Sunday, September 17, 2017

إف إن هيرستال وميلريم روبوتيكس تعرضان منظومةً حربيةً مسلّحةً غير مأهولة في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي

Image not foundلندن -يوم السَّبْت 16 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت كل من "إف إن هيرستال"، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع الأسلحة والمنظومات العسكرية، و"ميلريم روبوتيكس" وهي مزوّدٌ متخصص في الحلول الدفاعية، عن طرح أول منتج مشترك لهما وهو عبارةً عن منظومةٍ حربية مسلّحة غير مأهولة في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي "دي إس إي آي 2017".
The system by FN Herstal and Milrem Robotics has already been deployed with positive results at the largest Estonian military exercise Spring Storm 2017. (Photo: Business Wire)
وتتميز هذه المنظومة بمركبة "ثيميس" البرية غير المأهولة التي تصنعها "ميلريم" ومنصة الأسلحة النائية "ديفندر" التي تصنعها "إف إن هيرستال". ويتمتع المنتج المشترك بمزايا فعّالة في توفير الدعم الناري والعمل بمثابة عامل مضاعف للقوة للمقاتلين في الحروب.
وحققت المنظومة التي تمّ نشرها بالفعل نتائج إيجابية في "سبرينج ستورم 2017"، أضخم تدريب عسكري في إستونيا. وستواصل الشركتان جهودهما المبذولة في مجال البحث والتطوير في وقتٍ لاحقٍ هذا العام.
وقال كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لـ"ميلريم روبوتيكس": "تُعتبر المنظومات الآلية المسلحة الجيل التالي من الأدوات الحربية التي ستوفّر مستوىً جديداً من القوة النارية والأهم من ذلك أنها ستبقي جنودنا على مسافة آمنة. ولا نتحدث هنا عن المنظومات القائمة على الذكاء الاصطناعي بل عن الحلول التي يتم التحكم بها عن بُعد حيث يتخذ المشغلون البشر جميع القرارات الهامة".
وقال فينسنت فيرلي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لـ"إف إن هيرستال": "يُبيّن الحل المشترك بين "ديفندر ميديوم" و"ثيميس"، والذي يدمج تقنيات وخبرات الشركتين، الإمكانيات التي ينطوي عليها هذا المفهوم. وتُعد القيمة المضافة للمنظومات الآلية المسلحة هذه غنيةً عن الشرح".
وتهدف مركبة "ثيميس" البرية غير المأهولة المجنزرة التي تعمل بالديزل والكهرباء إلى توفير الدعم للقوات الراجلة حتى في التضاريس شديدة الوعورة وفي الظروف الصعبة. ويصل زمن تشغل المركبة إلى 10 ساعات مع خزان وقود ممتلئ يمكن إعادة تعبئته في أي وقت. وتحتوي المنظومة على حمولة لا تقل عن 750 كيلوجرام أو 1650 رطل.
وعلى عكس المنظومات المنافسة، تعتبر "ثيميس" منظومةً متعددة المهام يمكن تزويدها بعدة هياكل فوقية مختلفة تتضمن الكشف عن العبوات الناسفة ومنظومات التفكيك، والأسلحة ذات الأعيرة الصغيرة والكبيرة والطائرات دون طيار المربوطة وغير المربوطة.
وتُعرض المنظومة في الجناح الوطني الإستوني "إن 3-430" مع الشركاء في قطاع الدفاع الآخرين في إستونيا.
لمزيد من المعلومات عن منظومة الأسلحة النائية "ثيميس" و"ديفندر"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
https://youtu.be/XNe6jDZqPu4

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
"ميلريم"

غيرت هانكيويتز

مدير التصدير

هاتف: 37256644416+

البريد الإلكتروني: gert.hankewitz@milrem.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4589/ar

No comments:

Post a Comment