Saturday, September 16, 2017

المصادقة الرقمية: فرص جديدة لتعزيز رحلة العميل

Image not found تشير مجموعة "أيت" إلى أن أساليب الكشف عن طبقات التستّر التي تتطور مع جرائم الاحتيال والتحقق منها ستكون أساسيةً في محاربة المحتالين والتفوق عليهم 

بوسطن -يوم الجُمْعَة 15 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يتحرى أحدث تقرير لمجموعة "أيت" بعنوان "المصادقة الرقمية: فرص جديدة لتعزيز رحلة العميل"، مبادرات التجار والمؤسسات المالية لإيجاد تجربة مستهلك بديهية. وتنفق المؤسسات المالية والتجار قدراً كبيراً من الوقت والموارد في سعيهم لجعل وصول المستهلكين لأموالهم وإنفاقها سهلاً قدر المستطاع. وفي الوقت نفسه، فإن نسبة متزايدة من المعاملات المصرفية ومعاملات التجزئة تنتقل بسرعة إلى القنوات على شبكة الإنترنت والقنوات الجوالة والتي يترصّدها المجرمون وينفذون هجماتٍ متطورة ومبتكرة.



هذا وأصبحت أنواع مختلفة من التقنيات مثل القياسات البيومترية متاحةً، والتي بإمكانها تحقيق أكبر قدر ممكن من الأمن، وتوفير تجربة مستخدم أفضل على حد سواء. ومع ذلك، فقد يكون التضارب الناتج عن الرسائل الخاصة بالموردين مربكاً للمسؤولين التنفيذيين في المؤسسات المالية والتجار الذين يعملون على فهم قيمة العديد من التقنيات وتحديد الطريقة الملائمة لتنسيق الحلول الفعالة.



وقالت جولي كونروي، مديرة الأبحاث في مجموعة "أيت" في سياق تعليقها على الموضوع: "تعد تجربة المستخدم البديهية والسهلة مهمة بالنسبة للمصارف وتجار التجارة الإلكترونية، ولكن تتنامى صعوبة الحفاظ عليها مع تزايد وتيرة وتعقيد الهجمات السيبرانية. ستتمتع الشركات التي تستفيد من التكنولوجيا لتمكين الأمن بطريقة تتسم بالاستجابة والسلاسة، بميزة تنافسية بشكل متزايد".



ويُجمِل هذا التقرير الحلول المتنوعة للكشف عن الاحتيال في القنوات الرقمية وتوثيقها، ويناقش إيجابياتها وسلبياتها، ويقدم خرائط عن البائعين، ويَخلُص التقرير إلى مناقشة الأساليب التي يمكن أن تقوم بواسطتها المؤسسات المالية والتجار بتطوير استراتيجياتهم الوقائية بشكل أكبر.



للحصول على نسخة صحفية من هذا التقرير أو للتحدث مع جولي كونروي حول هذا الموضوع، الرجاء التواصل بنا عبر البريد الإلكتروني: pr@aitegroup.com.



لمحة عن مجموعة "أيت"



تعد مجموعة "أيت" شركة الاستشارات والبحوث العالمية التي تقدم مشورات شاملة تساعد على اتخاذ الإجراءات بخصوص الشركات والتكنولوجيا والقضايا التنظيمية، وتأثيرها على قطاع الخدمات المالية. ومن خلال خبرتنا في مجال الخدمات المصرفية، والمدفوعات، والتأمين، وإدارة الثروات والأسواق الرأسمالية، فإننا نساعد في إرشاد المؤسسات المالية ومزودي التكنولوجيا والشركات الاستشارية في جميع أنحاء العالم. كما نتشارك مع عملائنا للكشف عن "النقاط العمياء" لديهم وتقديم أفكار معمقة لجعل شركاتهم أذكى وأقوى. يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الإنترنت، والتواصل معنا على "تويتر" و"لينكد إن".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "أيت"

إيمز شاتزر

العلاقات العامة

هاتف: 16173985048+

البريد الإلكتروني: PR@aitegroup.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4582/ar 

No comments:

Post a Comment