Sunday, September 17, 2017

بيوفينتوس تعلن عن أوائل المرضى المسجلين في دراسة بونز لنظام إكسوجين



دورهام، كارولينا الشمالية -يوم الأحد 17 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيوفينتوس"، وهي الرائدة عالمياً في مجال  المواد العظمية الحيويّة، عن أوائل المرضى الذين تسجلوا في برنامج التطوير السريري خاصتها "بونز" (دراسات "بيوفينتوس" الراصدة غير الباضعة لـ"إكسوجين"). وتتضمن دراسة "بونز" ثلاث دراسات راصدة وغير باضعة تتعامل مباشرة مع المريض ومخصصة لجمع البيانات من العالم الفعلي بشأن استخدام نظام "إكسوجين ألترا ساوند بون هيلينج سيستم" لمعالجة كسور العظام بالموجات فوق الصوتية. يستخدم "إكسوجين" الموجات فوق الصوتية النابضة منخفضة الحدة ("إل آي بيه يو إس") للمساعدة في تحفيز عملية شفاء عظام الجسم بشكل طبيعي.

وستقارن دراسات "بونز" حالات الإصابة بعدم التئام الكسور لدى المرضى الذين يستخدمون جهاز "إكسوجين" مع المرضى من قاعدة بيانات طلبات التأمين الصحي الوطني الذين حصلوا على الرعاية الصحية الكافية وحدها. وستشمل الدراسات العظام الطويلة والقصيرة في الأطراف العلوية والسفلية، وتمت مناقشة التصميم الفريد من نوعه مع إدارة الغذاء والدواء "إف دي إيه" أثناء تطويره. وتحدد مرحلته النهائية الأولية بقدرة "إكسوجين" على التخفيف من خطر تطور الكسر لحالة عدم الالتئام بوجود مخاطر معروفة.

وقالت أليساندرا بافيسيو، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للشؤون العلمية في "بيوفينتوس" في معرض تعليقها على الموضوع: "إننا متحمسون للاستفادة من هذه التجربة السريرية الواسعة المضمنة في هذا العلاج الناشئ، وتطوير معارفنا أكثر بشأن فعالية ’إكسوجين‘ في العالم الفعلي، وذلك من خلال تقدير قيمته في الحدّ من الإصابة بعدم التئام الكسور، وهي من المضاعفات المسببة للإعاقات إلى حد كبير وتنطوي كذلك على عبء اجتماعي كبير. يتطلّب إنجاز هذا الهدف الطامح منهجية بديلة للتجارب العشوائية المراقبة كما يتطلب بحوثاً ذات أسس وبائية لمجموعات كبيرة من المرضى المسجلين في البيانات الكبيرة الحالية والمستقبلية لمطالبات التأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية".

لمحة عن "بيوفينتوس"

"بيوفينتوس" هي شركة متخصصة في مجال  المواد العظمية الحيويّة التي تقدم منتجات مثبتة سريرياً، وفعالة من حيث التكلفة والتي تساعد الناس على الشفاء سريعاً وبشكل آمن. وتتمثل مهمتها بإحداث فرق من خلال مساعدة المرضى على متابعة حياتهم النشطة والاستمتاع بها. وتمتلك "بيوفينتوس" حافظتي منتجات للمواد العظمية الحيوية "أورثوبايولوجيكس"، وهما "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" و"بيوفينتوس سورجيكال" واللتان تجعلانها رائدةً عالمياً في مجال العلاج الفعال بمواد تسريع الشفاء. ويستخدم نظام علاج "إكسوجين ألترا ساوند بون هيلينج سيستم" الموجات فوق الصوتية النابضة منخفضة الحدة ("إل آي بيه يو إس") الآمنة والفعالة للمساعدة في تحفيز عملية شفاء عظام الجسم بشكل طبيعي. ويُستخدم جهاز "إكسوجين" لعلاج أكثر من مليون مريض في جميع أنحاء العالم وقد حصل المنتج على موافقة العديد من الهيئات التنظيمية بما في ذلك إدارة الغذاء والدواء "إف دي إيه"، و"هيلث كندا"، و"بي إس آي"، وإدارة السلع العلاجية "تي جي إيه"، وسلطة الأدوية وسلامة الأجهزة الطبية النيوزيلندية "ميدسيف"، وزارة الصحة الإماراتية، و"إس إف دي إيه". ويُعتبر جهاز "إكسوجين" اليوم نظام معالجة كسور العظام الرائد في السوق مع بلوغ معدّل نسبة الشكاوى من عدم الفعالية أقل من 1 في المائة.

وتعدّ "بيوفينتوس" المستندة إلى الالتزام بمعايير الجودة العالية، والعلاج القائم على الأدلة والسلوك الأخلاقي للغاية، الشريك الموثوق به للأطباء في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.BioventusGlobal.com، ومتابعة الشركة على "تويتر" على: @Bioventusglobal.

إن كلاً من "بيوفينتوس" وشعار "بيوفينتوس" و"إكسوجين" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيوفينتوس" المحدودة.

"إكسوجين" – ملخص عن دواعي الاستخدام في الولايات المتحدة الأمريكية

* ملخص عن دواعي الاستخدام: يوصف نظام معالجة كسور العظام بالموجات فوق الصوتية "إكسوجين" للعلاج غير الباضع للعظام غير الملتئمة* الدائمة باستثناء الجمجمة والفقرات. وبالإضافة إلى ذلك، يوصف "إكسوجين" لتسريع وقت التئام الكسور بحال الإصابة بكسور حديثة، ومغلقة، وبحال الإصابة بكسور قاصية في عظم الكعبرة منزاحةٍ للخلف وبحال الإصابة بكسور حديثة، ومغلقة أو كسور جسم العظم الظنبوبي المفتوحة من الدرجة الأولى لدى الأشخاص الناضجين بشكل هيكلي عندما تتم إدارة هذه الكسور بجراحة تقويم العظام بواسطة ردّ مغلق وتثبيت بالضماد. ولا توجد موانع استعمال معروفة لجهاز "إكسوجين". ولم يتم إثبات سلامته وفعاليته لدى الأشخاص الذين يفتقرون للنضج الهيكلي؛ وللحوامل أو المرضعات؛ ولدى المرضى الذين يستخدمون جهاز تنظيم ضربات القلب؛ وللكسور الحاصلة نتيجة سرطان العظام؛ أو لدى المرضى الذين يعانون من ضعف في الدورة الدموية أو من مشاكل تخثر الدم. وقد يعاني بعض المرضى من الحساسية للهلام المستعمل للموجات فوق الصوتية. بالإمكان الاطلاع على معلومات الوصفة الكاملة في نشرة المنتج عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.exogen.com، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء عبر الاتصال على: 4080-836-800-1. *يعتبر عدم الالتئام دائماً عندما لا يظهر موقع الكسر أي دلائل تدريجية واضحة للشفاء.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيوفينتوس"

توماس هيل

هاتف: 9194746715

البريد الإلكتروني: thomas.hill@bioventusglobal.com



















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4560/ar 

No comments:

Post a Comment