Sunday, September 3, 2017

مدينة بوسان تستضيف مهرجان "بوسان وان آسيا" 2017 في أكتوبر


Image not found

بوسان، كوريا الجنوبية -يوم الجُمْعَة 1 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – سيقام مهرجان "بوسان وان آسيا" ("بي أو إف")، وهو مهرجان الموجة الكورية الأول في آسيا، في مدينة بوسان من 22 وحتى 31 أكتوبر 2017.

وينطلق المهرجان "بحفل افتتاح بوسان وان آسيا" الذي سيُقام في المدرج الرئيسي "أسياد" في 22 أكتوبر. سيستمر المهرجان عشرة أيام حتى انطلاق  "جوائز بوسان وان آسيا" التي ستُقام في المسرح الخارجي بمركز بوسان للسينما في 31 أكتوبر.

وسيتضمن حفل الافتتاح أول منصةٍ في آسيا تدور بزاوية 360 درجة بالإضافة الى استعراضات من عدد من الفرق المحبوبة في مجال موسيقى البوب الكورية. وسيتم تقديم جوائز "بي أو إف" للفنانين الذين ساهموا بإعلاء  شأن كوريا وبوسان على الصعيد العالمي في حفل الختام. كما سيثير العديد من نجوم موسيقى البوب الكورية الحماس على خشبة المسرح كذلك.

كما ستُقام"حفلة المنتزه الموسيقية" في منتزه "بوسان سيتيزن" في 29 أكتوبر. وسيستمتع الجمهور بالعديد من الحفلات الموسيقية التي يخييها عدد من فرق البوب الكورية وفِرق "التروت" الشعبية الكورية التي تتجاوز الأجيال والأنواع.

وإذا رغبت بأن تلتقي بنجوم الموجة الكورية، لا تفوت حفل لقاءات المعجبين الذي سيظهر فيه خمس فرق من النجوم وذلك اعتباراً من 23 أكتوبر.

وتشمل بعض العروض المسرحية التي ستشغل خشبة المسرح كلاً من "بلاك بينك"، و"وانا وان"، و"سيتش سكايز"، و"جي فريند"، و"أبينك"، و"بي إيه بيه"، و"أسترو"، و"يوريسنجيا"، و"بايك زد يونج"، و"كيم تاي-وو"، و"إيلي"، و"بولباجان 4"، و"ريد فيلفيت"، و"هاسكي براذرز" والمزيد غيرها.

وسيستضيف موقع "بي أو إف لاند" الذي يقع في جونام-رو في هونداي، عدداً من الحفلات الموسيقية والفعاليات لمدة عشرة أيام مثل حفل "ليجيند ستيج" الذي يشمل موسيقى البوب الكورية، وموسيقى الروك والبوب الحر، وموسيقى "الهيب-هوب"، وموسيقى الرقص الإلكترونية "إيه دي إم" التي سيؤديها نجوم حاليون بالإضافة إلى أغاني مفضلة تعود لسنوات مضت.

ومن المتوقع أن تشكل فعالية "بي أو إف جراوند" التي ستقام في سوميون نوريمارو من 27 إلى 29 أكتوبر حدثاً جذاباً آخر. وسيتمكن المشاركون من تجربة المشاهد الثقافية الخاصة بالموجة الثقافية الكورية مثل الطعام الكوري مع الطهاة المشهورين، والجمال الكوري للاطلاع على أسرار تبرج كبار المشاهير، والأزياء الكورية مع عارضات الأزياء، وأحدث الخدمات الطبية والمزيد غيرها.

وأدت محاولة توحيد محتويات المدينة الثقافية مع الموجة الكورية الى ولادة نشاط "صنع في بوسان" عبر مسابقةٍ عامة. وسيجتمع الفنانون المحليون والمواطنون معاً في عدة أماكن والتي تشمل – التجمع المفاجئ "وان آسيا فلاش موب"، و"ديدونجول تامهادا" (الرغبة بالوحدة الكبرى) في منتزه "بوسان سيتيزن"؛ و"دونغناي هانريانجمو" (الرقصة التقليدية للذكور في بوسان) – وعرض "دون إلزام، التصرف بعفوية" في دونغناي بايلجانج؛ ومهرجان موسيقى الرقص الإلكترونية "إي دي إم، ياريو"، وهو مزيج من لعبة القناع التقليدية "ياريو" (مسرحية ميدانية تقليدية في بوسان) والموسيقى العصرية في منتزه يونجدوسان.

ويخلق مهرجان "بي أو إف" وقتاً لا ينسى للزوار الأجانب من خلال تقديم جوهر الموجة الثقافية الكورية في بوسان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



شرح الفيديو:

مدينة بوسان الكبرى تستضيف مهرجان الموجة الكورية الأول في آسيا القائم على موسيقى البوب الكورية، وهو مهرجان "بوسان وان آسيا 2017" الذي يحتوي على العديد من الفعاليات. ويبدأ المهرجان "بحفل افتتاح بي أو إف" الذي سيقام في ملعب "أسياد" الرئيسي في 22 أكتوبر 2017. وسيستمر الحدث لمدة عشر أيام حتى إنعقاد حفلجوائز "بي أو إف" التي ستقام في المسرح في الخارجي بمركز بوسان للسينما وذلك في 31 أكتوبر. وسيتم تقديم جوائز "بي أو إف" لفنانين يساهمون بإعلاء شأن كوريا وبوسان عالمياً في حفل الختام. وسيثير العديد من نجوم موسيقى البوب الكورية الحماسة على خشبة المسرح كذلك. حيث سيقوم كل من "بلاك بينك"، و"وانا وان"، و"سيتش سكايز"، و"جي فريند"، و"أبينك"، و"بي إيه بيه"، و"أسترو"، و"يوريسنجيا"، و"بايك زد يونج"، و"كيم تاي-وو"، و"إيلي"، و"بولباجان 4"، و"ريد فيلفيت"، و"هاسكي براذرز" والمزيد غيرهم باعتلاء خشبة المسرح.



Contacts

مدينة بوسان الكبرى

بوينجمو سوهن

هاتف: 82518885162+

البريد الإلكتروني: sonpm@korea.kr

No comments:

Post a Comment