Wednesday, September 30, 2015

اختيار "أو تي" من قبل "أول ستار" لنقل بطاقات الوقود الخاصة بها إلى معيار "إي إم في"

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 29 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "أوبيرثر تكنولوجيز" الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال، عن اختيارها من قبل "أول ستار"، وهي مزود بطاقات الوقود الرائد في المملكة المتحدة لدعم عملية انتقال بطاقات الوقود الخاصة بها من البطاقات ذات الشريط المغناطيسي إلى معيار بطاقات "يورو باي" و"ماستر كارد" و"فيزا" (’إي إم في‘) المزودة برقاقة. وسيستفيد حملة بطاقات "أول ستار" الذين يصل عددهم الى 1.1 مليون شخص من أمن المدفوعات وسهولة الاستخدام في أكثر من 7,600 محطة وقود في أنحاء المملكة المتحدة.
وفي أوروبا، تم استكمال عملية الانتقال إلى معيار "إي إم في" لبطاقات المدفوعات الصادرة عن البنوك والتي أصبحت بهذه الطريقة  محمية من الاحتيال بما في ذلك المملكة المتحدة حيث أثبت معيار "إي إم في" كفاءته. ولكن ما زالت هناك الكثير من بطاقات المدفوعات الأخرى الصادرة عن أنواع مختلفة من الجهات الفاعلة في مجال التجزئة (الوقود/ أسطول شاحنات النقل،  المتاجر الكبرى، قسائم الطعام وغيرها) التي ما زالت تستخدم تقنية الشريط المغناطيسي. وبالتالي، فإن هذه الأطراف عرضةً للخطر وتشكّل الأهداف المحتملة التالية للمحتالين.
لهذا السبب، قررت "أول ستار" تحسين أمن وتعزيز قدرة بطاقاتها من خلال اختيار اعتماد معيار "إي إم في" في الجيل الجديد من بطاقات الوقود الخاصة بها. وتساعد "أو تي" في إعداد وتصميم الصور لمعيار "إي إم في" وتوفّر البطاقات والتخصيص من خلال عرض "وايز" الخاص بها. وستساهم هذه المجموعة من خدمات "أو تي" في تعزيز أمن بطاقات "أول ستار" ضد الاحتيال إضافة إلى تبسيط النشر وتجربة التسوّق في كامل الشبكة.
ومع "وايز"( خدمة ’إي إم في‘ من طرف ثالث ومستقلة وآمنة)، تقدم "أو تي" منتجات ومحلول مخصصة للمدفوعات المحلية أو أنظمة الصراف الآلي أو بائعي التجزئة أو بائعي الوقود وغيرهم من الراغبين في الانتقال من بطاقات الشرائح المغناطيسية إلى البطاقات المزودة برقاقة للاستفادة من جميع منافع معيار "إي إم في" (الأمن وقابلية التشغيل المتبادل) بغية خوض تجربة تسوّق مبسّطة وآمنة.
وفي هذا السياق قال إريك دو فوريست، العضو المنتدب لشؤون الخدمات المالية لدى "أو تي": "يسر ’أو تي‘ أن تجلب تجربتها في قطاع البطاقات الذكية لمساعدة مشاريع الانتقال الى معيار ’إي إم في‘ أن تصبح واقعاً كما نفعل في سوق الولايات المتحدة حيث نأتي في طليعة عملية الانتقال إلى معيار ’إي إف في‘. نحن نفخر بدعم تعزيز خصائص بطاقات الوقود مثل بطاقات ’أول ستار‘. ونحن مقتنعون بأنها خطوة إلى الأمام في مكافحة الاحتيال على صعيد المدفوعات ولتعزيز تجربة العميل بما في ذلك المدفوعات غير التلامسية".
من جانبه قال بيتر بريدجن، العضو المنتدب لدى "فليتكور يو كاي فيول كاردز": "إنّه تغيير مهم بالنسبة لنا ولشبكتنا وعملائنا. من خلال الشراكة مع ‘أو تي’، سنتمكن من تقديم وسائل مدفوعات آمنة وبسيطة في حافظتنا الموسّعة من المنتجات والخدمات. تتمتع ’أو تي‘ بسجل حافل ومثبت  في مجال الانتقال إلى معيار ’إي إم في‘ وستتمكن من دعمنا مع حلها الكامل للسماح بانتقال سلس".
ومن المتوقع إنجاز عملية الانتقال بحلول نهاية العام.
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات: .www.oberthur.com
قم بتحميل عالم التجوال
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح في "آب ستور" و"جوجل بلاي".
تابعونا على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصالات الإعلامية
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيناردو
 +33 1-78-14-76-75
بريد إلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com


"إيلان-أدلمان"
هادريان لو رو/إليز كونياك
  +33 1 86 21 50 83
 +33 1 86 21 50 67
البريد الإلكتروني: hadrien.leroux@elanedelman.com / Elise.Cognacq@elanedelman.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15849/ar

No comments:

Post a Comment