Thursday, December 14, 2017

إنتراكتيف بروكرز تطلق تداول عقود البيتكوين الآجلة في بداية التداول في 10 ديسمبر 2017


غرينيتش، كونيتيكت -يوم الأَرْبعاء 13 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بدأت شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ GS:IBKR)، وهي شركة وساطة إلكترونية عالمية، تزويد العملاء بالقدرة على تداول عقود البيتكوين الآجلة في بداية التداول في بورصة "شيكاغو بورد اوبشنز اكستشينج" "سي بي أو إي" للعقود الآجلة ("سي إف إي")، وذلك ليلة يوم الأحد الواقع فيه 10 ديسمبر 2017. وبالإضافة إلى تقديم عقود البيتكوين الآجلة في بورصة شيكاغو للعقود الآجلة تحت رمز الرسالة "GXBT"، تخطّط الشركة لتقديم عقود بيتكوين آجلة من بورصة "شيكاغو مركانتايل اكستشينج" ("سي إم إي") في تاريخ بداية التداول المحدّد، 18 ديسمبر، وباستخدام الرمز "BRR". ولا بدّ من الإشارة إلى تواجد شركة "إنتراكتيف بروكرز" في بداية التداول وإلى عمل أنظمتها بشكل طبيعي.

وأشار السيد توماس بيترفي، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إنتراكتيف بروكرز"، في هذا الصدد: "تواجدت ’إنتراكتيف بروكرز‘ من جانب شراء 14710 تداول منخفض، وقد اشترى أحد مستشاري الاستثمار المسجّلين على منصّة ’إنتراكتيف بروكرز‘ عقدين في شهر مارس في الدقيقة الأولى من التداول".

ويوم الإثنين، عند الساعة التاسعة والربع صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتّحدة، أعلنت الشركة أنّ 201 حساب من حساباتها عقدت 1240 صفقة في عقود بيتكوين الآجلة، فبلغ مجموعها 1429 عقدًا يمثّل نحو 50 في المائة من حجم التداول المسجّل. وتتجاوز القيمة المسجّلة للصفقات الآجلة جميعها في بورصة "سي بي أو إي" الخمسين مليون دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ سعر العمولة الكامل لعقود بيتكوين الآجلة، بما فيه رسوم الصرف والرسوم التنظيمية، سيبلغ 5.01 دولار أمريكي للعقد الواحد جميعها في بورصة "سي بي أو إي" و15.01 دولار أمريكي للعقد الواحد في بورصة "سي إم إي". أمّا بالنسبة إلى حجم العقد، فيبلغ بيتكوين واحدة في بورصة "سي إف إي" وخمس بيتكوين في بورصة "سي إم إي". ويمكن للعملاء القدامى والجدد معرفة المزيد عن تداول عقود بيتكوين الآجلة مع ""إنتراكتيف بروكرز" وطلب إذن التداول "المشفّر" هنا.

وإثر التقلّب الكبير للعملات المشفّرة، سيعجز العملاء عن تولي مراكز قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، وحدها الطلبات المحدودة ستُقبل. أمّا بالنسبة إلى متطلبات الهامش الخاصة بشركة "إنتراكتيف بروكرز" في ما يتعلّق بالمراكز الحيازية، فلن تقلّ عن 50 في المائة. وستواصل الشركة رصد المخاوف المحيطة بقدرة السوق على التعامل مع مخاطر البيتكوين الآجلة.

ويتاح للعملاء تسجيل مشاركتهم في العمليات الحية في بورصة "شيكاغو بورد اوبشنز اكستشينج" "سي بي أو إي" وبورصة "سي إم إي" للعقود الآجلة.

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

توفّر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية، وذلك على مدار الساعة في أكثر في 120 سوقًا في بلدان مختلفة وعملات متنوّعة ومن حساب عالمي واحد لـ"إنتراكتيف بروكرز" مخصّص للعملاء في أنحاء العالم كافة. ونقدّم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصّة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة طوال أربعة عقود إمكانية تزويد عملائنا بمنصّة متطوّرة بشكل فريد لإدارة حافظاتهم الاستثمارية بأقلّ تكلفة وفق تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" في 20 مارس 2017. كما ونسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة، ما يضعهم في موقع يمكّنهم من تحقيق عائدات عالية على الاستثمارات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

المستثمرون:

نانسي ستيب

هاتف: 2036184070

 

أو

الجهات الإعلامية:

كالين هوليداي

هاتف: 2039131369



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5202/ar b

No comments:

Post a Comment