Friday, December 15, 2017

استخدام شريحة تحويل الطاقة المقدمة من ديالوغ لأشباه الموصلات في سلسلة هواتف هواوي مايت 10 الرائدة التي تم إطلاقها مؤخراً

لندن-يوم الخَمِيس 14 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

تقنية "سمارت ديفندر" من "ديالوغ" وتقنيات متقدمة أخرى متخصصة في شحن الهواتف عززت أوقات الشحن والسلامة    
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديالوغ لأشباه الموصلات" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز: XETRA: DLG)، وهي الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة المتكاملة للغاية، وتحويل الطاقة الكهربائية التي تعمل بالتيار المتردد والمستمر، وتقنية الاتصال منخفضة الطاقة، عن اختيار شريحة "رابيد شارج" المقدمة من "ديالوغ" التي تمكّن بروتوكول الشحن السريع "سوبر تشارج"، لمحولات الهواتف الذكية الجديدة "هواوي مايت 10"، و"هواوي مايت 10 برو" و"بورش ديزاين هواوي مايت 10". وفي حين يشهد اعتماد الهاتف الذكي سريع الشحن انتشاراً بوتيرة سريعة، تمثل هذه الخطوة إنجازاً هاماً آخر من حيث ريادة الشركة في مجال تحويل الطاقة الكهربائية التي تعمل بالتيار المتردد والمستمر، بينما تواصل "ديالوغ" المحافظة على حصتها في السوق التي تتجاوز نسبة ال60 في المائة.
هذا وأطلقت شركة "هواوي" مؤخراً مجموعتها التي تضم هواتف "مايت 10" المميزة للغاية، فضلاً عن الأجهزة المتطورة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تجمع بين الأجهزة والبرمجيات المبتكرة. وتعتبر شريحة "كيرين 970" وواجهة المستخدم "إي إم يو آي 8.0" المعالج القائم على الذكاء الاصطناعي الأول من نوعه في العالم للهواتف الذكية الذي يتضمن وحدة معالجة خاصة قائمة على الشبكات العصبية "إن بيه يو". كما تطرح كافة سلسلة "هواوي مايت 10" الكاميرا المزدوجة الجديدة من شركة "لايكا" مع عدسات من نوع "سوميلوكس-إتش" والتي تتضمن فتحة قدرها "إف/1.6" لكل كاميرا فضلاً عن إمكانياتٍ للتصوير الذكي، بما في ذلك الخاصية القائمة على الذكاء الاصطناعي للتعرّف على المشاهد والأشياء في الوقت الفعلي، وتأثيرات "البوكيه" المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
يتميز "هواوي مايت 10" بشاشة عرض "فول فيو" الجديدة كلياً من "هواوي"، بقياس 5.9 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ (16:9) وحواف غاية في الدقة، مزودة بتقنية النطاق الديناميكي العالي "إتش دي آر 10" لدعم عرض غني بالألوان. وتمّ تزويد هاتف "هواوي مايت 10 برو" بشاشة عرض بقياس 6 بوصة تعمل بتقنية الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء "أو إل إي دي" مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ (18:9) مع قيمة مرتفعة لنسبة الشاشة إلى الهيكل، وتقنية النطاق الديناميكي العالي "إتش دي آر 10" التي تهدف الى توفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها لمقاطع الفيديو. كما تم تزويد هاتف "هواوي مايت 10" ببطارية عالية الكثافة بقوة 4000 ميلي أمبير في الساعة، ويتميز بنظام ذكي لإدارة أداء البطارية والذي يمكنه فهم طريقة استخدام المستهلكين لهواتفهم ويخصص الموارد بذكاء لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد ممكن. كما أنه يدعم تقنية الشحن السريع "هاووي سوبر شارج" منخفضة الجهد بقياس 4.5 فولت و5 أمبير، حيث يعمل على تشغيل الجهاز من واحد في المائة إلى 58 في المائة في 30 دقيقة. (1) بالإضافة إلى ذلك، تعتبر "هواوي سوبر شارج" تقنية الشحن فائق السرعة الأولى في العالم التي تحصل على شهادة السلامة للشحن السريع من رابطة "تي يو في"، وتضمن توفير شحن آمن ومتطور.
وقال دافين لي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة الأعمال المرتبطة بتحويل الطاقة في شركة "ديالوغ لأشباه الموصلات" في هذا السياق: "تتيح الشرائح التي نقدمها للمستهلكين فرصة للتخلص من أوقات الشحن الطويلة، وتساهم بأخذ السرعة في شحن الهواتف الذكية إلى مستويات غير مسبوقة، من دون المساس بالسلامة". وأضاف: "يسرنا للغاية اختيارنا من قبل ’هواوي‘ لمحولات هواتفها الذكية الرائدة ’هواوي مايت 10‘ و’هواوي مايت 10 برو‘".
