Wednesday, November 26, 2014

أوبتيموس وهواوي تستضيفان شركاء قنوات العمل في البحرين

شراكة أوبتيموس هواوي في معرض جيتكس2014

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

تستضيف أوبتيموس للتقنية و تيليكوم للاتصالات أصحاب الريادة في عالم توزيع منتجات الاتصالات  وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لقاءً لشركاء قنوات العمل في البحرين ، و ذلك بالتعان مع هواوي العالمية في فندق إيليت غراند في البحرين بتاريخ 25 و26 نوفمبر 2014 .

ويهدف هذا اللقاء إلى تثقيف شركاء العمل و شرح المراحل المتقدمة التي وصلت إليها العلامة التجارية والتركيز على خط الاتصالات، و شبكات البيانات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات الموحدة، و سوف يتضمن هذا اللقاء أيضاً دورة تدريبية لمدة نصف يوم يتم خلالها شرح  لمهارات ما قبل البيع للشركاء ، و يتيح لهم فهم أعمق لعروض هواوي ، ويليها في اليوم التالي جلسة نهائية تنظم جنباً إلى جنب مع الشركاء .

هذا و سوف يحضر هذا الحدث شركاء قنوات أوبتيموس و خبراء الأنظمة، وسوف يقود اللقاء جمع من ألمع الأسماء البارزة من فريق التطوير التقني وقناة هواوي ، و سوف يقوم خبراء من هواوي بتقديم شرح ملخص عن منتجاتهم ، مما يتيح للشركاء اكتساب معرفة واسعة عن كيفية الخروج مع أساليب التخطيط الأكثر استراتيجية ومشاريع التكنولوجيا المبتكرة من شبكات البيانات ومجموعة من حلول تكنولوجيا المعلومات.

وقال ميرا كاول، المدير الإداري لشركة أوبتيموس للتقنية والاتصالات : " لقد حقق اللقاء الذي عقد في بداية هذا العام نجاحاً كبيراً لنا و لشركاء العمل في هواوي ، و نحن نتطلع للقاء المقبل لتسليط الضوء على أهمية دور البحرين في المبيعات العالمية للعلامات التجارية، و نأمل أن يكشف اللقاء المرتقب النقاب عن منتجات و عروض جديدة و فرص حقيقية للشركاء و ربطها مع العلامة التجارية " .

هذا و سوف يناقش برنامج قناة هواوي اتجاهات السوق المستقبلية ويسلط الضوء على الفوائد التي يحصل عليها شركاء العمل  ويعطي مقدمة لمنتجات جديدة مبتكرة مع تقديم حصص لشرح مفاهيم البيع وفقاً لفرص تدريب متكاملة .

و قال السيد فنغ نان، المدير العام لهواوي البحرين." لقد أضحت البحرين بالنسبة لنا اليوم مساحة أساسية كسوق استراتيجي، و يسعدنا   تلبية طموحات و احتياجات شركائنا و تبادل وفهم رؤى الصناعة ومتطلبات السوق ، و نحن نهدف من خلال هذا اللقاء إلى التأكيد على أهمية العمل بشكل وثيق مع الشركاء في البحرين من خلال تقديم الدعم اللازم لهم ولعملائهم ، و رفدهم بأفضل حلول الصناعة، وتحفيزهم من خلال برامج الحوافز جنباً إلى جنب مع المنتجات " .

و سوف يشكل هذا الحدث فرصة لهواوي وأوبتيموس للاجتماع مع الشركاء وتمهيد طريق التعلم لفهم احتياجات الصناعة والسوق في دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث تهدف هواوي للعمل بشكل وثيق مع شبكة مختارة من الشركاء الذين هم على استعداد لمواءمة أعمالهم والاستثمارات مع توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية .

الجدير ذكره بأن هذا اللقاء هو انعكاس لكلا أوبتيموس والتزام هواوي لخلق القيمة القصوى للعملاء، والتي تتراوح بين شركاء الاتصالات والشركات والمستهلكين، من خلال توفير حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بصورة تنافسية ومتقدمة من الناحية التكنولوجية.

نبذة عن شركة أوبتِمُس للتكنولوجيا والإتصالات

أوبتِمُس هي شركة تطوير وتوزيع القنوات التي تساعد شركات التكنولوجيا والإتصالات العالمية على تطوير وإنشاء مصادر دخل لها في الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية وآسيا الجنوبية. مقر الشركة في دبي كما أنه لديها حضور ومستودعات في قطر والسعودية و مصر والكويت. وقد تمكنت أوبتِمُس من تأمين خدمات ما قبل البيع, البيع, التسويق, اكتساب القنوات, إدارة القنوات والتنفيذ بالإضافة إلى خدمات المساعدة الأكثر كفائة لتجارها وشركائها في القنوات. كل هذه الخدمات مجموعة مع عملياتها الأساسية وهي إدارة سلسلة التوريد والمخزون لمنتجات التكنولوجيا والإتصالات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع http://www.optimusdistribution.com على الإنترنت.   

Contacts

وكالة أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة

ماريسا بينتو

00971507541420

MarissaP@AbosoluteCommunications.ae










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12932/ar

No comments:

Post a Comment