Tuesday, October 28, 2014

أسيليتي تعيّن جريج كاياتا في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الموارد البشرية

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 28 أكتوبر
                                           2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" عن تعيين جريج كاياتا في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الموارد البشرية، وسيدخل هذا القرار حيز التنفيذ مباشرة. وسيحل جريج محل ديفيد ليلباك، الذي أعلن في فترة سابقة من العام الجاري عن نيته التقاعد في شهر نوفمبر.

وسيكون جريج في منصبه هذا مسؤولاً عن تأسيس وظيفة الموارد البشرية العالمية عبر التركيز على تحديد أفضل المواهب والمحافظة عليها وخاصة المطلوبة منها لتحقيق التوسع الجغرافي الناجح وتحقيق نمونا وأهداف تقنيتنا. وبالإضافة إلى ذلك، سيلعب جريج دوراً حيوياً في الترويج لثقافة "أسيليتي" حول العالم، بينما يركز في الحين ذاته على تنمية الموظفين ومشاركتهم والتواصل معهم بهدف وضع الشركة في موقع يمكنها من تحقيق النجاح المستمر في السوق.

وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "أسيليتي": "يسعدني أن أرحب بانضمام جريج إلى فريق إدارة القيادة العليا. ومن المعروف عن جريج ديناميكيته وخبرته الاحترافية الواسعة في الموارد البشرية، كما أنه يفهم قطاعنا ويتميز برؤية واضحة حيال الموارد والكفاءات التي نحتاجها بهدف تحقيق أهداف أعمالنا".

وينضم جريج إلى "أسيليتي" قادماً من "كوفيدين" حيث كان يشغل منصب نائب الرئيس، وهي الشركة التي سجلت مجمل عائدات أعمال الأجهزة الطبية بلغت قيمتها 10 مليارات دولار أمريكي. وقبل أن يعمل في هذا المنصب، شغل جريج منصب نائب الرئيس لشؤون الموارد البشرية في وحدة الأعمال العالمية لعلاجات الأوعية الدموية، حيث تولى وظيفة الموارد البشرية ليقدم خدماته لأكثر من 4,000 موظف.

الجدير بالذكر أن جريج حاصل على درجته الجامعية في علم النفس من كلية "بروفيدنس"، ودرجة الماجستير في العلاقات الصناعية من جامعة "نيو هيفن".

لمحة عن شركة "أسيليتي"

"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. إنّنا ملتزمون بتقديم علوم الشفاء وإحداث تجديد في حياة الناس. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلد، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,500 شخصاً حول العالم، وإنّنا نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة: acelity.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"أسيليتي"

مايك بارجر

الاتصالات المؤسسية

+1-210-255-6824

البريد الإلكتروني: mike.barger@acelity.com



أو

ناثان سبايشر

علاقات المستثمرين

 +1-210-255-6027

البريد الإلكتروني: nathan.speicher@acelity.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12584/ar

No comments:

Post a Comment