Tuesday, September 29, 2015

فوز كوينتايلز بلقب الشركة الرائدة في خدمات المرحلة الرابعة للعام الثالث على التوالي

تبقى المزود المفضل بين شركات المستحضرات الصيدلانية الحيوية
 


ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 29 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): فازت شركة "كوينتايلز" بلقب الشركة الرائدة في السوق في مجال خدمات المرحلة الرابعة للعام الثالث على التوالي، وفقاً لتقرير مزودي خدمات المرحلة الرابعة لقياس الجودة لمنظمات البحوث التعاقدية الصادر عن شركة الأبحاث "إنداستري ستاندرد ريسرتش" (آي إس آر).
وقد تم اختيار "كوينتايلز" باعتبارها المزود المفضل بين شركات المستحضرات الصيدلانية الحيوية لخدمات المرحلة الرابعة استناداً إلى دراسة استقصائية أجراها 110 ممثلين عن الشركات الصيدلانية الحيوية العالمية. وفي التقرير، تم تسليط الضوء على "كوينتايلز" كشركة رائدة في عدد من المقاييس الأساسية المتعلقة بجودة الخدمة، بما في ذلك توسيع الخدمة، والبصمة العالمية والتكنولوجيا التي تمكّن الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي المقدمة من قبل منصة "إنفوساريو" من "كوينتايلز" الحائزة على جوائز.
وفي هذه المناسبة، قالت أندريا سبانهايمر، نائب الرئيس الأول لشؤون الأبحاث الفعلية وأبحاث المرحلة المتقدمة في "كوينتايلز": "نحن فخورون بحصولنا على هذا التكريم مرة أخرى لتصدرنا خدمات المرحلة الرابعة في كافة قطاعات العملاء لدينا". وأضافت: "يعكس هذا التكريم عمقنا الاستثنائي وخبرتنا الواسعة، فضلاً عن قيادة الفكر والخدمات المتعلقة بالشؤون العلمية، والمطلوبة لتوفير المقاربة الصحيحة على السؤال الصحيح لصالح عملائنا في جميع أنحاء العالم. كما نريد بشكل خاص أن نشكر موظفينا الموهوبين، فهذا التكريم هو دليل على تفانيهم في عملهم".
وبالمقارنة مع منظمات الأبحاث التعاقدية الأخرى البالغ عددها 33 منظمة، والرائدة في مجال خدمات المرحلة الرابعة الواردة في التقرير، تقوم "كوينتايلز" بالأداء الأفضل بفضل عدد من معايير الاختيار بما فيها:
  • القيادة
  • الأفضلية
  • ولاء العملاء
  • الأداء بحسب التوقعات
  • التمايز على مستوى جودة الخدمة
ويشار إلى أن المجموعة التي جرى استطلاع آرائها شملت صناع القرار في شركات مستحضرات صيدلانية صغيرة ومتوسطة وكبيرة ممن شاركوا في تجارب خارجية من المرحلة الرابعة خلال الأشهر الثمانية عشرة الماضية.
يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول التقرير بالنقر هنا.
لمحة عن "كوينتايلز"
تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط الأفكار من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع إنجاز متفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومع عملياتها المنتشرة في نحو 100 دولة، "كوينتايلز" هي عضو في قائمة "فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
 919-998-1653  : هاتف المكتب
 919-457-6347   : الجوال
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


تود كاسبر
علاقات المستثمرين
 919-998-2590
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15839/ar

No comments:

Post a Comment