Thursday, October 30, 2014

الإعلان عن قمة MetricStream GRC الشرق الأوسط 2014

تجمع الفعالية التي تمتد ليومين عملاء وشركاء MetricStream وقادة الفكر في القطاع والمسؤولين التنفيذيين في مجال GRC وقادة الحكومات والمحللين من جميع أنحاء الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تستضيف شركة MetricStream، وهي الشركة الرائدة في سوق حلول الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC)، قمة  MetricStream GRC الشرق الأوسط 2014 خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 11 ديسمبر 2014 في منتجع ومارينا The Westin Dubai Mina Seyahi Beach، في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وتتميز الفعالية بما ستضمه من كلمات رئيسية ملهمة وجلسات حوارية على مستوى التنفيذيين، يحضرها التنفيذيون رفيعو المستوى ورؤساء مجالس الإدارة، بالإضافة إلى جلسات دراسة الحالة حول العملاء، وعروض تقديمية للمحللين، إلى جانب فرص لتشكيل العلاقات خلال كامل فترة الفعالية. وسيقدم الخبراء في مجال GRC وقادة الفكر بما في ذلك الخبير والمحلل مايكل راسموسن عروضاً تقديمية خلال الفعالية، ليشاركوا الحضور بنظرتهم المعمقة في الطريقة التي تساعد فيها معايير GRC في حل تحديات الأعمال ودفع الأداء. وسيحظى الحضور بفرصة مقابلة المحترفين المتميزين والتواصل معهم والتعلم منهم وهم يمثلون منظمات رائدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وفي عام 2013، جمعت قمة MetricStream GRC الشرق الأوسط قادة وممارسين ومحللين مميزين في مجال GRC لمناقشة التوجهات في قطاع GRC والتحديات وأفضل الممارسات. وتم اختيار شعار "نحو حوكمة وإدارة مخاطر وامتثال منتشرة" كسمة لفعالية هذا العام والتي تمثل رؤية MetricStream وحرصها على مساعدة المنظمات في بناء ثقافات متوافقة ومضبوطة بشكل جيد وواعية من حيث المخاطر، وأن تمكن الأفراد والأعمال والحكومات والمجتمعات في نهاية المطاف من الازدهار والتغلب على المخاطر.

ويشار إلى أن الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا تتجه بشكل متزايد نحو العالمية والتواصل والارتكاز على الشبكات الاجتماعية والتنقلية، فهي تصل إلى مستهلكين جدد وأسواق جديدة في جميع أنحاء العالم، وتوسع عمليات أعمالها وسلاسل التوريد بسرعة كبيرة. ويصاحب هذه التغيرات مخاطر جديدة ومعقدة، بالإضافة إلى ضغوط تنظيمية متزايدة ناجمة عن كل من الهيئات المحلية والعالمية. ولتحقيق النمو في مثل هذه البيئة، تحتاج المنظمات إلى إدارة مخاطرها ومتطلبات الامتثال لديها بأسلوب استباقي ومبسط وذكي.

ولطالما مكّنت ودعمت MetricStream الشركات في هذا المسعى من خلال مجموعتها المتكاملة والمبتكرة من حلول  GRC. ويتضمن حضور MetricStream في الشرق الأوسط العملاء من أكبر وأكثر الشركات المرموقة من مختلف القطاعات بما فيها الطاقة والنفط والغاز والخدمات المصرفية والمالية. وتتمتع MetricStream بشبكة شركاء قوية في كامل المنطقة وتساعد العملاء على تحقيق القيمة من برامج GRC لديهم.

وقالت شيلي أرشامبو، الرئيس التنفيذي لشركة MetricStream: "بعد النجاح الكبير لقمة الشرق الأوسط للعام 2013، نشعر بالحماسة للإعلان عن قمة MetricStream GRC الشرق الأوسط 2014. ومن خلال عملنا مع العملاء والشركاء في الشرق الأوسط، شهدنا السرعة الفائقة للنمو والفرص في هذه الدول. وإلى جانب ذلك، شهدنا تحديات جديدة في مواجهة المنظمات عند تحسين الحوكمة ودفع الوعي حيال المخاطر وتعزيز الامتثال التنظيمي بشكل مجمل. ويتمثل هدفنا فيMetricStream  في تقديم الحلول الأكثر شمولاً وابتكاراً والقادرة على مواجهة التحديات الموجودة ودعم مجتمع GRC بشكل واسع من خلال قمم GRC والمصممة لتعزيز التعاون والتعلّم والنقاش حول GRC".

تم افتتاح باب التسجيل المبكر في قمة MetricStream GRC الشرق الأوسط 2014. يمكنكم توفير مبلغ تصل قيمته إلى 918 درهم إماراتي عبر التسجيل باستخدام الرابط التالي يوم أو قبل 15 نوفمبر 2014: http://www.grc-summit.com/mea2014/register.html.

لمعرفة المزيد حول القمة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.grc-summit.com/mea2014/index.html.

لمحة عن شركة MetricStream:

MetricStream هي شركة رائدة في مجال حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وإدارة الجودة المتكاملة للشركات العالمية. وتُستخدم حلول MetricStream من قبل شركات كبيرة رائدة في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المالية، والرعاية الصحية، وعلوم الحياة، والطاقة والمرافق، والأغذية، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية، والقطاع الحكومي، والتقنية العالية، والتصنيع لإدارة برامج إدارة المخاطر الخاصة بهذه الشركات، وإجراءات إدارة الجودة، ومبادرات الامتثال والحوكمة المؤسسية المفروضة من قبل القطاع، ومبادرات أخرى لحوكمة المؤسسات. وتشمل لائحة عملاء MetricStream كلاً من الشركات التالية UBS و Societe Generale  و Pfizer  و Philips و Cummins و Kellogg’s و Mondelez International و SanDisk وNetApp. كما تملك MetricStream وتدير البوابة الإلكترونية: www.ComplianceOnline.com، وهي أضخم شبكة استشارية لحلول GRC  وإحدى أكبر مجتمعاتها. وتجدر الإشارة إلى أن MetricStream تتخذ من بالو آلتو في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها (www.metricstream.com).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

MetricStream

السيد فيناي بابنا

هاتف: 9651 238 650 1+

البريد الإلكتروني: pr@metricstream.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12617/ar

No comments:

Post a Comment