Sunday, December 3, 2017

رابطة جي إس إم إيه تطلق المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018


Image not found
 يُتوقع أن تجذب نسخة عام 2018 ما يزيد عن 60 ألف من الحضور و600 شركة.



هونج كونج -يوم الأَرْبعاء 29 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن التفاصيل الأولى للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018، بما في ذلك الجهات العارضة والراعية، إضافةً إلى مجموعة من البرامج والأنشطة التي ستعقد في الحدث السنوي لقطاع الجوال. وسيعقد المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي تحت شعار "اكتشفوا مستقبلاً أفضل"، في الفترة ما بين 27 - 29 يونيو في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض. وتتوقع رابطة "جي إس إم إيه" أن يضمّ المؤتمر أكثر من 60 ألف مهني على امتداد منظومة الجوال والقطاعات ذات الصلة في فعالية عام 2018.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "تربط الاتصالات الجوالة حاليّاً أكثر من ثلثي سكان العالم، وتعمل على إحداث تغيير جذري في القطاعات وتحسين حياتنا وإيجاد فرص جديدة وجذّابة في مجتمعاتنا العالمية، وتوفير شعاعٍ من الأمل والحد من عدم المساواة في الوقت ذاته. ويكمن الابتكار في صميم بناء مستقبل أفضل للجميع وسيسلّط المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي الضوء على التقنيات والمنتجات والخدمات التي تحفّز هذا الابتكار".

المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي يجذب أكثر من 600 شركة عارضة

سيعرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي الذي سيشغل سبع قاعات في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض، أبرز المنتجات والخدمات والتقنيات التي ترسم معالم مستقبل قطاع الجوال، بدءاً من الهواتف والأجهزة ووصولاً إلى البُنى التحتية للشبكات، مروراً بالبرمجيات والخدمات والكثير غيرها. وتضم قائمة الشركاء الرئيسيين كلاً من "تشاينا موبايل" و"هواوي". ويجدر الذكر أن الشركتين ستتواجدان في المعرض إلى جانب أكثر من 600 شركة مشاركة، منها "إيه إيه سي أكوستيك"، و"آسيا إنفو"، و"بي آي سي إس"، والشركة الصينية للنقل والاتصالات والمعلومات، و"كونتيننتال"، و"داتانج"، و"إريسكون"، و"جيمالتو"، و"جيوني"، و"إتش 3 سي تكنولوجيز"، و"هينجتونج أوبتيك-إلكتريك"، و"إتش تي سي"، و"نوكيا"، و"كوالكوم"، و"آر إف سي"، و"رود أد شوارتز"، و"سامسونغ إل إس آي"، و"إس تي مايكرو إلكترونيكس"، وفولكس واجن"، و"زد تي إي"، والكثير غيرها.

وستشارك في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي شركة "نيكستيك" التي كانت الوجهة الأبرز خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة. ستتواجد "نيكستيك" في القاعة "دبليو 5" من مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض، حيث ستركّز على تكنولوجيا الجيل المقبل ومناطق عرض خاصة بالشركات والتقنيات المبتكرة التي تحدث تغييراً جذرياً في منظومة الجوال بأكملها. كما ستتطرق "نيكستيك" إلى أحدث التقنيات بما في ذلك الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والروبوتات، والسيارات ذاتية القيادة والمتصلة، والذكاء الاصطناعي. كما ستشارك "نيكستيك" ببرنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن")، مع معرض يعرض أكثر من 100 شركة ناشئة محلية ودولية. وسيشمل برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن") أيضاً سلسلة من التعاون بين الشركات الناشئة وأنشطة التواصل بين المستثمرين.

وستشكل مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار مرة أخرى الحدث الأبرز خلال المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، حيث سيتمكن الحضور من الغوص في التجارب التقنية التي توضح كيف يمكن لمنتجات وخدمات الجوال المتصلة أن تحسّن الحياة اليومية وتحدث تغييراً جوهرياً في القطاعات في مجالات مثل السيارات والرعاية الصحية، والمنازل الذكية، وخدمات النقل اللوجستية وغيرها.

يحطّ مهرجان الشباب للجوال ("يومو") رحاله مجدداً في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، وسيوفر تجربة تثقيفية مباشرة ملهمة وممتعة للشباب والعائلات على حد سواء، لاختبار قوة العلم، والتكنولوجيا، والهندسة، والفن/التصميم، والرياضيات ("إس تي إي إيه إم"). لمزيد من المعلومات حول معرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي ، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.mwcshanghai.com/#exhibit.

