Tuesday, September 29, 2015

أوساكا غاز بصدد إنشاء مشروع مشترك لخدمات الطاقة في تايلاند بالتعاون مع بي تي تي


Signing ceremony: Yoshihiko Kimata Osaka Gas Representative in South East Asia (the 3rd from the left). Charcrie Buranakanonda Senior Executive Vice President PTT (the 3rd from the right) (Photo: Business Wire)
1. Business Overview (Graphic: Business Wire)
أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 29 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "أوساكا غاز" المحدودة (تايلاند) (المدير الإداري: توشيهيرو أوشي والمعروفة ب"أو جي تي")، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "أوساكا غاز" المحدودة (الرئيس تاكيهيرو هونجو والمعروفة ب"أوساكا غاز")، بإنشاء شركة "أو جي بي إنيرجي سوليوشنز" المحدودة ("أو جي بي إس")، التي ستوفر خدمات الطاقة المتحولة إلى وقود لصالح العملاء الصناعيين في تايلاند، من خلال استثمار مشترك مع شركة "بي تي تي ريتيل بزنيس" المحدودة (المدير: شاكريت شاروشيندا، والمعروفة ب"بي تي تي آر بي"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "بي تي تي بابليك" المحدودة (الرئيس التنفيذي: تيفين فونجفانيش، والمعروفة ب"بي تي تي").

ومن خلال خطة أعمالها متوسطة المدى، التي تحمل عنوان "تحفيز أحلامنا"، تهدف مجموعة "أوساكا غاز" إلى توسيع نطاق أعمالها خارج اليابان. وقد أدى ذلك بالفعل إلى القيام بأعمال مبيعات لفي سنغافورة من خلال شركة "سيتي-أو جي غاز إنيرجي سرفيسز" المحدودة، وشركة خدمات الطاقة في تايلاند من خلال شركة "أو جي تي" وشركة التوليد المشترك للطاقة/في الموقع في تايلاند من خلال شركة "إن إس-أو جي إنيرجي سوليوشنز" المحدودة (تايلاند)، وهي شركة استثمارية مشتركة مع شركة "نيبون ستيل آند سوميكين إنجينييرنج" المحدودة.

وقبل إنشاء هذا المشروع المشترك، كان تركيز أعمالنا في خدمات الطاقة في تايلاند ينصب في المقام الأول على الشركات اليابانية. ومع ذلك، فإن شركة "أو جي بي إس" ستكون قادرة على استهداف كل من الشركات اليابانية وغير اليابانية في تايلاند من أجل توسيع الأعمال في خدمات الطاقة، من خلال الاستفادة من نقاط القوة الهندسية لمجموعة "أوساكا غاز" ومصداقية شركة "بي تي تي" وشهرة علامتها التجارية، وهي أكبر شركة في تايلاند في مجال الطاقة التشغيلية التي تتراوح أعمالها بين استيراد الغاز الطبيعي وبيعه بالتجزئة.

وبناء على مذكرة تفاهم أبرمتها مع شركة "بي تي تي" حول تبادل المعلومات، والدراسة المشتركة بشأن الغاز الطبيعي المسال، فضلاً عن توريد الغاز الطبيعي، قامت مجموعة "أوساكا غاز" لعدة سنوات بتكثيف التعاون مع مجموعة "بي تي تي" من خلال الدعم التشغيلي والتقني لمحطة استقبال الغاز الطبيعي المسال من شركة "بي تي تي". وسيخدم إنشاء "أو جي بي إس" كفرصة لاستكشاف إمكانيات المزيد من التوسع في مشروع الطاقة المشترك بين "بي تي تي" و"أو جي تي" في تايلاند وتطوير مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية خارج البلاد.

1. نظرة عامة عن الأعمال

ستوفر "أو جي بي إس" خدمة كاملة في تايلاند تغطي إمدادات الغاز الطبيعي، وتصميم المنشآت وتأجير المعدات وصيانتها، التي تعتبر جميعها مطلوبة من أجل تحويل الوقود إلى الغاز الطبيعي. ومقابل هذه الخدمات، ستحصل الشركة على رسوم خدمات الطاقة من العملاء.

2. خطة الاستثمار

سيتم إنشاء "أو جي بي إس" من خلال استثمار مشترك بين "أو جي تي" (60 في المئة) و"بي تي تي آر بي" (40 في المئة).

[نظرة عامة على الشركات]

    "أو جي بي إنيرجي سوليوشنز" المحدودة (المخطط لها)

    العنوان: 18 إف، مبنى "وايف بلايس"، 55 طريق "وايرلس"، لومبيني، باثوموان، بانكوك 10330 تايلاند
    من المقرر إنشاؤها: في نوفمبر 2015
    توصيف الأعمال: تحويل الوقود إلى خدمات الطاقة والأنشطة التجارية المتعلقة بالطاقة للعملاء الصناعيين في تايلاند.

    "أوساكا غاز" المحدودة (تايلاند)

    العنوان: 18 إف، مبنى "وايف بلايس"، 55 شارع "وايرلس"، لومبيني، باثوموان، بانكوك 10330 تايلاند
    تم إنشاؤها: في أكتوبر 2013
     توصيف الأعمال: تحويل الوقود إلى خدمات الطاقة والأنشطة التجارية المتعلقة بالطاقة للعملاء الصناعيين في تايلاند. وتنفيذ بعض الأنشطة مثل الاستثمار والتطوير، وتحليلات مختلفة مرتبطة بهذه الخدمات والأنشطة.

    "بي تي تي بابليك كومباني" المحدودة

    العنوان: 555 شارع فيبافادي رانجسيت، المنطقة الفرعية شاتوشاك، منطقة شاتوشاك، بانكوك، 10900 تايلاند
    تم إنشاؤها: في أكتوبر 2001
    توصيف الأعمال: الأنشطة التجارية المتعلقة بالغاز والبترول. والأنشطة التجارية المتعلقة بالبتروكيماويات.
    المبيعات: 2.835 تريليون بات (نتائج السنة المالية 2014)

    "بي تي تي ريتيل بزنيس" المحدودة

    العنوان: 555 شارع فيبافادي رانجسيت، لاكسي، بانكوك، 10210 تايلاند
    تم إنشاؤها: في 25 مايو 2007
    توصيف الأعمال: شركة قابضة لشركات فرعية تابعة لها.

    شركة "أوساكا غاز" المحدودة

    العنوان: 4 شوم-1-2 هيرانوماشي، تشيو-كو، أوساكا، 5410045، اليابان
    تم إنشاؤها: في أكتوبر 1905
    توصيف الأعمال: إنتاج وتوريد وبيع الغاز والطاقة الكهربائية. بيع معدات الغاز.
    المبيعات: 1.252 تريليون ين (نتائج السنة المالية 2014)

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني: التاليhttp://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51181904&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شرح الصور:

صورة 3: حفل التوقيع: يوشيهيكو كيماتا، الممثل عن شركة "أوساكا غاز" في جنوب شرق آسيا (الثالث من جهة اليسار). وشاركري بوراناكانوندا، نائب الرئيس التنفيذي الأول لشركة "بي تي تي" (الثالث من جهة اليمين) (الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير)

Contacts

شركة "أوساكا غاز" المحدودة (تايلاند)

كينزابورو توميتا

المدير العام

فريق الإدارة

 +66 (0)2-255-7550

البريد الإلكتروني:  OsakaGasThailand@ogt.co.th

 

 

 

 

Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15845/ar

No comments:

Post a Comment