Wednesday, October 16, 2024

أعلنت شركة BST Global عن تأسيس اتحاد الذكاء الاصطناعي والبيانات لتحويل صناعة الهندسة والإنشاءات والبناء


 تامبا، فلوريدا 

(BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة BST Global، المزود الرائد لحلول ذكاء المشاريع المدعومة بالذكاء الاصطناعي لصناعة الهندسة والإنشاءات والبناء، بفخر عن تشكيل اتحاد الذكاء الاصطناعي والبيانات، وهو مجموعة من رواد التكنولوجيا العالميين الذين يهدفون إلى أن يكونوا صوت الابتكار المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمدفوع بالبيانات لصناعة الهندسة والإنشاءات والبناء. سيساعد هؤلاء أصحاب الرؤى في تحويل مستقبل صناعة الهندسة والإنشاءات والبناء.


الأعضاء الافتتاحيون لاتحاد الذكاء الاصطناعي والبيانات هم:


Tim Wark، رئيس الذكاء الاصطناعي العالمي، في AECOM


Tembi Hommes، الرئيس العالمي للبيانات، في Arup


Darren Martin، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية، في AtkinsRéalis


Javier A. Baldor، الرئيس التنفيذي، في BST Global


Eileen M. Canady، الرئيس التنفيذي للتسويق، في BST Global


Joseph Joseph، الشريك والرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية، في Gensler


Ricardo Lorenzo، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، في Parsons Corporation


Jason B. Miller، رئيس الابتكار، في Ramboll


Shankar Kalyana، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، في Stantec


Chadi Habib، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ومدير حلول الأعمال، في WSP


معًا، سيقودون الجهود من أجل:


تحديد أفضل ممارسات الصناعة ومعاييرها وتوصياتها


التعاون في المشاريع الإستراتيجية التي ترتقي بصناعة الهندسة والإنشاءات والبناء


إنتاج أبحاث صناعية أصلية عبر استطلاعات عالمية تركز على الذكاء الاصطناعي والبيانات


مشاركة الرؤى والمعلومات الخاصة بالصناعة


إجراء اتصالات مع الأقران لزيادة شبكتنا المعرفية


تعزيز مناصرة الصناعة والعملاء


تجميع بيانات الصناعة لإجراء المقارنات المعيارية والتحليل والتحسين


وقد قاد Javier A. Baldor، الرئيس التنفيذي لشركة BST Global، عملية إنشاء الاتحاد، ويتوقع أن يكون للمجموعة تأثير عميق ودائم على صناعة الهندسة والإنشاءات والبناء. وبحسب Baldor، "توجد فرصة فريدة من نوعها أمامنا لإعادة تصور مستقبل صناعتنا وتحويله باستخدام الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتقنيات الناشئة. "يشرفنا أن نجمع بين ألمع العقول وأصحاب الرؤى في صناعة الهندسة والإنشاءات والبناء لمواجهة هذا التحدي وقيادة الطريق إلى الأمام من خلال اتحاد الذكاء الاصطناعي والبيانات الخاص بنا".


وأعرب Tim Wark، رئيس الذكاء الاصطناعي العالمي في شركة AECOM، عن هذه المشاعر، معلقًا: "أنا متحمس جدًا للانضمام إلى مجموعة من قادة الصناعة من هذا المستوى بينما نتطلع إلى التغييرات والفرص الهائلة التي تجلبها موجة الذكاء الاصطناعي الحالية عبر قطاع الهندسة والإنشاءات والبناء".


سيتحدث كل عضو من أعضاء الاتحاد في قمة BST Global للذكاء الاصطناعي 2025 في بالم بيتش المقرر عقدها في الفترة من 6 إلى 8 مايو 2025. يصادف هذا العام قمة BST Global السنوية الثانية للذكاء الاصطناعي، وهو حدث رئيسي يركز على جميع الأمور المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في صناعة الهندسة والإنشاءات والبناء. يجمع المؤتمر قادة من أفضل شركات التصميم والهندسة والاستشارات البيئية في العالم معًا لمشاركة كيفية استعدادهم لمستقبل قائم على الذكاء الاصطناعي والبيانات. تم بيع جميع تذاكر حدث العام الماضي بسرعة، لذا يتم تشجيع الحضور الجدد والعائدين على التسجيل مبكرًا لتأمين أماكنهم. تتوفر تفاصيل الحدث والتسجيل هنا.


BST GLOBAL


تقوم BST Global بتصميم وتطوير ونشر أول مجموعة من حلول ذكاء المشاريع™ المدعومة بالذكاء الاصطناعي في صناعة الهندسة والإنشاءات والبناء. بالإضافة إلى عرضنا الرائد لتخطيط موارد المؤسسات، فإننا نقدم إدارة العمل والرؤى التنبؤية وحلول إدارة الموارد لاستكمال تخطيط موارد المؤسسات الحالي للشركة. يعتمد أكثر من 120,000 مهندس معماري ومهندس ومستشار في 65 دولة عبر ست قارات على حلول BST Global كل يوم لإدارة مشاريعهم ومواردهم وخططهم المالية وعلاقاتهم مع العملاء بنجاح. مع معرفة لا مثيل لها في الصناعة، تعمل BST Global كشريك موثوق لعملائها المخلصين وتظل في طليعة الابتكار. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.BSTGlobal.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54135842/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1610202442196


جهات الاتصال

Eileen Canady

الرئيس التنفيذي للتسويق

ECanady@BSTGlobal.com

No comments:

Post a Comment