Friday, December 8, 2017

تطبيق أمازون برايم فيديو متوفر حالياً على آبل تي في بأكثر من 100 دولة

Image not found بفضل التكامل مع تطبيق "آبل تي في" وجهاز "سيري ريموت" ونظام البحث الشامل، أصبح إيجاد وتشغيل برامجكم المفضلة على "برايم فيديو" أمراً سهلاً للغاية للمشاهدين

يتوفّر تطبيق "برايم فيديو" على "آبل تي في" في الوقت المناسب تماماً للعرض الأول للموسم الثاني من برنامج "ذا جراند تور" في الثامن من ديسمبر



سياتل -يوم الخَمِيس 7 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمازون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: AMZN)، عن توفّر تطبيق "برايم فيديو" عبر منصة "آبل تي في 4 كيه" والإصدارات السابقة من "آبل تي في" في أكثر من 100 دولة. وتتوفر حالياً المزيد من الطرق لمشتركي خدمة "برايم فيديو" لمشاهدة مجموعة من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية الحاصلة على جوائز والتي حظيت باستحسان النقّاد، بما في ذلك "أمازون أوريجينال موفيز" و"برايم أوريجينالز" وأفلام ومسلسلات "هوليوود" الرائجة وأكثر من 140 اشتراكاً بقنواتٍ تلفزيونية في الولايات المتحدة و95 اشتراكاً بقنوات في المملكة المتحدة، وألمانيا والنمسا. وابتداءً من الغد، يمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة مباريات ليلة الخميس لكرة القدم الأمريكية "ثورزداي نايت فوتبول" مباشرةً عبر "آبل تي في 4 كيه" و"آبل تي في". وتتوفّر مكتبة "أمازن" المؤلفة من مجموعة من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية بالمدى الديناميكي العالي "إتش دي آر" وبدقة "4 كيه" على "آبل تي في 4 كيه". ويعتبر البحث عن المحتوى على "برايم فيديو" أمراً سهلاً للغاية لمشاهدي "آبل تي في" باستخدام كلٍ من تطبيق "آبل تي في"، وجهاز "سيري ريموت" ونظام البحث الشامل "يونيفرسال سيرتش" في دولٍ محدّدة.

وقال مارك إيمير، نائب الرئيس لـ"برايم فيديو": "يمثّل إدخال البهجة إلى قلوب عملائنا أمراً جوهرياً بالنسبة لنا، ولا يسعنا الانتظار حتّى يباشروا تجربة خدمة ’برايم فيديو‘ على ’آبل تي في‘. ويتوفّر التطبيق في الوقت المناسب تماماً لمشاهدة الموسم الجديد المرتقب من برنامج ’ذا جراند تور‘، والذي يبدأ عرضه في الثامن من ديسمبر، وسيتمتّع مشتركو ’برايم فيديو‘ على ’آبل تي في 4 كيه‘ بتجربة مشاهدة استثنائية بالمدى الديناميكي العالي ’إتش دي آر‘ بدقة ’4 كيه‘".

ويمكن لمالكي أجهزة "آبل تي في" في جميع أنحاء العالم الآن الوصول إلى مجموعة من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية من "أمازون أوريجينال موفيز" و"برايم أوريجينالز" مثل "ذا جراند تور"، و"ذا مارفيلوس مسز ميزل" و"ذا تيك" بالإضافة إلى العروض الأولى القادمة لـ"جان كلود فان جونسون" في 15 ديسمبر و"إلكتريك دريمز" من فيليب كيه. ديك في 12 يناير. وتقدم "برايم فيديو" مجموعةً واسعة من المحتوى الحائز على جوائز المخصص للأطفال والذي يشمل "تامبل ليف"، و"إيف يو جيف إيه ماوس إيه كوكي" و"ذا سنوي داي" بالإضافة إلى مجموعة من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية الشهيرة المرخصة التي تضاف إلى الخدمة شهرياً.

لمحة عن "برايم فيديو"

تعد "أمازون فيديو" خدمة مميزة للترفيه حسب الطلب وتقدم لمشتركيها أفضل الخيارات في ما يشاهدونه وكيفية مشاهدته. وتوفّر "برايم فيديو" آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية، والتي تشمل محتوىً مرخصاً رائجاً، بالإضافة إلى معروضات "برايم أوريجينالز" الحاصلة على جوائز والتي حظيت باستحسان النقّاد من "أمازون ستوديوز" مثل "ذا تيك"، وسلسلة "برايم فيديو" الأكثر مشاهدةً في جميع أنحاء العالم "ذا جراند تور" من جيريمي كلاركسون، وريتشارد هاموند وجيمس ماي، والمسلسلات الحائزة على جوائز مثل "ذا مان إن ذا هاي كاسل"، و"ترانسبارينت"، و"موزارت إن ذا جنغل" والمزيد غيرها من العناوين المتوفّرة للمشاهدة بشكل غير محدود كجزء من عضوية "أمازون برايم". كما يتوفّر "برايم فيديو" حالياً للأعضاء في أكثر من 200 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.primevideo.com.    

لمحة عن "أمازون"

تتمثل مبادئ "أمازون" بأربعة نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف في الابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض الإنتاجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبيلو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.amazon.com/about، ومتابعتنا على "تويتر" على: @AmazonNews.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "أمازون دوت كوم"

لاتصالات وسائل الإعلام

البريد الإلكتروني: Amazon-pr@amazon.com

الموقع الإلكتروني: www.amazon.com/pr

No comments:

Post a Comment