Friday, September 13, 2024

توسع شركة Topps اتفاقية بطاقات التداول الحالية مع شركة Disney Consumer Products لتشمل حقوق بطاقات Disney وPixar وMarvel العالمية؛ وتستمر في التعاون العالمي الحالي في Star Wars

 

 

 

  لوس أنجلوس - الخميس, ١٢. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Topps اليوم عن توسع كبير في اتفاقيتها الشاملة الحالية مع شركة Disney Consumer Products لتشمل حقوق بطاقات التداول العالمية الخاصة بـ Disney وPixar وMarvel. ستصل بطاقات التداول الجديدة من Marvel إلى متاجر التجزئة والهوايات في الربع الأول من عام 2025 مع Topps Finest X-Men ’97، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها Topps بتطوير وتوزيع بطاقات تداول Marvel المادية على مستوى العالم. ستواصل Topps تعاونها العالمي في™Star Wars.

وبموجب هذه الصفقة الموسعة، ستتعاون شركة Disney Consumer Products وشركة Topps في مجال بطاقات التداول المادية والرقمية لكل من Disney وPixar وMarvel وStar Wars على مستوى العالم. قامت شركة Topps في السابق بإصدار مقتنيات رقمية من Disney وPixar وMarvel عبر خدمة Disney Collect! وMarvel Collect! التطبيقات. ورغم أن هذا يمثل توسعًا عالميًا، وخاصة في الولايات المتحدة، فقد قامت شركة Topps في السابق ببيع بطاقات التداول الخاصة بـ Disney وMarvel وStar Wars في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال موقع Topps.com وفي المؤتمرات المحلية للمعجبين.

قال Paul Gitter، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق التجاري العالمي للعلامة التجارية في شركة Disney Consumer Products: "تعمل شركة Topps منذ فترة طويلة مع شركة Disney Consumer Products، حيث تعمل على دفع عجلة الابتكار المادي والرقمي في مجال بطاقات التداول". "نحن سعداء بتوسيع علاقتنا رسميًا مع Topps لجلب القصص من جميع علاماتنا التجارية إلى عشاق جمع البطاقات في جميع أنحاء العالم".

قال David Leiner، رئيس بطاقات التداول في Fanatics Collectibles: "نحن في Topps نركز بلا هوادة على تحسين تجربة المعجبين، وسيساعدنا هذا التوسع والتمديد الجديد على مواصلة العمل مع Disney Consumer Products لتقديم أفضل الابتكارات في هذه الهواية لهواة الجمع". وفي متابعة لتعاونهما الطويل الأمد، أشار Leiner إلى أن شركة Topps تصنع بطاقات Star Wars منذ عام 1977، وكان أحدثها بطاقة Star Wars Chrome من Topps والتي تم إصدارها الشهر الماضي.

STAR WARS والملكيات ذات الصلة هي علامات تجارية و/أو حقوق طبع ونشر، في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، لشركة .Lucasfilm Ltd و/أو الشركات التابعة لها. © & TM Lucasfilm Ltd.

حول Fanatics Collectibles
Fanatics Collectibles هو نموذج ورؤية جديدة للهواية تعمل على تغيير تجربة جامعي التحف والدوريات واللاعبين الحاليين والمستقبليين بشكل جذري في العديد من الرياضات الاحترافية والجامعية، بالإضافة إلى خصائص الترفيه. حصلت المنظمة على حقوق حصرية طويلة الأجل لتصميم وتصنيع وتوزيع بطاقات التداول للعديد من الملكيات الرياضية، بما في ذلك MLB، وMLBPA، وPremier League، وMLS، وUFC، وFormula 1، وغيرها. في يناير 2022، أعلنت شركة Fanatics Collectibles عن الاستحواذ على شركة Topps، مما أدى إلى تأسيس علامة تجارية رائدة لبطاقات التداول المرخصة باعتبارها حجر الزاوية في أعمال بطاقات التداول والمقتنيات الخاصة بشركة Fanatics، كما أدى إلى تنشيط حقوق MLB وMLBPA لتصميم وتصنيع وتوزيع بطاقات التداول.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54119899/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1209202441384

جهات الاتصال

Zack Smith
zsmith@collectfanatics.com


No comments:

Post a Comment