Friday, September 15, 2017

تعميم لوسائل الإعلام: إنشاء مؤسسة للحدّ من التدخين في العالم

 سيتمّ الإعلان عن مؤسسة من أجل عالمٍ خالٍ من التدخين في مدينة نيويورك يوم الأربعاء 13 سبتمبر عند الساعة 9:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي 


نيويورك -يوم الخَمِيس 14 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستُطلق "مؤسسة من أجل عالمٍ خالٍ من التدخين" بشكل رسمي في مدينة نيويورك في 13 سبتمبر عند الساعة 9:30 بالتوقيت الشرقي، في إطار جهودٍ جديدةٍ جريئة بعيدة المدى بقيمة مليار دولار للحدّ من التدخين في العالم.



وسيلخّص الدكتور ديريك ياك، المؤسس والرئيس المكلف في المؤسسة، مهمتها وغاياتها والالتزام بتمويلٍ أولي بقيمةٍ تقارب 80 مليون دولار أمريكي سنوياً لمدة 12 عام في خطابٍ سيلقيه خلال المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين في فندق "إنتركونتننتال نيويورك باركلي". وسيتمّ الإعلان عن تمويلٍ إضافي من مصادر أخرى في وقتٍ لاحق.



وسيسبق خطاب الدكتور ياك، خطابٌ لميتش زيلر، مدير مركز إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لمنتجات التبغ، الذي سيتناول في تمام الساعة 8:45 صباحاً بالتوقيت الشرقي موضوع الحاجة إلى توجّهٍ جديد للإقلاع عن التدخين والحد من أضراره. وتوجّه الدعوة للإعلاميين للحضور.



وتولّى الدكتور ياك سابقاً منصب رئيس المجلس والمدير التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية حيث اضطلع بدورٍ ريادي في وضع "الاتفاقية الإطارية بشأن مكافحة التبغ" التي تُعتبر أوّل معاهدة عالمية لمكافحة التبغ. وتمهيداً لإطلاق هذه المؤسسة الجديدة، قال الدكتور ياك: "مع بلوغ حالات الوفاة المرتبطة بالتدخين أكثر من 7 ملايين حالة كل عام، يقتل التدخين عدداً أكبر من الأشخاص أكثر مما يقتل فيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز والملاريا والسل مجتمعين. ويُعتبر التدخين أزمةً تؤثّر على الصحة العامة على الصعيد العالمي وتتطلّب استجابةً سريعةً بالاستعانة بموارد كبيرة ومستدامة وأفكار جديدة وعمل تعاوني. وستوفر المؤسسة ذلك كلّه وأكثر في إطار سعينا لمساعدة المدخنين حول العالم البالغ عددهم مليار شخص على الإقلاع عن التدخين.



الموضوع: إطلاق "مؤسسة من أجل عالم خال من التدخين"



التاريخ: 13 سبتمبر 2017، الساعة 9:30 بالتوقيت الشرقي



المكان: فندق "إنتركونتننتال نيويورك باركلي"، 111 شرق، الشارع رقم 48، نيويورك، مدينة نيويورك



المشاركون: الدكتور ديريك ياك، المؤسس والرئيس المكلف في "مؤسسة من أجل عالم خال من التدخين"



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 



Contacts

"مؤسسة من أجل عالم خال من التدخين"

توم لانجفورد

هاتف: 6177616775

البريد الإلكتروني: tom.langford@fkhealth.com 


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4574/ar 

No comments:

Post a Comment