Wednesday, September 30, 2015

في معرض جي ستار 2015، شركات عالمية رائدة في مجال الألعاب تقدّم ابتكارات جديدة في نوفمبر

سول، كوريا الجنوبية - يوم الأَرْبعاء 30 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أقامت اللجنة المنظمة لمعرض "جي ستار" (المشار إليها فيما يلي باسم اللجنة المنظمة)، في 23 سبتمبر مؤتمراً صحفياً حول الوضع الراهن ل"جي ستار 2015" في سول.
يُعقد معرض الألعاب العالمي "جي ستار" 2015 في مركز "بيكسكو"، بوسان في كوريا من 12 إلى 15 نوفمبر 2015. وقد ولّد معرض الألعاب العالمي هذا أكثر من 200 مليون دولار أمريكي من قيمة الأعمال لمدة أربعة أيام، ليحطم في كل عام الأرقام القياسية.
واعتباراً من الآن، بقي 50 يوماً على انعقاد المعرض، وتتوقع اللجنة المنظمة وجود 1154 جناحاً في المنطقة العامة و916 جناحاً في منطقة الأعمال، ليحطم الرقم القياسي لمعرض عام 2014 بأكبر نسبة مشاركة على الإطلاق.
هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة أنها اختارت الشركة المتخصصة في ألعاب الهواتف الجوالة "4:33" لتكون راعياً رئيسياً للحدث هذا العام. تلعب شركة "4:33"  دوراً هاماً في سوق الألعاب في كوريا بصفتها شركة متخصصة في ألعاب الهواتف الجوالة وهي أيضاً معروفة بإعادة استثمارها لنمو الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك سوق الألعاب في كوريا.
كما ستشارك "تويتش" في معرض "جي ستار" كشريك إعلامي عالمي. وسيتم بث المشاهد من "بيكسكو"، بوسان بشكل واضح لهواة الألعاب في أنحاء العالم من خلال "تويتش" لمدة أربعة أيام خلال المعرض.
وقال مارتن جوانهو تشوي، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض "جي ستار" في هذا الصدد: "إنه أمر رائع أن نرى الشركات المتخصصة في ألعاب الهواتف الجوالة تشارك هذا العام. وستجذب الابتكارات المختلفة التي تجمع بين تكنولوجيا المعلومات مثل الواقع الافتراضي والألعاب، انتباه الزوار". كما أبدى ثقته في الحدث هذا العام، قائلاً: "في حين تقوم العديد من الشركات من آسيا وأوروبا بالعرض في المنطقة العامة، فهذا يثبت أن معرض ’جي ستار‘ يعتبر محور قطاع الألعاب العالمي".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:

Contacts


أمانة معرض "جي ستار 2015"
جيونجان كيم
+82-2-6000-6694
البريد الإلكتروني:  b2c@gstar.or.kr






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15860/ar

No comments:

Post a Comment