Wednesday, October 29, 2014

Japan IT Week Autumn 2014 يفتتح اليوم مع 430 عارضاً و32,000 زائراً متخصصاً

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 28 أكتوبر

2014 [ME NewsWire]

Japan IT Week Autumn 2014
(بزنيس واير): ستفتتح شركة Reed Exhibitions Japan اليوم الأبواب لنسخة عام 2014 من معرض Japan IT Week Autumn الذي يستمر حتى 31 اكتوبر في "ماكوهاري ميسي" (MAKUHARI MESSE) باليابان. http://www.japan-it.jp/en/aki/.
هذا ويعتبر معرض Japan IT Week Autumn النسخة الخريفية من معرض Japan IT Week Spring  http://www.japan-it.jp/en/، والمعروف بأنه أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات في اليابان، وأكبر معرض للبرمجيات والتطبيقات في العالم. وسيتألف المعرض من 7 معارض مستقلة تجمع أحدث تقنيات وحلول تكنولوجيا المعلومات من اليابان وآسيا والعالم وهي:
5th Cloud Computing Expo Japan (CLOUD JAPAN Autumn)
4th Web & Mobile Marketing Expo (Web-Mo Autumn)
3rd Data Center Expo (DATA CENTER Autumn)
4th Information Security Expo (IST Autumn)
4th Smartphone & Mobile Expo (SMARTPHONE Autumn)
3rd Big Data Management Expo (BIG DATA Autumn) (former: Big Data & Data Management Expo)
2nd Direct Commerce Solutions Expo (DIREX Autumn)
مركز تجاري كبير لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات
وبالمجمل فسيشارك 430 عارضاً و32,000* زائراً متخصصاً في نسخة هذا العام من المعرض، ويعتبر هذان الرقمان قياسيان منذ انطلاق المعرض قبل خمسة أعوام (*رقم متوقع). ومن حيث عدد العارضين، فستعرض 110 شركة إضافية وسيتوسع حجم العرض الكلي بنسبة 40 في المائة. ومن المتوقع أيضاً أن يزداد عدد الزوار بزيادة بنسبة 24 في المائة مقارنة مع النسخة السابقة.
وتوسع معرض "أسبوع اليابان لتكنولوجيا المعلومات للخريف" ليصبح واحداً من أكبر معارض "أعمال-لأعمال" الشاملة في مجال تقنية المعلومات في اليابان والتي تنظَم في النصف الثاني من العام خلال خمسة أعوام فقط. ويُعتقد أن تكون مواعيد المعارض هي العامل الرئيسي وراء التوسع. وقبل إطلاق نسخة الخريف، كان يعقد معرض "أسبوع اليابان لتكنولوجيا المعلومات" مرة واحدة فقط في العام خلال فصل الربيع، ولكن نظراً لبدء موازنة الشركات اليابانية عادة في فصل الخريف، فقد يكون وقت إبرام صفقات استثمارت جديدة أكثر إيجابية في النصف الثاني من العام. وبالتالي، فإنّ عقد نسخة الخريف أدى إلى تحقيق المرونة بالنسبة للمختصين للتفاوض التجاري الأمر الذي يحقق مستويات أعلى من الرضا. ومن الواضح أن الكثير من العارضين في المعرض السابق كانوا قادرين على إتمام صفقات عدّة، كما تمكّن البعض منهم من تحقيق مبيعات بقيمة 10 و100 مليون ين ياباني. ولن تشكّل نسخة العام الجاري أي استثناء، ومن المؤكّد أن تكون بمثابة منصة مثالية لمناقشة أعمال جديدة للعام المقبل.
مجموعة مثيرة للاهتمام من المعارض والمؤتمرات
تعتبر البيئة التي يتم فيها إجراء الأعمال التجارية بالتأكيد مساهماً كبيراً للقيام بالأعمال التجارية الجيّدة خلال فترة المعرض، ولكن من المتوقع أن تؤدي مجموعة الشركات العارضة إلى زيادة شعبية المعرض خلال العام الجاري. وسيشارك عدد من كبار العارضين نذكر منهم على سبيل المثال وليس الحصر:
NTT COMMUNICATIONS
SONY
PANASONIC
SOFTBANK
KDDI
CISCO SYSTEMS
BOX
FIREEYE
F5 NETWORKS JAPAN
JAPAN POST
SAGAWA EXPRESS
YAMATO GLOBAL EXPRESS
كما سيتم إطلاق أجنحة جديدة خلال العام الجاري، وستشارك كل من أستراليا وبولندا في الأجنحة الوطنية للمرة الأولى، حيث تعرضان أحدث التقنيات والحلول التي تتفرد بها بلادهما، على سبيل المثال: التقنيات السحابية الجديدة وتطبيقات الهواتف الذكية. وسيجمع جناح أستراليا 16 شركة و10 شركات في جناح بولندا. وهناك الكثير من الشركات التي تعرض للمرة الأولى في معرض متخصص بتكنولوجيا المعلومات في اليابان بحيث سيتمكن الزوار من إيجاد تقنيات وخدمات لم يتم إطلاقها بعد في اليابان في هذه الأجنحة.
يمكنكم البحث عن العارضين على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.japan-it.jp/en/aki/eguide/
