Sunday, September 17, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن حضور أكثر من 21 ألف مشارك لافتتاح فعالية المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين بالشراكة مع سي تي آي إيه

 أكثر من 55 في المائة من الحضور يشغلون مناصب رفيعة، بما في ذلك أكثر من 2,400 رئيساً تنفيذياً



سان فرانسيسكو -يوم الأحد 17 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن حضور أكثر من 21 ألف ضيف مميز من 110 دولة ومنطقة، للمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين لعام 2017، الذي عُقد بين 12 و14 سبتمبر في سان فرانسيسكو. واستقطب المؤتمر والمعرض الذي استمرّ ثلاثة أيام مدراء تنفيذيين من مشغلي الجوال وشركات البرمجيات وصانعي الأجهزة ومزودي المعدات وشركات الإنترنت الأكبر والأكثر نفوذاً، إضافة إلى وفود حكومية.

ويشغل أكثر من 55 في المائة من الحضور في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين مناصب رفيعة المستوى، بما في ذلك أكثر من 2,400 مديراً تنفيذياً، وشكل الإناث ما مجموعه 20 في المائة من الحضور. وحضر أكثر من 300 عضواً من وسائل الإعلام والمحللين في القطاع لنقل وقائع الحدث.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة: "نحن سعداء للغاية بالنجاح الذي حقّقته أول فعالية للمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين. ويُبرز مستوى المشاركة القوي في المعرض، خاصةً من قبل المشاركين رفيعي المستوى، الدور الأساسي للجوال في الأمريكيّتين. وأتوجه بالشكر لشريكنا اتحاد الاتصالات اللاسلكية ’سي تي آي إيه‘، وأعرب عن امتناننا للحضور والعارضين والجهات الراعية والشركاء الذين كانوا جزءاً من المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين لعام 2017".

مؤتمر لمدة ثلاثة أيام يضمّ قادة القطاع 

سلّط المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين، من خلال 39 ساعة من المحتوى وأكثر من 200 متحدث، الضوء على مواضيع مثل الشبكات والمنصات وإنترنت الأشياء الاستهلاكية والثورة الصناعية الرابعة والمحتوى والإعلام والسياسة العامة والاستدامة. وتضمّن المؤتمر خطاباتٍ رئيسية لرؤساء تنفيذيين وكبار التنفيذيين من مجموعة من المؤسسات الرائدة التي تشمل "6سنس" و"أمريكا موفيل" و"إيه تي آند تي" و"بهارتي إنتربرايزيس"، و"سي تي آي إيه"، و"إيسينشال"، و"إف سي سي"، و"مايتي نتووركس"، ومؤسسة "موزيلا"، و"نوكيا"، و"باندورابوتس"، و"باي بال"، و"كوالكوم"، و"سان فرانسيسكو فورتي ناينرز"، و"سبرينت"، و"يونيتي"، و"يو بيه إس"، و"فيرايزون وايرلس".

أكثر من 1,000 جهة عارضة تستعرض أحدث التطورات في مجال الجوال

استعرضت أكثر من 1,000 شركة أحدث التطورات في تكنولوجيا الجوال في المعرض، بما في ذلك "أمدوكس"، و"إيه تي آند تي"، و"سيسكو"، و"إريكسون" و"آي بي إم"، و"موتورولا موبيليتي"، و"نوكيا"، و"باي بال"، و"كوالكوم"، و"سامسونج إلكترونيكس أمريكا"، و"سامسونج إلكترونيكس نتووركس"، و"سبرينت"، و"تاتا كوميونيكيشنز ترانسفورميشن سيرفيسيز"، و"تي إي إل يو إس"، و"تراك فون وايرلس"، و"فيرايزون وايرلس"، و"في إم وير"، و"زد تي إي"، إضافةً إلى أجنحة خاصة بالدول كالبرازيل، وكندا، والصين، وكولومبيا، واليونان، والهند، وباكستان، وكوريا الجنوبية، والولايات المتحدة. وتضمّ الجهات الراعية للمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين كلّاً من "سبرينت" (الراعي البلاتيني للحدث) و"أمريكان إكسبرس" و"باي بال" (الرعاة الداعمين).

وسلّط المعرض الضوء على مدينة الابتكار في رابطة "جي إس إم إيه" حيث اختبر الحضور كيفة مساهمة المنتجات والخدمات المتصلة في تحسين الحياة اليومية للمواطنين والشركات في جميع أنحاء العالم، في مجالات متنوعة كالمنازل والسيارات والصحة والمرافق والصناعة وغيرها الكثير. وضمّت قائمة المشاركين "إيه تي آند تي"، و"جوجل"، و"كيه تي كوربورايشن"، و"ماستر كارد"، إضافةً إلى برامج رابطة "جي إس إم إيه" التي تضمّ "الشبكات المستقبلية"، و"الهوية"، و"إنترنت الأشياء"، وأعمال رابطة "جي إس إم إيه" الداعمة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

