Wednesday, October 16, 2024

Newmont وMKS PAMP تتعاونان لإطلاق سبائك الذهب القابلة للتتبع من المنجم إلى السوق في أكبر تاجر جملة في الولايات المتحدة


 دينفر -

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Newmont Corporation (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NEMK، وفي بورصة تورونتو تحت الرمز: NGT، وفي بورصة الأوراق المالية الاسترالية تحت الرمز: NEM، وفي بورصة الأوراق المالية الوطنية في بابوا غينيا الجديدة: NEM) عن شراكة مع MKS PAMP لتزويد المستهلكين بسبائك ذهبية قابلة للتتبع مصنوعة حصريًا من الذهب المستخرج من Newmont، والمكرر والمصنوع بواسطة MKS PAMP في سويسرا - مدعومًا بتقنية Provenance™. إن سبائك الذهب PAMP Lady of Liberty التي يمكن تتبعها من المنجم إلى السوق تزن أونصة واحدة متاحة لدى أكبر تاجر جملة في الولايات المتحدة، مما يجعل امتلاك الذهب خيارًا متاحًا لبناء الثروة.


قال Peter Toth، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة Newmont: "إن الفرصة التي توفرها شركة Newmont لوصول الذهب مباشرة إلى المستهلكين هي شهادة على التزامنا بتعزيز الذهب باعتباره سلعة ثمينة تستحق السعي وراءها وامتلاكها. إن التزامنا بممارسات التعدين المستدامة والشفافية في الحصول على المصادر يجعل شراء الذهب في متناول المستهلكين - حتى أثناء التسوق لشراء السلع المنزلية".


تستفيد سبيكة الذهب Lady of Liberty التي يمكن تتبعها والتي تزن أونصة واحدة من حل ™Provenance الراسخ لمنح المستهلكين ضمانًا أكبر بشأن أصل ذهبهم. تم تطوير هذا الحل من قِبل شركة MKS PAMP وتم تدقيقه وإصدار شهادة له بشكل مستقل، مما يضمن الفصل الكامل للذهب طوال عملية التكرير والسك، مما يضمن الشفافية والتتبع الكامل للذهب.


وقال Chris Carkner، رئيس قسم سك العملة العالمية في شركة MKS PAMP: "إن تعاوننا المشترك في هذا المشروع يشكل خطوة حاسمة نحو صناعة ذهب موحدة حيث نعمل معًا بشكل جماعي لتعزيز ثقة المستهلكين والحفاظ على النزاهة التي تحرك الطلب على الذهب المستخرج بمسؤولية".


تقديرًا لهذه الشراكة الطويلة الأمد بين الشركتين، عمل فريقا Newmont وMKS PAMP بشكل تعاوني لتقديم هذا السبائك الذهبية التي يمكن تتبعها للمستهلكين. من أجل تصميم هذه السبائك الذهبية الفريدة من نوعها، استخدم خبراء سك النقود ذوو المهارات العالية أحدث التقنيات لإعادة تصور هذه الشخصية الأيقونية والمعروفة التي تزين السبائك الذهبية. يتم تغليف سبيكة الذهب Lady of Liberty من PAMP التي تزن أونصة واحدة داخل عبوة CertiPAMP™ المؤمنة، والتي تعمل بمثابة شهادة على الأصالة والتميز في الجودة.


وتمثل الشراكة التي استمرت عقدًا من الزمان بين Newmont وMKS PAMP إطلاق أول سبيكة ذهب قابلة للتتبع تحمل علامتهما التجارية المشتركة، والتي تدعمها قيمهما المشتركة والتزاماتهما الثابتة بالاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن Newmont هي الشركة الوحيدة المنتجة للذهب المدرجة في مؤشر S&P 500 وهي معروفة على نطاق واسع بممارساتها المبدئية في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة.


حول Newmont


 Newmontهي شركة الذهب الرائدة في العالم ومنتجة للنحاس والزنك والرصاص والفضة. ترتكز محفظة الشركة ذات المستوى العالمي من الأصول والتوقعات والمواهب في ولايات قضائية مواتية للتعدين في إفريقيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الشمالية وبابوا غينيا الجديدة. Newmont هي الشركة الوحيدة المنتجة للذهب المدرجة في مؤشر S&P 500 وهي معروفة على نطاق واسع بممارساتها المبدئية في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة. Newmont شركة رائدة في مجال خلق القيمة، ومدعومة بمعايير سلامة قوية، وتنفيذ متفوق، وخبرة تقنية. تأسست الشركة في عام 1921، وتم تداولها علنًا منذ عام 1925.


في Newmont، هدفنا هو خلق قيمة وتحسين الحياة من خلال التعدين المستدام والمسؤول. لمعرفة المزيد حول إستراتيجية ومبادرات الاستدامة في Newmont، انتقل إلى www.newmont.com.


حول MKS PAMP


شركة MKS PAMP هي شركة رائدة في سوق المعادن الثمينة تقدم خدمات التداول المالية والمادية من خلال تشغيل مصفاة ومصنع معادن ثمينة على أحدث طراز. بفضل حضورها العالمي وخبرتها التي تزيد عن 60 عامًا في صناعة المعادن الثمينة، تلتزم شركة MKS PAMP -وهي جزء من مجموعة MKS PAMP- بإنشاء مستقبل مستدام مع منتجات وخدمات المعادن الثمينة. تقدم الشركة المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من المنتجات والخدمات المعدنية الثمينة المتينة والمبتكرة وذات المصادر المسؤولة.


تأسست شركة PAMP (منتجات فنية من المعادن الثمينة) في عام 1977 وهي العلامة التجارية لمنتجات شركة MKS PAMP وهي العلامة التجارية الرائدة في مجال السبائك الذهبية في العالم. كانت PAMP أول علامة تجارية على الإطلاق تزين الجوانب الخلفية لسبائكها المسكوكة وكانت أول من ينتج قطعًا أصلية قابلة للتحصيل غيرت الصناعة إلى الأبد، مما جعل سبائك PAMP، وأبرزها ™Lady Fortuna ذات الشهرة العالمية، السبيكة الأكثر طلبًا في العالم. وكجزء من مجموعتها من السبائك المعدنية، تقدم PAMP مجموعة غير عادية من الأشكال والتصميمات للاختيار من بينها، وذلك بالبناء على الخبرة الحرفية الرائدة والهندسة السويسرية لتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات في جميع المعادن الثمينة الأربعة وفي أشكال مختلفة.


لا تزال شركة MKS PAMP تُدار من قِبل العائلة المؤسسة، وهي تدافع عن التفكير طويل الأمد، والتوريد المسؤول، والاستدامة، والأخلاق، وتعمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة لتحديد أعلى قواعد السلوك في الصناعة. طورت شركة MKS PAMP برنامج Provenance™، وهو حل للتتبع يتتبع المعادن الثمينة على طول سلسلة التوريد ويضمن المصادر المسؤولة عالميًا. تهدف MKS PAMP إلى خلق قيمة من خلال الاستفادة من خبرتها التقنية وابتكاراتها وبنيتها التحتية العالمية لتكون شريكًا عالميًا لا غنى عنه والمؤسسة الأكثر استدامة في صناعة المعادن الثمينة.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54136060/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54136060-1


جهات الاتصال

قنوات الاتصال في الإعلام: Jennifer Pakradooni  ‏-‏ Newmont

globalcommunications@newmont.com

Gloria Folidis ‏- ‏MKS PAMP

gloria.folidis@mkspamp.com

جهة اتصال المستثمرين: Neil Backhouse

investor.relations@newmont.com

No comments:

Post a Comment