Saturday, September 16, 2017

جان بول لاكشري وأكزو نوبل تعلنان عن إنتاج وتسويق طلاء سان كينغ الماسي لليخوت الفاخرة


Image not found


لوكسمبورغ، -يوم الجُمْعَة 15 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت كلّ من مجموعة "جان بول لاكشري" وشركة "أكزو نوبل" بتوسيع نطاق تعاونهما الحصري في مجال إنتاج الطلاء الماسي الطبيعي عالي الجودة وتسويقه وتوزيعه. وقد توسّعت الشراكة حالياً لتتضمّن مواد الطلاء لقطاع اليخوت.



وبات الطلاء الماسي "سان كينغ" الخاص بمجموعة "جان بول لاكشري" متوفراً للإستخدام في قطاع اليخوت، حيث ستساهم آثاره الاستثنائية بتغيير اللمسات الأخيرة في مجال طلاء اليخوت بشكل مرئي واضح وتلبّي متطلبات البيئة البحرية.



وتقوم "أكزو نوبل" منذ أكثر من قرن بانتاج الطلاءات لقطاع اليخوت من خلال علاماتها التجارية "أولغريب" و"إنترناشونال". ويعتمد الطلاء الماسي "سان كينغ" على التطورات في مجموعة "أولغريب توبكوت". فضمن قطاع اليخوت، تعدّ علامة "أولغريب" التجارية الرائدة في السوق بلا منازع نتيجة الابتكار التقني المتواصل والرقابة المشدّدة المفروضة على الجودة والملمس النهائي الممتاز لمنتجاتها.



تمّ تصنيع الطلاء الماسي "سان كينغ" باستخدام تقنية خاصة تحوّل حجارة الألماس الطبيعي التي تمّ الحصول عليها بطريقة أخلاقية إلى منتج نهائي عالي الجودة. ويمكن تكييف مواصفات الطلاء ليتناسب مع كل استخدام خاص وهو يضمن أعلى درجات الجودة واللماعية ضمن حدود تحمّل محددة.



وفي معرض تعليقه على الإعلان، قال برتران بول، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جان بول لاكشري": "تحدّد ’أكزو نوبل‘ المعايير الخاصة بالطلاء في قطاع اليخوت، ما يجعلها الشريكة المثالية للطلاء الماسي عالي الجودة الخاص بشركة ’جان بول لاكشري‘. ويملك الطلاء الماسي "سان كينغ" عدداً من الاستخدامات المحتملة لليخوت الفاخرة وهو يتمتع بمزايا لا يضاهيها أي منتج آخر في السوق".



من جانبها، قالت أنتونيلا دونزيللي، مديرة قسم أعمال اليخوت العالمية لدى شركة "أكزو نوبل" للطلاءات المتخصصة: "عقب نجاح طلاء ’سان كينغ‘ الماسي في قطاعي الطيران والسيارات، يسرّنا أن نوسّع الشراكة الى سوق اليخوت. لقد بات هذا المنتج المبتكر متوفراً الآن لمالكي اليخوت الفاخرة نتيجة الرؤية التقنية والابتكار والروح التعاونية".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "جان بول لاكشري"

مايك أنجيننت

قسم المبيعات

البريد الإلكتروني: sales@jeanboulleluxury.com

الموقع الإلكتروني: www.jeanboulleluxury.com



أو

"أكزو نوبل"

هانس سليغتينهورست

مدير الفرع لليخوت المحترفة والفاخرة

هاتف: 31713082386+

البريد الإلكتروني: hans.slegtenhorst@akzonobel.com

أو

جوست رويمبول

قسم العلاقات الإعلامية لشركة "أكزو نوبل"

هاتف: 310889697833+

البريد الإلكتروني: joost.Ruempol@akzonobel.com

أو

الاتصالات الإعلامية

"أورا فاينانشال"

أندي ميلز/مارتا سالداناه

هاتف: 440207321000+

البريد الإلكتروني: jeanboulleluxury@aura-financial.com

No comments:

Post a Comment