Tuesday, February 9, 2016

تطوير شراكات جديدة بالرغم من التحديات في القطاع النفطي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 9 فبراير

وقعت مجموعة شركات الفلاحي – وشركة ” إيسترن دراغون ” الصينية – المتخصصة عالميا في مجال خدمات حقول النفط – اليوم اتفاقية شراكة بقيمة  300  مليون درهم لبدء عملها كإحدى الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبموجب الاتفاقية تقوم الشركة بإنشاء وتوريد مستلزمات حقول النفط للشركات الحكومية والخاصة التي تشمل أجهزة ذات تكنولوجيا متطورة في خدمة هذا القطاع.
تم توقيع الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر المجموعة في أبوظبي . حيث وقعها عن مجموعة الفلاحي السيد محمد جريو الفلاحي مديرها التنفيذي. فيما وقعها عن شركة إيسترن دراغون الصينية السيد تشين جان المدير التنفيذي وذلك بحضور عدد من رجال الأعمال وممثلي الشركات الكبرى في هذا القطاع.
وقال السيد محمد جريو الفلاحي في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي إن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار المساهمة في تطوير قطاع خدمات النفط في الدولة عامة وأبوظبي خاصة وذلك لأن القطاع الخاص شريك استراتيجي للقطاع العام في تنفيذ الخطة الاستراتيجية ورؤية الإمارات المستقبلية ومساهما فعالا في عملية التنمية بمختلف أشكالها.
وأوضح أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار ما يحظي به القطاع الخاص من دعم كبير من قبل حكومة أبوظبي واعتباره رديفا قويا للقطاع الحكومي يساهم في نهضة وتقدم القطاع النفطي بالدولة.
وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة منذ قيامها تعمل على توفير أفضل الخدمات وتقديم خدمات نوعية عالية المستوى ترقى إلى المعايير العالمية .
عملت مجموعة الفلاحي على استقطاب أرقى المؤسسات العالمية في مختلف المجالات لضمان توفير خدمات بجودة عالية تتماشى مع المعايير  المحلية والدولية ويأتي هذا المشروع ليضيف قيمة على مجموعة شركات الفلاحي التي تضم سيتي مول- المول التجاري الرائد في المنطقة الغربية والواقع في مدينة زايد.
كما لفت المدير التنفيذي للمجموعة – محمد جريو الفلاحي إلى أن الدخول في هذه الشراكة مع شركة إيسترن دراغون – الصينية ضرورة لتعزيز أطر التعاون وبناء الشراكات المؤسسية مع القطاعات الصناعية والتجارية الوطنية والدولية وذلك من أجل خدمة القطاع النفطي في الدولة والارتقاء بمستوي الخدمات عامة. وهي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 في المساهمة في نمو وتطور هذا القطاع.
من جانبه أعرب السيد تشين جان – المدير التنفيذي لشركة إيسترن دراغون عن سعادة الشركة بدعم مجموعة الفلاحي في توسيع مشاريعها الخدماتية المرموقة من خلال الشراكة الجديدة في أبوظبي. وأضاف بأنه يتطلع قدما إلى المساهمة في انجاح هذا المشروع وغيره من المشاريع العديدة الأخرى التي تعمل الشركة على تطويرها بالتعاون مع شركائه في جميع أنحاء دولة الإمارات وخارجها.
وأشار إلى أن شركة ايسترن دراغون المتخصصة حرصت على تطبيق أحدث العلوم والتكنولوجيا لتسهيل عمل المهندسين وجميع الأفراد العاملين في هذا المشروع. وبشأن الأجهزة والمعدات فقد حرصت الشركة على إنتقاء أفضل ما هو متوفر عالميا لضمان جودة وسرعة الإجراءات العملانية وأعلى نسبة ممكنة للإنتاجية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية:

Contacts

"سيتي مول" الإمارات العربية المتحدة
السيد محمد خرطبيل - المدير العام
هاتف: 0097126679900
البريد الإلكتروني: khartabil@citymalluae.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16979/ar

No comments:

Post a Comment