تكمن واجهة الدوائر المتكاملة "آي دبليو 631" بتقنية "رابيد تشارج" على الجانب الثانوي من تزويد الطاقة للشاحن الذي يعمل بالتيار المتردد والمستمر مع المتحكم الرقمي "آي دبليو 1780 إتش" "بريم أكيوريت" في تزويد الطاقة التي تعمل بالتيار المتردد والمستمر من الجانب الرئيسي. ويستخدم "آي دبليو 1780 إتش" مفككاً للرموز مدمجاً ورقمياً وفريداً من نوعه قائم على إشارات روابط الاتصالات الثانوية والأساسية يهدف إلى تلقي جميع الأوامر لتوفير الشحن السريع ثم قياس تنظيم إنتاج الجهد ديناميكياً والحدود القائمة المتعلقة بإنتاج المحول من أجل توفير الطاقة المطلوبة. وتلغي هذه المقاربة المكونات المنفصلة، وتحد من التكاليف وتساهم في تسهيل تصاميم الشاحن بشكل كبير. وينفد "آي دبليو 1780 إتش" الاستشعار الحالي من الجانب الأساسي، فيلغي بالتالي الحاجة إلى المقاوم للاستشعار الحالي من الجانب الثانوي لحل متأصل ذات كفاءة عالية.
ويعزز المقوّم "آي دبليو 671" المتزامن أيضاً الكفاءة إلى حوالى 90 في المائة، ويسهّل كثافة الطاقة العالية المطلوبة للمحولات صغيرة الأحجام. وتوفر الشرائح ("آي دبليو 631" و"آي دبليو 1780 إتش" و"آي دبليو 671") خصائص حماية في غاية الأهمية لنظام شحن الهاتف الذكي، بما في ذلك التقنية المتقدمة الخاصة "سمارت ديفندر" التي تعالج الدوائر القصيرة الضعيفة، مما يساعد على منع تراكم الحرارة المفرطة وإتلاف كابلات الشاحن والموصلات لشحن سريع أكثر أماناً وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك، يساهم الكشف التلقائي للتيار المتردد غير الموصول بحماية بطارية الهاتف الذكي من تلف الجهد العالي إذا كان الشاحن غير موصول، ثم يعيد توصيله إلى التيار الكهربائي مع كابل الشحن الذي لا يزال متصلاً.
ملاحظات
(1) استناداً إلى نتائج اختبارات مختبر "هواوي". في الاختبار، تم شحن الجهاز من بطارية بنسبة 1 في المائة مع شاشة مغلقة، بواسطة شاحن وكابل "هواوي سوبر تشارج"، في بيئة متصلة بشبكة الجيل الرابع، ودرجة حرارة تبلغ 25 درجة مئوية، ورطوبة نسبية بين 45 و80 في المائة.
"ديالوغ"، وشعار "ديالوغ"، و"بريم أكيوريت"، و"سمارت ديفندر" و"رابيد تشارج" هي علامات تجارية تابعة لشركة "ديالوغ لأشباه الموصلات" أو الشركات الفرعية التابعة لها. جميع أسماء المنتجات أو الخدمات الأخرى هي ملك لأصحابها. (ج) حقوق التأليف والنشر لشركة "ديالوغ لأشباه الموصلات" 2017. جميع الحقوق محفوظة.
لمحة عن شركة "ديالوغ لأشباه الموصلات"
"ديالوغ لأشباه الموصلات" هي الشركة الرائدة في مجال الدوائر المتكاملة التي توفر الطاقة للأجهزة الجوالة وإنترنت الأشياء. تعتبر حلول "ديالوغ" جزءاً لا يتجزأ من بعض الأجهزة الجوالة الرائدة اليوم، والعنصر الذي يساهم في تمكين زيادة الأداء والإنتاجية. انطلاقاً من زيادة فعالية الهواتف الذكية من حيث استخدام الطاقة مروراً بتقصير أوقات الشحن، وصولاً إلى تمكين الأجهزة المنزلية من التحكم بها من أي مكان، وربط الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء، تساعد "ديالوغ" بفضل خبرتها على مر العقود والابتكار العالمي الذي تتمتع به، الشركات المصنعة للتطور والوصول إلى أهدافها المستقبلية.
وتقوم "ديالوغ" بتشغيل نموذج الأعمال من دون بناء مصنع، وهو المشغل المسؤول اجتماعياً الذي يتابع العديد من البرامج لصالح الموظفين والمجتمع وأصحاب المصلحة الآخرين والبيئة التي نعمل فيها. وتتخذ الشركة من لندن مقراً رئيسياً لها مع تنظيم مبيعاتها العالمية، وشؤون البحوث والتطوير والتسويق. وحققت خلال العام 2016، عائدات بلغت حوالى 1.198 مليار دولار، وشكّلت إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في أشباه الموصلات في القطاع العام الأسرع نمواً في العالم. ويبلغ عدد موظفيها حالياً نحو 2،050 موظف حول العالم. وهي مدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز (FWB: DLG) وبورصة الأوراق المالية (السوق المنظمة وبرايم ستاندرد والترقيم الدولي جي بي 0059822006) وهي عضو في مؤشر "تيكداكس" الألماني.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.dialog-semiconductor.com.
اللغة: الإنجليزية
الشركة: "ديالوغ لأشباه الموصلات".
تاور بريدج هاوس، سانت كاثرين واي
إي 1 دبليو 1 إيه إيه لندن
المملكة المتحدة
هاتف: +497021805412
فاكس: +497021805200
البريد الالكتروني: jose.cano@diasemi.com
الإنترنت: www.dialog-semiconductor.com
الترقيم الدولي: جي بي 0059822006
"دبليو كي إن": 927200
المؤشرات: "تيكداكس"
مدرجة في: السوق المنظمة في فرانكفورت ("برايم ستاندرد")؛ السوق المنظمة غير الرسمية في برلين، دوسلدورف، وهامبورغ، وهانوفر، وميونيخ، وشتوتغارت، وبورصة "ترايدغيت"
للاطلاع على لنسخة المصدر على businesswire.com: http://www.businesswire.com/news/home/20171211006374/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts
"ديالوغ لأشباه الموصلات"
لورين أوفستيداهل
هاتف: +14088458518
البريد الإلكتروني: lauren.ofstedahl@diasemi.com
الموقع الإلكتروني: www.dialog-semiconductor.com
تويتر: @DialogSemi

No comments:

Post a Comment