خريطة أرضية الصالة الخاصة بمعرض Japan IT Week Autumn 2014: http://www.japan-it.jp/en/aki/doc/floorplan/
وسيكون المؤتمر التقني من الوجهات الرئيسية الأخرى، وسيعقد بالتوازي مع المعارض. سيتم عقد 33 جلسة عموماً طوال فترة المعرض وستغطي مختلف الموضوعات.
إن الجلسات التي قد تجذب انتباه الزوار بشكل خاص هي الجلسات الاستثنائية والجلسة الرئيسية. في اليوم الأول من المعرض (29 أكتوبر، من الساعة 11:50 ولغاية 13:10)، وستعقد الجلسة الاستثنائية الخاصة بمعرض أمن المعلومات بمشاركة David DeWalt رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لـ FireEye والذي سيعقد جلسة بعنوان: “The next evolution of security: Adaptive Defense” ، وسيدير Mohan Veloo المدير الأول في قسم Field Systems Engineering بشركة F5 Networks جلسة بعنوان: Next Generation Threat Prevention: Security Strategies for Datacenter to Address Paradigm Shifts in Cyber-security”.
أما Dan Levin الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة Box فسيناقش موضوع:“Transforming IT: Connecting People, Applications and Information in the Cloud” ، وسيعقد PankajSrivastava نائب الرئيس، قسمSoftware Solutions & Platforms في شركة Cisco Systems جلسة بعنوان“Unlocking the Power of Things with Next Generation Clouds” وذلك ضمن فعاليات الجلسة الخاصة The Cloud Computing Expo Japan Special Session التي ستعقد في 30 أكتوبر من الساعة 11:50 ولغاية الساعة 13:10.
للتسجيل المسبق عبر الإنترنت لحضور الجلسات الخاصة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.japan-it.jp/en/aki/seminar/apply_fr/.
هذا وستعقد الجلسة الرئيسية في صباح اليوم الأول من قبل MICROSOFT JAPAN وستناقش موضوع“Use of Cloud Computing in 2020 and the Road from Now: Changes in the Purpose of Enterprise Cloud Computing from Cost Reduction to Value Creation” ، وجلسة من قبل  ORACLE حول“The Future of Cloud: Oracles View on Cloud ، وجلسة من قبل SALESFORCE.COM  حول “Global Customer Success Platform”.
للتسجيل المسبق عبر الإنترنت لحضور الجلسة الرئيسية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.japan-it.jp/aki/seminar/apply_re/ (متوفر فقط باللغة اليابانية).
وبالإضافة إلى ما سبق، فسيقود جلسات المؤتمر التقني بصفة متحدثين خبراء من مؤسسات معروفة أخرى نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر:
IBM JAPAN
SAP JAPAN
MINISTRY OF ECONOMY TRADE AND INDUSTRY
MINISTRY OF INTERNAL FAIRS AND COMMUNICATION
TOKYO UNIVERSITY
ACCENTURE
IDC FRONTIER
NETYEAR GROUP
LINE
INTERNET INITIATIVE JAPAN
NIFTY
ISETAN MITSUKOSHI
HAKUHODO
URBAN RESEARCH
SENSHUKAI MARKETING SUPPORT
للمزيد من التفاصيل حول جلسات المؤتمر التقني، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.japan-it.jp/en/aki/seminar/.
معرض لا ينبغي تفويته
مع المحتوى الكبير للمعرض والظروف المواتية للقيام بالأعمال التجارية، فمن المؤكّد أن يسهم معرضJapan IT Week Autumn في تعزيز العلاقات التجارية للمهنيين المشاركين من قطاع تكنولوجيا المعلومات.
يتوافر التسجيل عبر الإنترنت للحصول على دعوات مجانية لحضور المعرض عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.japan-it.jp/en/aki/inv/.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع المعرض الإلكتروني: http://www.japan-it.jp/en/aki/، أو الاتصال مباشرة بإدارة المعرض الخاصة بـ Japan IT Week Autumnعبر البريد الإلكتروني التالي: itweek-autumn@reedexpo.co.jp.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


إدارة معرض Japan IT Week Autumn
Reed Exhibitions Japan Ltd
Ena MASUI
+81-3-3349-8519
البريد الإلكتروني:  jiw-pr-eng@reedexpo.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/japan-it-week-autumn-2014-12585/ar

No comments:

Post a Comment