Thursday, October 30, 2014

مؤتمر الإمارات السنويّ السادس لأمراض السرطان 2014 يفتتح رسمياً من قبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

دبي – الإمارات العربية المتحدة، - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر

2014 [ME NewsWire]
انطلقت يوم الخميس فعاليات النسخة السادسة من مؤتمر الإمارات لأمراض السرطان 2014 – وهو أحد أبرز الأحداث في مجال علم الأورام – وذلك في فندق "جراند حياة" في دبي، برعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ورئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية.
ويتولى تقديم هذا المؤتمر الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام مجموعة مستشفيات النور ومركز الخليج الدولي للسرطان، بالإضافة إلى المستشفى الأمريكيّ الذي يُعتبر شريكاً أساسياً، ويتم المؤتمر تحت شعار: "تعزيز التميز في علم الأورام". ويشهد المؤتمر، الذي يستقبل هذا العام جمهوراً يتخطى عدده 1200 شخص، مشاركة بنسبة 65 في المئة من الشرق الأوسط و35  في المئة من باقي دول العالم. وتُشكّل هذه النسخة السادسة منصّة ممتازة لتبادل الخبرات والآراء من خلال برنامج فريد يشتمل على مناظرات، ومناقشة حالات، ومجالس متعددة الاختصاصات، ومناقشات تديرها لجان، وورش عمل، وندوات.
وسيكون من بين أهمّ أحداث المؤتمر إطلاق فرع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من جمعية "إنترناشيونال هيباتو-بانكرياتو-بيلياري أسوسييشن" (آي إتش بي بي إيه) و"إي-إيه إتش بي بي إيه" الأوروبية الإفريقية. وستقوم "آي إتش بي بي إيه"، وهي أكبر منظمة متعددة الجنسيات والاختصاصات تتعامل مع أمراض الكبد والبنكرياس والجهاز الصفراوي، بتقديم إعلان هذا الإطلاق الجديد من أجل دعم جراحة أمراض الكبد والبنكرياس والجهاز الصفراوي في منطقة الشرق الأوسط.
ويحظى المؤتمر كذلك بدعم جمعيّة الإمارات للأمراض الجينية، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى التحكّم والحدّ من الأمراض الوراثيّة الخاصّة بالسكان والمنتشرة في الإمارات العربية المتحدة. وتُساهم الجمعيّة أيضاً في تسهيل الاتصال، ونشر المعارف العلميّة، ودعم التعليم والأبحاث في علم الوراثة. وحصل المؤتمر بالإضافة إلى ذلك على دعم كبير من قبل مستشفى ومركز أبحاث شوكت خانم التذكاري للسرطان في باكستان، إضافة إلى دعم مركز تاتا التذكاري والشبكة الهندية للتعاون في مجال علم الأورام من الهند.
وقام مؤتمر الإمارات العربية المتحدة للأورام هذا العام بمنح خمس منح للأبحاث والسفر لأطباء من الهند وباكستان ومصر. وسيضمّ هذا الحدث طوال الأيام الثلاثة جلسات تروّج لمقاربة متعدّدة الاختصاصات للمجالات التي يشملها علم الأورام، بما في ذلك الرئة، والأمراض النسائية، والأمراض المعديّة المعويّة، والرأس والعنق، وجراحة الثدي، والتمريض، والتغذية، والأشعة، واضطرابات الكبد والبنكرياس والجهاز الصفراوي، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ عقد ورشة عمل مدتها ثلاثة أيام للممرضين، وذلك بالتعاون مع جمعية تمريض الأورام (أونكولوجي نيرسينج سوسايتي).
لمحة عن "إم سي آي"
"إم سي آي" هي المزود الرائد حول العالم للحلول الاستراتيجية للربط والتشغيل، وقد كانت دافعاً أساسيّاً للابتكار في قطاعات الاجتماعات والفعاليات والتجمعات والمؤتمرات منذ عام 1987. وتقوم "إم سي آي"، انطلاقاً من التجارب الحية والرقمنة الإبداعيّة، والعولمة، وتحسين الماركات، واستراتيجيات المحتوى، بمساعدة الشركات متعددة الجنسيات والجمعيات العالمية على تحسين الأداء التنظيمي، والنمو على الصعيد العالمي، وتحفيز المجتمعات، ودفع نتائج الأعمال. وتتخذ "إم سي آي" الشرق الأوسط، وهي فرع مملوك بالكامل لمجموعة "إم سي آي"، من دبي مقراً رئيسياً لها، وقد بدأت عملياتها في عام 2006.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


محمد عامر
"إم سي آي" الشرق الأوسط
+971 (4) 311 6300
البريد الإلكتروني: www.mci-group.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12613/ar

No comments:

Post a Comment