Tuesday, February 9, 2016

جي بي مورغان ترعى بطولة سوق دبي الحرة للتنس

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 9 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنس واير) -- بعدما مضى على وجودها وقتاً طويلاً في الشرق الأوسط والتزامها خدمة العملاء في كافة أنحاء المنطقة لمدة 80 عاماً، يسرّ شركة "جي بي مورغان" أن تعلن عن رعايتها لبطولات سوق دبي الحرّة للتنس للسنة الثانية على التوالي. ويصادف هذا العام تنظيم الحدث الرابع والعشرين لرابطة محترفي التنس "إيه تي بي"  والحدث السادس عشر لرابطة محترفات التنس "دبليو تي إيه" من 15 إلى 27 فبراير في استاد سوق دبي الحرّة للتنس.

وفي معرض تعليقه على الحدث قال شورد لينارت، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى  "جي بي مورغان": "نحن فخورون بأن نكون من  الرعاة الرئيسيين للبطولة مرة أخرى هذا العام. ويتيح ذلك لنا الفرصة لمشاركة حبّنا للعبة التنس وتسليط الضوء على التزامنا المتواصل تجاه المنطقة". وأضاف: "إن بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس هي الحدث الرائع الذي يلقى دائماً استجابةً رائعة من اللاعبين والمتفرجين. ونحن نتطلّع حقاً إلى أن نشهد لعبة تنس رائعة، كما أننا على ثقة بأنه سيكون حدثاً لا يُنسى. "

تجدر الإشارة إلى أن  تذاكر الحدث متوفرة للبيع عند شباك التذاكر في ملعب استاد سوق دبي الحرّة ، الذي يفتح أبوابه يومياً من الساعة 09:00 صباحاً حتى 09:00 مساءً، ويمكن حجزها عبر شبكة الإنترنت على الموقع: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets

لمحة عن سوق دبي الحرة

بدأت بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس منذ انطلاقتها عام 1993 كحدث ضمن قائمة بطولات رابطة محترفي التنس سلسلة بطولات 250 نقطة للرجال. ومنذ تأسيسها، واصلت البطولة تقدّمها لتزداد قوة مرّة بعد مرّة. ثم أُضيفت بطولة رابطة محترفات التنس إلى هذا البرنامج في عام 2001. وفي عام 2009 تمّ تطوير بطولة الرجال لتصبح سلسلة بطولات 500 نقطة لرابطة محترفي التنس ، في حين أصبح الحدث النسائي الحدث الممتاز في العام نفسه. وتتناوب البطولة النسائية الآن مع بطولات الدوحة من فئة "بريمير" أو "بريمير 5 "،ويشهد عام 2016 بطولة من فئة "بريمير".  وتضمّ أسماء اللاعبين في بطولات الرجال والنساء على حد سواء بعضاً من أبرز نجوم التنس ذائعي الصيت. وتقام البطولة تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء من دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي.

لمحة حول "جي بي مورجان تشايس آند كو"

"جي بي مورجان تشايس آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:JPM) هي شركة خدمات مالية عالمية رائدة تبلغ أصولها 2.4 تريليون دولار أمريكي ولديها عمليات في كافة أنحاء العالم. وتعتبر الشركة رائدة في مجالات الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المالية للأفراد والشركات الصغيرة، والخدمات المصرفية التجارية، ومعالجة المعاملات المالية، وإدارة الأصول. وتشكل "جي بي مورجان تشايس آند كو" أحد مكونات مؤشر "داو جونز" الصناعي، وتقدم الشركة خدماتها إلى ملايين المستهلكين في الولايات المتحدة وللعديد من العملاء البارزين في العالم من الشركات والمؤسسات والحكومات، وذلك عبر علاماتها التجارية "جي بي مورجان" و"تشايس". تتوفر معلومات إضافية حول "جي بي مورجان" على الموقع التالي:www.jpmorganchase.com

وتتولى مصلحة  دبي للخدمات المالية تنظيم أعمال بنكَ جي بي مورغان تشيس - فرع دبي. للعملاء المحترفين فقط.

###

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية:

"جي بي مورجان "

عليا نواز

+9714 428 1605

alia.nawaz@jpmorgan.com

No comments:

Post a Comment