Saturday, September 16, 2017

موقع تيمول الذي تديره مجموعة علي بابا يدعم عروض أسبوع الأزياء في نيويورك

                                 سيشارك مصممون أمريكيون مخضرمون في عرض أزياء "تيمول 2017" بعنوان "شاهد الآن واشتري الآن" قبل أكبر يوم للتسوق في العالم والذي سيقام في 11 نوفمبر

نيويورك -يوم الجُمْعَة 15 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن موقع "تي مول" الإلكتروني المُدار من قبل مجموعة "علي بابا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BABA)، وهو أضخم منصةٍ استهلاكية في الصين للعلامات التجارية وتجار التجزئة، أنه قد أصبح شريكاً رسمياً في عروض أسبوع الأزياء في نيويورك ("إن واي إف دبليو")، وذلك بالاشتراك مع شركة "سونتشي" ليساعد المصممين والعلامات التجارية الأمريكية على الاستفادة من الانتشار الواسع لشركة "علي بابا" وتقنيتها للوصول إلى السوق الصينية للمرة الأولى.

واختارت "علي بابا" كجزء من التعاون، مصممين من أسبوع الموضة في نيويورك ليشاركا في عرض الأزياء السنوي الثاني الذي يحمل عنوان "شاهد أولاً واشتري أولاً" الخاص بموقع "تيمول" للعام 2017، وهو حدث الأزياء العالمي الذي ينعقد في شهر أكتوبر القادم في الفترة السابقة لمهرجان التسوق العالمي الخاص بـ "علي بابا" في 11 نوفمبر، وهو أكبر يوم للتسوق في العالم. وفي العام الماضي، قامت "علي بابا" ببث هذا الحدث مباشرةً لسبعة ملايين مشاهد وعرضت أكثر من 50 علامة تجارية عالمية. ومن خلال التعاون مع "علي بابا"، سيتاح لمصممين أمريكيين رائدين مثل "أوبينينج سيريموني" و"روبرت جيلر" عرض تصاميمهم لأول مرة على جمهور يضم أكثر من نصف مليار مستهلك يزورون منصات "علي بابا".

وفي محاولةٍ لتشجيع التبادل الثقافي بين الولايات المتحدة والصين، ستقدم الشراكة أيضاً أسبوع الأزياء في نيويورك الذي يحمل عنوان "إن واي إف دبليو": يوم الصين"، وهو فعالية فريدة من نوعها تضم المصممين الصينيين الرواد المختارين من عرض أزياء "شاهد الآن واشتري الآن" الذي يقيمه "تيمول 2017" خلال عروض أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر من عام 2018.

وقال مايكل إيفانز، رئيس مجموعة "علي بابا" في سياق تعليقه على الموضوع: "نحن سعداء بدعم عروض أسبوع الموضة في نيويورك لنقدّم للعلامات التجارية الأمريكية وتجار التجزئة القدرة على الوصول لقاعدة المستهلكين الصينيين المتنامية على الدوام. ويقدم نطاق انتشار مجموعة ’علي بابا‘ وتقنياتها وأفكارها المتعمقة حول المستهلك، للعلامات التجارية والمصممين عروضاً فريدةً بحق للتفاعل مع المستهلكين في أكبر سوقٍ في العالم بأساليب جديدة ومبتكرة".

من جانبهما قال هامبرتو ليون وكارول ليم، مؤسسا "أوبينينج سيريموني" :"لقد أطلقنا ’أوبينينج سيريموني‘ قبل 15 عاماً، واستوحينا فكرتها من رحلة قمنا بها إلى هونج كونج. ومن المثير للاهتمام أن نبرم شراكةً مع شركة مثل ’علي بابا‘ والتي تتمتع بهذا التأثير الكبير، بهدف مشاركة قصتنا وتوسيع نطاق تواجدنا العالمي استناداً إلى الجذور العائلية المتأصلة في الصين".

وقال المصمم روبرت جيلر: "نحن متحمسون للبدء بتعزيز علامتنا التجارية في الصين، وتكييف تجربة التسوق الخاصة بنا باستخدام تقنية ’علي بابا‘ المبتكرة، وذلك لنجعل علامتنا التجارية أيسر منالاً للقاعدة المتزايدة من المستهلكين الصينيين، الأمر الذي يعد بالغ الأهمية لتوسعنا العالمي".

لمحة عن مجموعة "علي بابا"

تتمثل مهمة مجموعة "علي بابا" في تسهيل القيام بالأعمال التجارية في أي مكان. وتهدف الشركة لبناء البنية التحتية المستقبلية للتجارة. وتتصور أن عملاءها سيتقابلون، ويعملون ويعيشون في "علي بابا"، وأنها ستصبح شركةً تستمر على الأقل لـ 102 عاماً.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts
مجموعة "علي بابا"
شارون تشان
هاتف: 14153618219+

البريد الإلكتروني: sharon.chan@alibaba-inc.com                                                             

No comments:

Post a Comment