Sunday, September 17, 2017

رابطة جي إس إم إيه و ونادي برشلونة يوقعان عقد شراكة لعدة سنوات حول الابتكار في قطاع الجوال


Image not found

سان فرانسيسكو و برشلونة، إسبانيا -يوم السَّبْت 16 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من رابطة "جي إس إم إيه" ونادي  برشلونة "إف سي برشلونة" عن توقيعهما اتفاقية لمدة ثلاث سنوات ستتعاون المنظمتان بموجبها على مجموعة من المبادرات التكنولوجية في برشلونة وحول العالم، في مجالات مثل البيانات الكبيرة، وإنترنت الأشياء (آي أو تي)، والهوية المتنقلة والمصادقة، وشبكات الجيل القادم، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، وفي إطار هذه الشراكة، سوف يسلط نادي برشلونة الضوء على هذه المبادرات وغيرها خلال الفعاليات التي تنظمها رابطة "جي إس إم إيه"، بما في ذلك المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، والمؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي والمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين.



وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه"المحدودة: "غني عن التذكير أن نادي برشلونة معروف عالمياً لانجازاته المتميّزة في عالم كرة القدم، وهو يوسّع ريادته هذه عبر استخدام التقنيات والخدمات المتنقلة المبتكرة". وأضاف: "يسرّ رابطة ’جي إس إم إيه‘ أن تعقد هذه الشراكة واسعة النطاق مع نادي برشلونة، وستظهر فوائد هذا التعاون في كافة أنحاء المدينة والمنطقة، مما سيعزز مكانة برشلونة كالعاصمة العالمية للخدمات الجوالة. "



من جانبه، قال جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة: "لقد كان لرابطة ‘جي إس إم إيه’ وقطاع الاتصالات المتنقلة تأثير إيجابي على برشلونة على مدى السنوات الـ 12 الماضية التي استضافت فيها مدينتُنا المؤتمرَ العالمي للجوال، ونحن متحمسون للبناء على هذا الأساس القوي". وأضاف: " ستساعدنا المبادرات التي نستكشفها معاً على الاستفادة من تكنولوجيا الاتصالات الجوالة لتحسين تجربة مشجعي نادي برشلونة، سواء كانوا يزورون الملعب الجديد ’كامب نو‘ أو كانوا في أي بقعة من العالم. ونحن نتطلع إلى العمل معاً على العديد من المشاريع المثيرة التي من شأنها تسليط الضوء على قوة الاتصالات المتنقلة ".



تحقيق الريادة في مجال الابتكار



تعتمد الشراكة التكنولوجية الجديدة على المبادرات التي أطلقها نادي برشلونة، بما في ذلك مركز "بارشا"  للابتكار الذي تمّ إطلاقه في شهر مارس الماضي بهدف المساعدة على تحويل العالم من خلال التميز الرياضي، باستخدام المعرفة والابتكار. وسيتم التعريف بمركز "بارشا"للابتكار أيضاً خلال المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين في 14 سبتمبر. هذا وسيعمل كل من نادي برشلونة ورابطة "جي إس إم إيه" على تطوير حالات استخدام إضافية وتوسيع نطاق الاستعانة بمركز "بارشا" للابتكار لتقديم حلول جديدة ومبتكرة.



وبموجب هذه الشراكة، سيبحث كل من نادي برشلونة ورابطة "جي إس إم إيه" في تطبيق تقنيات الاتصالات المتنقلة مثل البيانات الكبيرة، وإنترنت الأشياء، والهوية المتنقلة والمصادقة، وشبكات الجيل التالي، وغيرها. على سبيل المثال، يمكن استخدام البيانات الكبيرة وإنترنت الأشياء لتمكين أجهزة الاستشعار التي يمكن أن ترصد عدداً من العناصر في "كامب نو"، مثل إدارة الحشود أو جودة الهواء. ويمكن استخدام حلول الهوية المتنقلة مثل "موبيل كونيكت" لتوفيرا لمصادقة للمستخدمين الذين يدخلون إلى خدمات نادي برشلونة التقنية، فضلاً عن التحقق من صحة المعاملات عبر الإنترنت.



وعلاوة على ذلك، سوف يعمل نادي برشلونة، من خلال التعاون مع مؤسسة نادي برشلونة ("إف سي بي") التابعة له، إلى جانب رابطة "جي إس إم إيه" في برامج الشباب التي تتخذ من برشلونة مقراً لها، مثل مبادرة "موبايل ووورلد كابيتال إم سكول" ومهرجان شباب للجوال "يومو" في المؤتمر العالمي للجوال، لتحفيز اهتمام الطلاب وتشجيعهم على استخدام التكنولوجيا في التعلم.



.

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"



تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".



للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر:@GSMA.



لمحة حول نادي برشلونة (إف سي برشلونة)



تأسس نادي برشلونة قبل 118 عاماً في عام 1899، وهو نادٍ فريد من نوعه من نواح عدة. النادي مملوك من قبل أكثر من 143,000عضو ويمكنه أن يتباهى بكونه النادي الأكثر نجاحاً في أوروبا على مدى السنوات العشر الماضية. خلال هذه الفترة، فاز النادي بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات من أصل خمسة وبلقب الدوري المحلي لسبع مرات من أصل 24. ونظراً لشخصيته الخاصة جداً، يشتهر نادي "برشا" بأنه "أكثر من مجرد نادٍ". ويَظهر أسلوبُ اللعب المتميز للفريق في جميع أنحاء العالم على يد أفضل اللاعبين والمدربين إلى جانب إعتماد النادي الشهير على المواهب المحلية.



ويتماشى كل ذلك مع طموح النادي المستمر في أن يصبح المؤسسة الرياضية الأكثر إعجاباً والأكثر عالمية على هذا الكوكب. وتقوم هذه المهمةُ على مبادئ أساسية مثل التواضع والجهد والطموح والاحترام والعمل الجماعي، في حين يشتهر النادي أيضاً بالتزامه تجاه المجتمع، الذي يتم توجيهه من خلال "مؤسسة نادي برشلونة" وعملها في تثقيف الأطفال من خلال القيم الإيجابية للرياضة. وقد أدى هذا النمو المتزايد خلال السنوات الأخيرة إلى تمتع النادي بوصول عالمي الى أكثر من 300 مليون مشجع زجعل نادي برشلونة رائداً على مستوى العالم على وسائل التواصل الاجتماعي.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

عن "رابطة جي إس إم إيه"

كلير فيني

هاتف: +442070670749

البريد الإلكتروني: CFenny@webershandwick.com

أو
بو غيريرو/ غلوريا ألميرال

هاتف: +34932360900
البريد الإلكتروني: PGuerrero@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com
أو

عن "إف سي برشلونة"
أوريول بونسومس
البريد الإلكتروني: premsa@fcbarcelona.cat

No comments:

Post a Comment