Tuesday, November 25, 2014

30 مليار دولار واردات الإمارات من تجهيزات المطابخ والحمامات نهاية 2014

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 25 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

كشف خبراء أن قيمة واردات دولة الإمارات من تجهيزات المطابخ والحمامات سوف تتجاوز الـ30 مليار دولار بنهاية العام الجاري، فيما يتوقع أن تسجل واردات دول الخليج معدل نمو عشري بأكثر من 15 %. حيث برز هذا السوق بالتحديد كمحرك رئيسي للنمو في منطقة الخليج، مدفوعاً بالطفرة المعمارية التي تشهدها المنطقة، وتحسن الظروف المعيشية، وزيادة عدد السكان، وازدهار صناعة السياحة.

ومن المتوقع أن يشهد هذا القطاع استمراراً في النمو في ظل إقبال المستهلكين بشكل عام نحو شراء معدات وأدوات وأجهزة مبتكرة للمطابخ والحمامات الخاصة بهم. وقد شهد الطلب على منتجات المطابخ والحمامات في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً مضطرداً من 5،13 مليار دولار إلى 8،6 مليار في عام 2010. في حين بلغ مجموع قيمة الواردات الإماراتية من منتجات المطابخ والحمامات خلال عام 2012 نحو 14،62 مليار دولار.

وقد تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل شركة "بريدج لايف كوميونيكايشنز" (Bridge Live Communications)، الجهة المنظمة لمعرض "أبوظبي لتجهيزات المطابخ والحمامات"، الذي يقام لأول مرة خلال الفترة 21 _ 23 أبريل 2015، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وصرح "سيد رازفي"، مدير العمليات لدى شركة "بريدج لايف كوميونيكيشنز"، الجهة المنظمة للمعرض: "تعتبر الإمارات مركز جذب هاماً لتنظيم واستضافة المعارض التجارية الدولية والإقليمية، حيث أصبحت صناعة المعارض مكوناً رئيسياً لخطط التوسع السياحي والتجاري في البلاد. ويأتي اختيارنا دولة الإمارات لتنظيم المعرض كونها تعتبر بوابة عبور فريدة إلى الشرق الأوسط وآسيا".

وأضاف: "يرجع النمو السنوي الكبير في قطاع منتجات المطابخ والحمامات بصورة رئيسية إلى ارتفاع الطلب على االتجهيزات المنزلية الحديثة المدمجة. إذ يكتسب مفهوم المطبخ الذكي زخماً في المنطقة، حيث باتت الأجهزة الذكية تحل محل طرق الطهو التقليدية، وتعتبر دولة الإمارات سباقة في إطلاق وتبني التقنيات والأجهزة الذكية وتطبيقها في مختلف مناحي الحياة اليومية".

وأكد "رازفي": "نهدف من خلال تنظيم هذا المعرض في أبوظبي إلى تعزيز نمو صناعة تجهيزات المطابخ والحمامات في المنطقة. حيث يتيح المعرض لروّاد الصناعة والشركات المحلية والإقليمية والعالمية استعراض أحدث منتجاتها وابتكاراتها التقنية في هذا المجال. ويعد المعرض منصة مثالية للخبراء والشركات المتخصصة في قطاع تجهيزات المطابخ والحمامات للقاء وتبادل الأفكار والخبرات واكتشاف فرص الأعمال مع شركاء تجاريين جدد".

ويشار إلى أن المعرض سيسلط الضوء على آخر تطورات التصاميم والتقنيات العصرية المستدامة التي تلبي احتياجات اليوم، وتصميمات لحمامات صديقة للبيئة، إلى جانب أنظمة مطابخ مبتكرة تقوم، بالإضافة إلى فعاليتها الكبيرة من حيث الطاقة، بضمان الراحة التامة للمستلكين. وتتضمن قائمة المشاركين في المعرض شركات عقارية، ومصنعين، وتجار، وموردين ومصدرين، ومهندسين معماريين، واستشاريين، وموزعين، ومتخصصين في تصميم الأثاث والديكور المنزلي.

... انتهى ...

Contacts

السيدة شفق ملهي

"ذا بريدج لايف للاتصالات"

+971 4 351 8553

البريد الالكتروني: shafaq@thebridge.ae

الموقع الالكتروني: www.bridgelive.me








9 comments:

  1. موقع دليلك الشامل متوفر الان فى مصر ويضم افضل شركات تجهيزات مطابخ بأرخص الاسعار .
    http://www.hotel-restaurant-eg.com/

    ReplyDelete
  2. لكل عملائنا نقدم افضل معدات مطابخ باعلي وافضل الاساليب والطرق الجديد المميزة

    ReplyDelete
  3. لكل من يرغب في تجهيز مطعم جديد او انشاء مطعم جديد ويريد تجهيزة من قبل الاجهزه والمعدات اللزمة تواصل معنا علي http://www.hotel-restaurant-eg.com/

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  5. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  6. تتميز شركة رش مبيدات بالدمام انها كبري الشركات التي تعمل علي مكافحة الحشرات جيدا وبافضل الطرق الحديثة التي يمكن من خلالها الاعتماد علي طرق ابادتة الحشرات الزاحفة والطائرة
    http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B1%D8%B4-%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A1/

    ReplyDelete
  7. تمتعوا الان بصيانات الدورية لصيانة الاجهزة الكهربائية بمراكز صيانة ال جي الكبري من خلال الاتفاق مع خدمة عملاء ال جي المميزة .
    http://www.maintenanceg.com/Lg-Agent-Service-Egypt-Center.html

    ReplyDelete
  8. تعلن شركات ابادة الحشرات انها تعمل علي توفير جميع الخدمات الخاصة في مكافحة الحشرات من خلال لاشركة مكافحة حشرات بمصر الكبري بوسائل التبخير .
    http://www.anti-insects.com/

    ReplyDelete
  9. توفر لك شركات قرميد اسباني مهندسين وفريق متخصص في اعمال تركيب افضل انواع القرميد والطوب بافضل الطرق الحديثة .
    http://www.brick-sa.com/

    ReplyDelete