Thursday, December 7, 2017

تصاعد أعمال شركة بينكيو من أجهزة العرض للمركز الأول في الربع الثالث من عام 2017

Image not found
دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الخَمِيس 7 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

أبرز الإنجازات:

    الاستحواذ على المركز الأول في الربع الثالث من عام 2017 في أعمال أجهزة العرض
    حصة سوقية بنسبة 23.6% في الربع الثالث من عام 2017
    بيع 55 ألف وحدة في الأشهر العشرة الأولى

أعلنت شركة بينكيو صاحبة العلامة التجارية العالمية الأولى لأجهزة عرض دي إل بي عن تقاريرها في الربع الثالث من عام 2017 لتكشف عن أدائها الرائع في قطاع العرض، فقد برزت باعتبارها العلامة التجارية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وتركيا بسبب استحواذها على غالبية حصة السوق في قطاع أجهزة العرض، وهي تسعى إلى زيادة حصتها في السوق ووضع معايير جديدة تنال بها رضاء العملاء.

ومع إطلاق المنتج الرائع من مجموعة أجهزة العرض السينمائية المنزلية، سجلت بينكيو مبيعات مذهلة بلغت 55,000 وحدة في الأشهر العشرة الأولى من عام 2017، مما يعزز مكانتها في المركز الأول في مجال أعمال أجهزة العرض، ومع هذا السبق، احتلت الشركة المرتبة الأولي منذ عام 2009، مستحوذة على حصة ضخمة تمثل 25٪ من حصة السوق العالمية. وتتمتع الشركة بمكانة تحسد عليها في قطاع أجهزة العرض التعليمية، حيث تحتل هذه المرتبة المرموقة منذ عام 2007. وتحتفظ بحوالي 30٪ من حصص السوق العالمية في هذا القطاع. تتطلع بينكيو إلى تجاوز هذا المعيار خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وبشكل عام، ظل مؤشر مبيعات بينكيو يتصاعد بداية من الربع الأول من عام 2017 ونجحت بنهاية الربع الثالث من عام 2017 في الاستحواذ على أكبر حصة سوقية في قطاع أجهزة العرض بنسبة 23.60٪ في منطقة الشرق الأوسط وتركيا.

كما شهدت الشركة زيادة أيضًا في حصتها السوقية في المملكة العربية السعودية حيث بلغت حصتها 46٪ من السوق.

وقال مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا، معلقًا على هذا الإنجاز: "إنه غني عن القول بأننا سعدنا بالطريقة التي تشكل بها الربع الثالث من عام 2017، فكان الوصول إلى قمة قطاع العرض في ثلاثة أسواق، وليس سوق واحد، بالتأكيد إنجازًا، وذلك ليس فقط لأننا أبلينا حسنًا فيما يتعلق بحصص السوق ولكن الرقم المستقل الذي بلغ 55,000 وحدة مباعة في عشرة أشهر فقط كان أيضًا إنجازًا بارزًا، وفي المستقبل، نأمل أن نكرر أداءنا بل ونفوقه من خلال الاستمرار في التركيز على إتقان عروضنا لتوفير التوازن الصحيح بين الوظائف والتصميم".

وتشمل العلامة التجارية لبينكيو مجموعة متنوعة من المنتجات التي تجمع بين التصميم والتكنولوجيا لتقدم تجارب مشاهدة مبتكرة، وقد وجدت منتجاتها جمهور من المستخدمين في الاستخدامات المهنية والمنزلية على حد سواء لأنها تتمتع بالوظيفية والأريحية، فقد برزت كمنتجات رائدة في هذا القطاع تتمتع بابتكارها المستمر والتزامها بالتميز.

وفي الوقت الحالي، تملك الشركة ما يزيد عن 70 نموذج من أجهزة العرض لتلبية مجموعة متنوعة من المتطلبات السمعية والبصرية للمهنيين الذين يبحثون عن أجهزة العرض للقاعات والمسارح والفعاليات. كما يوجد لدي شركة بينكيو مجموعة من أجهزة العرض بالليزر وأجهزة عرض ذات إضاءة عادية. كما أن لديها أيضاً أجهزة عرض قصيرة المدي وقصيرة جدا لتعزيز التعلم في الفصول الدراسية. ويصاحب أجهزة العرض الخاصة اتصال لاسلكي بالإنترنت وبالشبكات الداخلية التي تلائم الاستخدام المكتبي. ولكي تعيش تجربة السينما الخاصة بك في غرفة المعيشة وبدرجة عالية من الدقة، فإن أجهزة عرض الفيديو الخاصة بها تشتمل على درجة دقة ووضوح الصورة بمقدار 4000 بكسل، وهي مدمجة ومحمولة لسهولة التعامل معها، واقتصادية ومتعددة الأغراض، ونطاقها مثالي للمستخدم الهاوٍ أو للاستخدام المهني المحترف.

ومع إطلاق المجموعة المتنوعة من أجهزة العرض المبتكرة والاستثنائية مثل W11000، وX12000، وW1610UST، وW8000 للمشاهدة السينمائية المنزلية، قدمت كل مجموعة منها مزايا فريدة وموجهة نحو النمو السريع لهذا القطاع، وقد تمكنت بينكيو من إطلاق تجربة سينمائية جديدة لم يسبق لها مثيل عن طريق تقديم أجهزة العرض الشبيهة بالمسرح المنزلي.



لمحة عن موديل زوي

تم تقديم هذا الموديل في أواخر عام 2008، وتعد زوي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل المحركات التنافسية للألعاب المتاحة التي تكمل تجربة اداء قتالي للاعبي الرياضة الالكترونية. ومنذ عام 2015، كانت زوي من اصدار شركة بينكيو تعكس خط انتاج الشركة للرياضة الالكترونية والتي تعطي للمشاهد تجربة تنافسية ومتعة حقيقية .



لمحة عن شركة بينكيو

أنشئت الشركة برؤية محددة وهي "جلب المتعة والجودة إلى الحياة" ("برينجينج إنجويمينت آند كواليتي تو لايف")، ومن هذه الرؤية تم اشتقاق اسم الشركة. تعد شركة "بينكيو" إحدى الشركات التي تقدم تكنولوجيا عالية الجودة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها. وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس في يومنا هذا مثل أسلوب الحياة والعمل والعناية الصحية والتعليم، أملاً منها في توفير وسائل حياة أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، ورفع مستوى التعلم. وتشتمل مثل هذه الوسائل على تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء مثل التقنيات المدمجة التي تشمل أجهزة الإسقاط الرقمية، والشاشات، والشاشات التفاعلية الكبيرة، والمنتجات الصوتية، والمنتجات السحابية للمستهلك، والاتصالات الجوالة، وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، تنفيذاً لشعار "أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها".



Contacts

سونال سالفي

العلاقات العامة المطلقة

+971 55 902 9360

sonals@absolutecg.net


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5168/ar 

No comments:

Post a Comment