Thursday, November 27, 2014

المدير التنفيذي لشركة ستورا إنسو ينضمّ إلى إيكو بلانيت بامبو

ارينجتون، إلينوي - يوم الخَمِيس 27 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تواصل مجموعة "إيكو بلانيت بامبو" توظيفها على المستوى التنفيذي لأفراد عالميي المستوى من أكبر شركات زراعة الغابات وشركات التصنيع القائمة على الألياف في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية بتوظيفها فرانسيسكو فيريرا في منصب المدير العام لعمليات شركة "إيكو بلانيت بامبو" في أمريكا الوسطى.
يجلب السيد فيريرا 30 عاماً من الخبرة في مجال زراعة الغابات والمشاتل على نطاق واسع، بحيث كان مسؤولاً مؤخراً عن البحوث الخاصة بزراعة الغابات ومشتل يضمّ 20 مليون شجرة في مزرعة تبلغ مساحتها 135 ألف هكتار في الأوروغواي. هذا وقام السيد فيريرا ضمن هذه المسؤوليات، بإدارة مؤسسة تضم المئات من الموظفين، مع ميزانيات عمليات سنوية تصل إلى عدة ملايين من الدولارات، وعملية بناء مشتل بقيمة 17 مليون دولار. وينضمّ السيد فيريرا إلى "إيكو بلانيت بامبو" قادماً من "مونتس ديل بلاتا"، وهي مشروع مشترك بين "ستورا إنسو" و"أراوكو". ويعمل لدى "ستورا إنسو"، وهي شركة ذات أصول سويدية فنلندية، 28 ألف موظفاً ولديها عمليات في 35 بلداً، وهي مدرجة في مؤشر "داو جونز للاستدامة" (دي جي إس آي). وتعتبر "أراوكو" شركة رائدة في مجال إنتاج لب وألواح خشب الكرافت، فضلاً عن وجود شبكة عالمية من الوكلاء الذين يبيعون المنتجات الخشبية المستدامة في أكثر من 71 بلداً.
وقال تروي وايزمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إيكو بلانيت بامبو" في معرض تعليقه على هذا الأمر: " يعتبر السيد فيريرا مناسباً تماماً للاحتياجات التشغيلية لدينا في أمريكا الوسطى. وعلى الرغم من أن السيد فيريرا يحمل شهادات متعددة في مجال الهندسة وزراعة الغابات، بالإضافة إلى درجة الماجستير في تغذية التربة والنبات، إلّا أنها رغبته في أن يكون متواجداً على الأرض وفي الحقل ويلطخ يديه، إذا صحّ التعبير، إلى جانب فريقنا الذي يشجعني كثيراً على توظيفه. وعلى الرغم من أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة، تظهر رغبته في تعليم وتدريب ودعم فريق من التأسيس إلى القمة تواضعاً كبيراً وتمثل قيمة كبيرة لمؤسسة مثل "إيكو بلانيت بامبو"".
لمحة عن "إيكو بلانيت بامبو" - "جعل الخيزران خشبَ القرن الواحد والعشرين"
تعتبر شركة "إيكو بلانيت بامبو" الرائدة في تصنيع الخيزران كألياف بديلة مجدية وجذابة من الناحية البيئية للشركات المنتجة للخشب. ويقترن تحويل الأراضي غير المستصلحة إلى مزارع خيزران معتمدة مع تطوير تكنولوجيا متطورة لتوفير الحلول القائمة على الخيزران للمنتجات والأسواق التي تساهم حالياً في إزالة غابات عالمنا الطبيعية. كما تمكّن "إيكو بلانيت بامبو" الخيزران من أن يكون حلاً حيوياً عبر قطاعات متعددة، بما في ذلك المنسوجات وعجينة الورق والورق، والطاقة المتجددة والكربون المنشط.
وباعتبار عمليات "إيكو بلانيت بامبو" في أمريكا الوسطى وجنوب وغرب القارة الإفريقية، وتوسعها الذي هو قيد الإنجاز في جنوب شرق آسيا، وبلدان أخرى في أمريكا اللاتينية تخضع للتقييم، تستهدف "إيكو بلانيت بامبو" مناطق عانت من التصحّر الشديد، وتضمن تطوير مزارع الخيزران والمنتجات القائمة على الخيزران في الأراضي المتدهورة فقط، كمحصول لا يعتمد على إزالة الغابات. ويركز قسم الأبحاث والتطوير بالاشتراك مع كل مزرعة، على ضمان تقنيات تصنيع نظيفة، وإحراز قفزة نوعية في التقنيات الحالية للوصول إلى حلول شاملة.
وتجدر الإشارة إلى أن مزارع الخيزران مرخصة وفقاً لمعايير الاستدامة المناسبة، وأن الفوائد المتعلقة بتغير المناخ يتم تقييمها وتسويقها من خلال برنامج "مقياس الكربون المحقّق" (في سي إس).
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيكو بلانيت بامبو"
كريستينا بلوم
 847-387-3609
البريد الإلكتروني: kblume@ecoplanetbamboo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12941/ar

No comments:

Post a Comment