Friday, September 13, 2024

حصلت شركة Cronus Chemicals على تصريح البناء والهواء من وكالة حماية البيئة، مما يمهد الطريق لمصنع إنتاج الأمونيا في حزام الذرة الأمريكي


 

 (BUSINESS WIRE)--في تطور بارز لقطاع الزراعة، أعلنت شركة Cronus Chemicals LLC عن حصولها على تصريح البناء والتهوية من وكالة حماية البيئة لمصنع إنتاج الأمونيا في توسكولا، بإلينوي. ويمثل هذا الإنجاز لحظة محورية بالنسبة لمشروع كرونوس، الذي يتمتع بموقع إستراتيجي في قلب حزام الذرة في الولايات المتحدة.


من المتوقع أن يكون لمنشأة Cronus ذات المستوى العالمي تأثير كبير على كل من سلاسل الإمدادات الغذائية الأمريكية والعالمية. ومن خلال استخدام تكنولوجيا UHDE – Thyssenkrupp للحلول الصناعية، من المقرر أن ينتج المصنع 950 ألف طن قصير من الأمونيا سنويًا. ويضمن موقعها الإستراتيجي، المحاط بثلاثة خطوط أنابيب غاز بين الولايات، الوصول إلى موارد الغاز الطبيعي الوفيرة، مما يؤدي إلى تسعير تنافسي وكفاءة تشغيلية.


قال Erzin Atac، الرئيس التنفيذي لشركة Cronus Chemicals: "يسعدنا أن نعلن عن الحصول على تصريح البناء والهواء من وكالة حماية البيئة، وهو معلم مهم للمشروع والتزامنا بتوفير الأمونيا الموثوقة والمنتجة محليًا". "نتوقع أن مصنعنا الجديد، في قلب أعلى منطقة استهلاك في البلاد، سوف يخفف من النقص وكذلك المخاوف المتزايدة بشأن العرض لدى المزارعين المحليين والمستخدمين الصناعيين."


وقال Melih Keyman، رئيس مجلس الإدارة والمساهم الأكبر في شركة Cronus: "إن الدخول إلى السوق الأمريكية بمشروع كبير مثل Cronus Chemicals يمثل فرصة هائلة لعائلتنا ولشركة Keytrade AG. نحن فخورون بخلق فرص عمل لولاية إلينوي العظيمة".


لا يزال الطلب على الأمونيا يفوق العرض في الولايات المتحدة، وإلينوي هي أكبر مستهلك للأمونيا الزراعية. يعالج مشروع Cronus هذا الطلب المتزايد بشكل مباشر من خلال قدرة إنتاج سنوية تبلغ 950 ألف طن قصير من الأمونيا، مما يضع المصنع كلاعب رئيسي في أسواق الأسمدة الوطنية والعالمية.


وقال الحاكم JB Pritzker: "بفضل موقعها الإستراتيجي وتقنيتها الحديثة، تدعم شركة Cronus Chemicals مزارعينا المحليين من خلال إنتاج الأمونيا، وهي سماد أكثر استدامة". "هذا التطور لا يعزز القطاع الزراعي في وسط إلينوي فحسب، بل يمهد الطريق أيضًا لمزيد من الابتكار والتوسع في قطاع الأسمدة المستدامة، وهو جزء أساسي من خطة إلينوي لمستقبل أكثر اخضرارًا".


وقال Josh McElravy، رئيس نقابة عمال البناء في لينكولن لاند: "نحن متحمسون لرؤية شركة Cronus Chemicals تصل إلى هذا الإنجاز الهام". "من خلال اتفاقية العمل للمشروع الموقعة بين نقابات البناء في أمريكا الشمالية وشركة Cronus Chemicals، فإننا نتطلع إلى توفير القوى العاملة الماهرة اللازمة لجعل هذا المشروع المهم حقيقة واقعة".


يبرز مشروع Cronus Chemicals ليس فقط لقدرته، ولكن أيضًا لاعتباراته الاقتصادية والبيئية. من المتوقع أن يحقق المشروع عوائد جذابة، مستفيدًا من ارتفاع سعر حزام الذرة. على عكس عمليات التسليم الطويلة من المنتجين البعيدين، ستوفر Cronus عمليات تسليم أكثر أمانًا وأسرع في الوقت المناسب ومنخفضة التكلفة. ويؤكد الحصول على ترخيص الهواء من وكالة حماية البيئة التزام المشروع بالاستدامة البيئية، وتلبية المعايير التنظيمية الصارمة، وإظهار نهج مسؤول تجاه التنمية الصناعية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1309202441396

جهات الاتصال

Lacey Maulding

lmaulding@dccmarketing.com

‎12174217580 داخلي 115


No comments:

Post a Comment