Wednesday, September 20, 2017

أو تي – مورفو ستقدم حل إدارة الاشتراكات لمجموعة دويتشه تيليكوم


Image not foundباريس -يوم الأَرْبعاء 20 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أو تي – مورفو"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية، عن اختيارها من قبل مجموعة "دويتشه تيليكوم إيه جي" ("دي تي إيه جي")، وهي مشغلٌ رائد لشبكات الجوال، لتوفير أول حلٍ لإدارة الاشتراكات على نطاق المجموعة، والذي ضمن مؤخراً أول إطلاق تجاري لأجهزة المستهلكين المزودة بشريحة الاتصال المدمجة المتوافقة مع مواصفات المرحلة الثانية المحددة من قبل رابطة "جي إس إم إيه" في ألمانيا وكرواتيا.

ويعتمد اختيار "دي تي إيه جي" على المكانة الرفيعة التي تتمتع بها "أو تي – مورفو" في عالم الابتكار وجاهزيتها لهذه التقنية، إضافةً إلى تفاعلها مع الجهات المصنِّعة للمعدات الأصلية لشرائح الاتصال المدمجة. وفي الواقع، تمكّن منصة إدارة الاشتراكات الخاصة بـ"أو تي – مورفو" التحميل الآمن للاشتراك في شرائح الاتصال المدمجة أو القابلة للإزالة، الموجودة بالفعل في الجهاز مع ضمان السرية الكاملة وأمن بيانات الشبكة.

كما توفر منصة "أو تي – مورفو" خدماتٍ لتوفير الاشتراك عن بعد تتوافق تماماً مع مواصفات المرحلة الثانية المحددة من قبل رابطة "جي إس إم إيه" لإنشاء ملف التعريف وإدارته في السوق الاستهلاكية، وهي قادرة على إدارة ملفات تعريف شريحة الاتصال المدمجة لكافة الشركات التابعة المتصلة في مجموعة "دويتشه تيليكوم". وسيتمكّن المستخدمون النهائيون، بفضل المنصة، من إضافة الأجهزة المتوافقة بسهولة إلى أحد الاشتراكات.

وسيتم إطلاق الخدمة في جميع الشركات الأوروبية التابعة لمجموعة "دويتشه تيليكوم" خلال الأشهر المقبلة.

وقال أرند غالمان، نائب الرئيس لشؤون تقنيات المحطات الطرفية لـ"دي تي إيه جي": "أثبتت ’أو تي – مورفو‘ في مناسبات عدة، كمساهمتها في هيئات توحيد المقاييس والاختبار الأولي، قدراتها وحماسها لتطوير التقنيات، مبرهنةً بذلك على أنها الشريك المناسب لهذا المشروع. وسيتمتّع عملاؤنا بتجربةٍ سلسة على العديد من الأجهزة التي يمكن إضافتها بسهولة إلى الاشتراكات الحالية على سبيل المثال. وإضافةً إلى ذلك، تتوقع زيادة كبيرة في عدد الاشتراكات لدفع نمو سوق إنترنت الأشياء وتصميم تطبيقات وخدمات جديدة".

وصرّح بيير باريال، العضو المنتدب لأنشطة مشغلي شبكات الجوال في "أو تي" قائلاً: "تتشرف ’أو تي – مورفو‘ بدعم مجموعة ’دي تي إيه جي‘ في نشر هذه التقنية التي تتمتع بهذا القدر من الأهمية الاستراتيجية. ويكمن حل إدارة الاشتراكات بالفعل في صميم ابتكاراتنا وكانت تقنياتنا قادرة على إقناع ’دي تي إيه جي‘ أنها الحل الأكثر تقدماً في السوق".

"أو تي - مورفو" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حد سواء للتفاعل، والدفع، والاتصال، والتنقل، والسفر بطرق أصبحت الآن متاحةً في عالمٍ متصل.

وفيما تتقارب أساليب حياتنا المادية والرقمية، والمدنية والتجارية، تقف "أو تي – مورفو" تحديداً عند مفترق الطرق هذا لتستفيد من الأفضل في مجال التقنيات الأمنية وتقنيات تحديد الهوية وتقدم حلولاً مخصصة لمجموعةٍ واسعة من العملاء الدوليين في القطاعات الرئيسية، والتي تشمل الخدمات المالية، والاتصالات، والهوية والأمن وإنترنت الأشياء.

وتبلغ عائدات "أو تي – مورفو" حوالي ثلاثة مليار يورو ويعمل لديها أكثر من 14 ألف موظف، وهي  حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" ("مورفو") الذي استكمل في 31 من مايو من عام 2017. وقد تمّت تسميتها مؤقتاً بهذا الاسم. وستكشف شركة "أو تي – مورفو" الجديدة عن اسمها الجديد في سبتمبر من هذا العام.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة :  www.morpho.com وwww.oberthur.com
ويمكنكم متابعتنا على "تويتر" على:  @Morpho و@OT_TheMcompany.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاتصلات الصحفية

جوليان تاهميسيان

هاتف: +33(0)158479054

البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com

أو

نيلز جوبيرت

هاتف: +33(0)613393336

البريد الإلكتروني: niels.gaubert@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4623/ar

No comments:

Post a Comment