Sunday, September 17, 2017

أو تي – مورفو تقدم نتائجها المالية للفصل الأول من عام 2017 للمستثمرين في السادس من أكتوبر 2017



كولومب، باريس -يوم السَّبْت 16 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "أو تي – مورفو"، وهي المزود الرائد عالمياً لمنتجات وحلول وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، أنها ستقدم نتائجها المالية للفصل الأول من عام 2017 للمستثمرين وذلك يوم الجمعة في السادس من أكتوبر 2017.

وسيقدم كل من ديدييه لاموش (الرئيس التنفيذي) وفريديريك بيلييه (الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات) هذه النتائج المالية وسيجيبان على الأسئلة في اليوم ذاته في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت باريس (الـ 12 ظهراً بتوقيت لندن / السابعة صباحاً بتوقيت نيويورك).

للوصول الى تفاصيل المؤتمر الهاتفي، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: http://investors.oberthur.com

لمحة عن "أو تي – مورفو"

"أو تي - مورفو" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حد سواء من التفاعل، والدفع، والاتصال، والتنقل، والسفر بطرق أصبحت الآن متاحةً في عالمٍ متصل.

ومع تقارب أساليب حياتنا الفعلية والرقمية، والمدنية والتجارية، تقف "أو تي – مورفو" تحديداً عند مفترق الطرق هذا للاستفادة من الأفضل في مجال تقنيات الأمن وتحديد الهوية وهي تقدم حلولاً مخصصة لمجموعة واسعة من العملاء الدوليين في القطاعات الرئيسية، والتي تشمل الخدمات المالية، والاتصالات، والهوية، والأمن وإنترنت الأشياء.

وتملك "أو تي – مورفو" عائداتٍ تقارب ثلاثة مليار يورو وأكثر من 14 ألف موظف، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" ("مورفو") الذي استكمل في 31 من مايو من عام 2017. وقد تمّت تسميتها مؤقتاً بهذا الاسم. وستكشف شركة "أو تي – مورفو" الجديدة عن اسمها الجديد في سبتمبر من هذا العام.

للمزيد من المعلومات:

www.morpho.com و www.oberthur.com

تابعونا على "تويتر" على: @Safran_Morpho، و @OT_TheMcompany



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"أو تي – مورفو"

لاتصالات الصحافة:

فينسنت هينريكيز

هاتف: 330178147666+

البريد الإلكتروني: v.henriquez@oberthur.com

أو جوليان تاهماسيان

هاتف: 330158479054+

البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com

أو

نيلز جوبيرت

هاتف: 330613393336+

البريد الإلكتروني: niels.gaubert@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4592/ar 

No comments:

Post a Comment