Wednesday, December 6, 2017

تزايد الثقة بشركة جي إيه سي عقب فوزها بجائزة توباز للتميز في قطاع الخدمات اللوجستية



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأَرْبعاء 6 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]


تُعلن مجموعة "جي إيه سي" عن حصولها على جائزة "توباز" للتميز في القطاع اللوجستي في حفل توزيع جوائز "لويدز ليست" لجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2017.

وتسلّمت الجائزة السيدة مينا ماثيوز، المدير الإقليمي لشؤون الحماية والتعويضات لمنطقة الشرق الأوسط، في حفلٍ عقد في فندق بلازو فيرساتشي دبي. وتحتفي هذه الجائزة بالقدرة على توفير مجموعة خدماتٍ لوجستيةٍ شاملة وحلول إدارةٍ متكاملة لسلاسل التوريد في البر والبحر بجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها من الوجهات خارج هذه المناطق، ومدى الفائدة التي تقدمها هذه الخدمات للعملاء. وبمنح هذه الجائزة لمجموعة "جي إيه سي" أبدى أعضاء لجنة التحكيم إشادتهم بالالتزام الذي تبديه المجموعة تجاه قطاع الخدمات اللوجستية، مدعومةً بمجموعةٍ شاملة من الخدمات والاستثمارات المتواصلة في المنشآت والتقنيات ذات الجودة العالية.

وقال فريديريك نيستروم، نائب رئيس المجموعة في الشرق الأوسط: "تُمثّل هذه الجائزة دليلاً واضحاً على الثقة بقدراتنا اللوجستية المتكاملة، وإضافةً جيدة التوقيت للقائمة المتنامية من الجوائز التي حصلنا عليها في القطاع، وذلك قبيل افتتاح مستودعنا اللوجستي الجديد في منطقة دبي الجنوب مطلع العام المقبل. وسنواصل الاستثمار في البنى التحتية والتقنيات ذات الجودة العالية وتوفير الكفاءات لمساعدة عملائنا على النجاح في بيئة أعمال تتسم بالتنافسية".

وتغطي حافظة الخدمات اللوجستية لـ"جي إيه سي"، التي تشمل العقود اللوجسيتية وخدمات الشحن وإدارة سلاسل التوريد والمشاريع اللوجستية والخدمات المتعلقة بالتخزين والتوزيع، مجموعةً متنوعةً من القطاعات ابتداءً من السلع الاستهلاكية سريعة التداول ومروراً بقطاع التجزئة والأدوية والسيارات وانتهاءً بقطاع النفط والغاز. وتقوم "جي إيه سي" بإدارة منشآت تخزين في جميع أنحاء جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وغيرها من المناطق في العالم، حيث تُوفّر لعملائها الدعم لسلاسل التوريد المحلية أو الإقليمية أو العالمية.

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن مجموعة "جي إيه سي"

تعتبر "جي إيه سي" مزوداً عالمياً لخدمات الشحن البحري والخدمات اللوجستية والبحرية المتكاملة. وتقوم "جي إيه سي" عبر تركيزها على الأداء عالمي المستوى، والتوجهات طويلة الأمد، والابتكار، والأخلاقيات المهنية الرفيعة، واللمسات البشرية الواضحة، بتوفير حافظة من الخدمات المرنة وذات القيمة المضافة والتي تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية. وتأسست مجموعة "جي إيه سي" الخاصة عام 1956، ولديها أكثر من 9,000 موظف في أكثر من 300 مكتب حول العالم.

للتواصل مع "جي إيه سي"

معرض الصور: https://photos.gac.com

"هوت بورت نيوز": www.gac.com/hpn

"فيسبوك": www.facebook.com/GACGroup

"لينكد إن": www.linkedin.com/company/gac-group

"جوجل بلاس": https://plus.google.com/+GacGAC-Group

Contacts

"جي إيه سي" الشرق الأوسط

جيرماين ناج، مدير الاتصالات، الشرق الأوسط، +6596652725

germaine.ng@gac.com



مجموعة "جي إيه سي"

إستر أون-بيبجيرج، مدير الاتصالات المؤسسية للمجموعة، +6596911076

esther.oon-bybjerg@gac.com



هويسان تينج، مدير أول، الاتصالات المؤسسية، +6563279612، +6591299412

hweesan.teng@gac.com

الموقع الإلكتروني: www.gac.com



"بلو كوميونيكيشز"

سيمون فيليبس، مستشار أول، +44(0)1865514214

simon.phillips@blue-comms.com



كلير-ماري دوبينج، مستشار، +44(0)1865514214

clare-marie.dobing@blue-comms.com

الموقع الإلكتروني: www.blue-comms.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5158/ar 

No comments:

Post a Comment