Monday, September 18, 2017

جي-ستار 2017: معرض الألعاب العالمي يبدأ أعماله في كوريا

Image not foundسيول، كوريا الجنوبية -يوم الإثنين 18 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

    بدأ التسجيل المسبق لنظام مطابقة الأعمال لمعرض الألعاب العالمي "جي-ستار 2017"
[Business Meeting in G-STAR 2016] (Photo: Business Wire)    يتمّ استلام الطلبات عبر الصفحة الرسمية الرئيسة خلال الفترة من 13 سبتمبر حتّى 3 نوفمبر
    تستند المعلومات المسبقة الخاصة بالعارضين والزائرين التجار إلى دعم الأعمال المقدم في الموقع
    يُتوقّع أنّ تكون لشركات ألعاب الفيديو مشاركة نشطة ونتائج ملموسة

(بزنيس واير): سيشهد موقع معرض الألعاب العالمي "جي-ستار 2017" انطلاقةً مفعمة بالنشاط لنظام عمل ألعاب الفيديو الذي يدعم التواصل بين العارضين والزائرين التجّار.

وأعلنت اللجنة التنظيمية للمعرض أنّ التسجيل المسبق لنظام مطابقة الأعمال سيستمر خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر وحتّى يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر.

ويمثّل نظام مطابقة الأعمال في "جي-ستار" منصّة عمل متكاملة تدعم تصدير محتويات ألعاب الفيديو الخاصة بالشركات المحلية والأجنبية وتسويقها في الخارج. وتجدر الإشارة إلى أنّه يتاح للعارضين والزائرين التجّار في "جي-ستار 2017" والزائرين أن يتقدّموا بطلب مجاني على الصفحة الرسمية الرئيسية (www.gstar.or.kr).

ويمكن للعارضين والزائرين التجّار التحقّق من معلومات التسجيل المسبق بين الشركات وتحديد مكان وموعد اللّقاء في موقع "جي-ستار 2017"، وذلك من خلال خاصية الرسائل التي يوفرها النظام على الصفحة الرئيسية.

ولاقى هذا النظام ترحيباً إيجابياً بين أوساط الشركات المحلية المصنّعة لألعاب الفيديو، سواء الصغيرة أو المتوسّطة الحجم، لا سيّما أنّه لا تتاح لها عادةً فرص تجارية كثيرة مع التجار والناشرين المهمّين الدوليين.

وافتتحت اللجنة التنظيمية نظام مطابقة الأعمال بسرعة وذلك قبل شهر من انطلاق المعرض، وذلك بهدف تحقيق نتائج أعمال فعلية وملموسة للعارضين في "جي-ستار 2017". وسيتم خلال فترة التسجيل المسبق، منح خصم بقيمة 50 في المائة على رسوم التسجيل مقارنةً بالرسوم المدفوعة عادةً عند التسجيل في الموقع (200 دولار أمريكي).

وقال السيد يونغوك كيم، مدير الاتحاد الكوري لقطاع الألعاب، في هذا الصدد: "يعتبر نظام مطابقة الأعمال الحلّ الأمثل والحصري الذي يقدّمه معرض ’جي-ستار‘ للأعمال حتى يصبح أهمّ منصّة لتوزيع ألعاب الفيديو في آسيا. لقد مدّدنا فترة التسجيل المسبق لتحقيق أكبر قدر ممكن من فرص الاستشارات التجارية بين العارضين في ’جي-ستار 2017‘ والزائرين التجّار، ونتوّقع بذلك أن تكون لشركات ألعاب الفيديو مشاركة نشطة وأن تحقق نتائج ملموسة".

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعدّدة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51682878&lang=en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

الأمانة العامة لمعرض "جي-ستار 2017"

السيدة هيزل كيم

مديرة المشروع

هاتف: +82260006676

البريد الإلكتروني: b2b@gstar.or.kr


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4606/ar 

No comments:

Post a Comment