تسلّط فعالية بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") الناشئة الضوء على مبتكري اليوم

انطلق برنامج "4 واي إف إن" ("بعد أربعة أعوام من الآن") لأول مرة في الأمريكيتين بعد النجاح الذي حققه في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة والمؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي، ليمكّن الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات والمؤسسات العامة من التواصل وإطلاق مشاريع مشتركة جديدة معاً. وحضر الحدث أكثر من 140 شركة ناشئة من دولٍ مثل كولومبيا واليونان وكوريا الجنوبية وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وتميّز برنامج "4 واي إف إن" بمنافسة بين 15 شركة ناشئة في التصفيات النهائية، حيث فازت "موبيبرومو" بأولى جوائز "4 واي إف إن" في الأمريكيتين.

برنامج "النساء للتكنولوجيا": تحفيز التنوع الجنسي في قطاع الجوال

انطلق برنامج "وومن فور تيك" (برنامج ’النساء للتكنولوجيا‘) في الأمريكيتين لسدّ الفجوة القائمة بين الجنسين في قطاع الجوّال. وقدم البرنامج الذي شمل قمة "النساء للتكنولوجيا"، والتدريب السريع وجلسات التواصل، ومبادرات في "4 واي إف إن"، تحليلاً معمقاً على مدار ثلاثة أيام للمواضيع التي ترسم معالم التنوع الجنسي في قطاع الجوال. وحضر المتحدثون في قمة "النساء للتكنولوجيا" من عدة شركات من بينها 500 شركة ناشئة، كشركة "أكسنتشر ديجيتال" و"أنجل هاك" ومعهد "أنيتا بورج"، و"إيه تي آند تي"، و"كوندي ناست"، و"إريكسون"، و"جيت هاب"، و"جوجل"، و"لينكد إن"، و"ميليكوم"، و"نوكيا"، و"باي بال"، و"سينيفيرس"، و"تيليفونيكا"، و"يوبيسوفت"، و"فيرايزون"، و"فيفوم" و"وايرا".

تكنولوجيا الجوال من أجل مستقبلٍ أفضل

تمّ عرض دعم قطاع الجوال لأهداف التنمية المستدامة خلال الحدث. وعرضت صالة "المستقبل الأفضل" "حالة للتغيير" التي تم طرحها مؤخراً، وأظهرت كيف تؤثر مبادرات تكنولوجيا الجوال بشكل إيجابي على الحياة والمجتمعات في جميع أنحاء العالم في مجالات مثل الصحة، والتعليم، وتغير المناخ، والإدماج الرقمي، والزراعة، والتمويل وغيرها.

ودعماً لأهداف التنمية المستدامة وكجزء من مبادرات الحياد الكربوني واسعة النطاق الخاصة بالشركة، ستواصل رابطة "جي إس إم إيه" سعيها للحصول على اعتماد المؤتمر العالمي للجوال الأمريكيتين، بحساب إجمالي انبعاثات الكربون في الحدث وتعويض أي انبعاثات زائدة.

المؤتمر العالمي للجوال الأمريكيتين 2018

سينتقل المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين عام 2018 إلى لوس أنجلوس وسينعقد بين 11 و13 سبتمبر 2018 في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات ("إل إيه سي سي").

واختتم هوفمان قائلاً: "توفّر لنا لوس أنجلوس، المعروفة بريادتها في مجال الترفيه والمحتوى، ومجتمعات الإبداع والابتكار المزدهرة، منصةً متميزة لمواصلة تطوير المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين. وسيركّز هذا الموقع بشكل رئيسي على تقاطع قطاعات الجوال والقطاعات الرقمية والترفيه والمحتوى وسيتيح فرصاً جديدة للعارضين والجهات الراعية والشركاء والحضور".

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين لعام 2017، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com.

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال في شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. ويمكنكم متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"

يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org) قطاع الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الأمريكية والشركات في منظومة الجوال التي تمكّن الأمريكيتين من خوض حياة القرن الحادي والعشرين المتصلة. وتشمل قائمة أعضاء الاتحاد مشغلي الشبكات اللاسلكية، ومصنعي الأجهزة، والموردين بالإضافة إلى شركات التطبيقات والمحتوى. ويدعو اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" بقوّة على كافة المستويات الحكومية إلى اعتماد السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الاتصالات اللاسلكية. كما يتولى الاتحاد أيضاً تنسيق أفضل الممارسات والمبادرات الطوعية ويستضيف فعاليّات تثقيفية ترتقي بقطاع الاتصالات اللاسلكية وتشارك في إنتاج معرض تجاري لاسلكي في القطاع. تأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" عام 1984 ويتخذ من العاصمة الأمريكية واشنطن مقراً له.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

أندريا كورتني

هاتف: 12065765549+

البريد الإلكتروني: ACourtney@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

pressoffice@gsma.com

















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4598/ar 

No comments:

Post a Comment