مؤتمر يستعرض أحدث التوجهات والمواضيع في مجال الجوال

سيعقد المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018 في الفترة ما بين 27 - 29 يونيو في  مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض. ويقدم المؤتمر، بالإضافة إلى أربع جلسات رئيسية، سبع قمم مركزة تشمل قمة الجيل الخامس، وقمة الذكاء الاصطناعي، وقمة مركبات المستقبل، وقمة التميز في التسويق، وقمة شركات التشغيل المستقبلية، وقمة الأجهزة العالمية، وقمة وإنترنت الأشياء. وسيشهد المؤتمر العالمي للجوال 2018 إضافة جديدة وهي منصة القادة "ليدرز ستيج"، حيث سيعرض قادة القطاع، ورؤساء الحكومات، وغيرهم من قادة الفكر وجهات نظرهم ورؤاهم حول مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك القضايا الاجتماعية والاقتصادية والتجارية وعالم الأعمال، وغيرها كثير.

وتم فتح أبواب قبول أوراق العمل للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، ويمكن للمتحدثين المحتملين تقديم اقتراحاتهم حتى يوم الجمعة 19 يناير 2018 الساعة 23:59 بتوقيت هونج كونج. لتقديم أوراق العمل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/become-a-speaker/.

برنامج "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") ينطلق في شنجهاي

بعد النجاح الكبير الذي حققة لدى إطلاقه خلال المؤتمر العالمي للجوال 2017، يعود برنامج "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") إلى شنجهاي. ويهدف البرنامج إلى مناقشة وردم الفجوة بين الجنسَين في قطاع الجوال. هذا وتعدّ قمة "النساء للتكنولوجيا" عنصراً أساسياً في البرنامج الذي سيجمع بين المتحدثين الرئيسيين والمحاورين رفيعي المستوى لمناقشة كيفية ضمان المساواة بين الجنسين في بيئات العمل الرئيسية، ومشاركة النصائح الاستراتيجية بشأن توسيع التنوع بين الجنسين في قطاع الجوال والقطاعات ذات الصلة. وسيلقي مؤتمر القمة الضوء على بعض المواضيع مثل دور المرأة في تمكين وتشجيع وتحويل وإدخال الابتكار إلى عالم التكنولوجيا. ويشمل  برنامج "النساء للتكنولوجيا"، إضافةً إلى القمة، أنشطةً مثل التدريب السريع وجلسات التواصل، وجولات متخصصة في المؤتمر العالمي للجوال وأنشطة في برنامج "بعد اربع سنوات من الآن"، وجوائز "وومن فور تك آسيا موبايل" (إيه إم أو) للإنجازات المتميزة في ريادة القطاع في آسيا، وغيرها.

أضخم معرض ومؤتمر في آسيا دون بصمة كربونية

حصل المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي مجدداً على شهادة رسمية لكونه فعالية ذات بصمة كربونية معدومة من قبل المعهد البريطاني للمعايير بموجب معيار "بيه إيه إس 2060"، معززاً مكانته كأضخم مؤتمر ومعرض في آسيا ذي بصمة كربونية معدومة. وطبّقت رابطة "جي إس إم إيه" مجموعة من الإجراءات للحد من انبعاثات الكربون للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017، ما أدى إلى الحد من انبعاثات غازات الدفيئة بأكثر 104 أطنان من ثاني أكسيد الكربون. وللتعويض عن أي انبعاثات زائدة، تدعم رابطة "جي إس إم إيه" المشاريع المرخصة من الأمم المتحدة في الصين بما في ذلك مشروع غازتٍ مبددة لتوليد الطاقة في شنشي، إضافةً إلى مشروع محطة للطاقة الكهرومائية في قانسو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about-the-gsma/environmental-programme/.

تابعوا آخر التطورات حول حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018، بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي عبر وسائط الإعلام الاجتماعية – تابعوا عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام #MWC18، وعلى صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai أو على "فايسبوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين يمكنكم متابعتنا من خلال "سينا وايبو": http://weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن "GSMA_MWCS" عبر "وي تشات".

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

آفا لاو

هاتف: 85225339928+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

كارا ديلاني

هاتف: 442070670190+

البريد الإلكتروني: Cara.Delaney@webershandwick.com

أو

المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

No comments:

Post a Comment