Friday, September 15, 2017

أندرسن جلوبال تعين أندريا دي فيشي وباولو مونديا كشريكين إداريين مساعدين في المنطقة الأوروبية



سان فرانسيسكو -يوم الخَمِيس 14 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن تعيين أندريا دي فيشي وباولو مونديا كشريكين إداريين مساعدين في المنطقة الأوروبية. ويشغل أندريا وباولو منصب الشريكين الإداريين المساعدين لشركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في إيطاليا وشركة "أندرسن تاكس" في لوغانو، على التوالي. وسيعمل كل منهما بشكل وثيق على إدارة الأعمال في المنطقة الأوروبية، وتحقيق النمو المرجو في المنطقة والمؤسسة ككل.



وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لـ"أندرسن تاكس" المحدودة في هذا الصدد: "إن ثقتي كبيرة في كل من أندريا وباولو، فكلاهما يتمتع برؤى وأطر مرجعية ملائمة لهذا المركز. لقد أدى كل من أندريا وباولو دوراً هاماً في مناقشاتنا حول هيكلية شركتنا التنظيمية. كما شكلا حافزاً للتقدم الهائل الذي تم إحرازه خلال هذه الفترة القصيرة من الزمن. ويجعل تاريخهما الطويل في القيادة والتعاون، إلى جانب خبرتهما الممتازة في هذا المجال، من أندريا وباولو المرشحين المثاليين لتولي هذا المنصب الجديد".



ويتخصص أندريا في عمليات الاندماج والاستحواذ وهيكلة مجموعة من الشركات ودعم الصفقات في إيطاليا والخارج. وهو يتمتع بخبرة خاصة في قطاعات مختلفة، بما في ذلك تجارة السلع بالجملة، والنشر، والاقتصاد الجديد، والضيافة، والمستحضرات الصيدلانية، والمطاعم، والتعدين، والطاقة، والعقارات، وهو ينشط بشكل خاص في الاستشارات القضائية، وتقييم الشركات، والأنشطة الإشرافية، وتلك المتعلقة بالتدقيق. ويعمل أندريا منذ عام 1993 مع شركة رائدة في الخدمات المهنية التي أنشأها جده عام 1925 وأصبحت لاحقاً "نودا استوديو"، والآن تُعرف بشركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في إيطاليا.



ومن جهته، يوفر باولو خدمات في مجال الاستشارات الضريبية للشركات، ويقدم الاستشارات للأفراد والشركات في المسائل الضريبية والتي تخص الشركات على الصعيدين الوطني والعالمي على السواء. وكان يدير شركته الخاصة لأكثر من 25 عاماً، حيث بدء في "نيوفيداريا إس إيه" كشركة رائدة في السوق في مجال الائتمانات، ثم قام بتأسيس شركته الخاصة، وهي مجموعة "إم دي آر" الاستشارية، والمعروفة الآن باسم "أندرسن تاكس" في لوغانو.



وتعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دوليةً من الشركات الأعضاء، تضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2014 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ألفي أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 70 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4545/ar 

No comments:

Post a Comment