Friday, September 13, 2024

شركة Smiths Detection تكشف عن SDX 6040: حل متقدم للفحص بالأشعة السينية يعيد رسم ملامح عنصر التنقل والتصوير والكشف الدقيق


 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Smiths Detection الرائدة عالميًا في مجال تقنيات الكشف عن التهديدات والفحص الأمني، وإحدى شركات Smiths Group plc، عن إطلاق SDX 6040 Enhanced Image Quality (EIQ)، وهو حل متطور للفحص مصمم لتلبية المتطلبات الديناميكية للبيئات الأمنية الحديثة.

يوفر جهاز SDX 6040 أفضل جودة تصوير في السوق، وهذا من شأنه ضمان عنصر وضوح لا مثيل له عند اكتشاف التهديدات. وعلى عكس معدات الفحص الثابتة، فإن جهاز SDX 6040 قابل للحركة بدرجة كبيرة، مما يتيح نقله وتشغيله بسهولة. لذا، فإنه يعد الحل المثالي للبنية التحتية الحيوية والأمن الحضري والبيئات في القطاعين العام والخاص حيث تكون مستويات السلامة والكفاءة التشغيلية العالية ذات أهمية قصوى.

يتميز جهاز SDX 6040 بوزنه الخفيف وحجمه الصغير الذي يشغل مساحة 80 سم فحسب، وهذا بدوره يتيح نقله بسرعة إلى أي موقع. كما توفر الشاشة التي تعمل باللمس طريقة أيسر وأسرع للمستخدمين للتفاعل مع النظام لتيسير سبل التعامل معه على نحو أفضل. وتجدر هنا الإشارة إلى أن جهاز SDX 6040 يمكن أيضًا استخدامه مع تقنيات Smiths Detection والشركاء، بما في ذلك فحص الأشخاص والكشف عن آثار المخدرات أو المتفجرات، مما يجعله حلاً شاملاً وقابلاً للتطويع ومثاليًا لتلبية الاحتياجات الأمنية.

عملية كشف محسنة مصحوبة مع ميزات متنوعة أكثر

يوفر مولد SDX 6040 القوي بجهد 160 كيلوفولت جودة تصوير بالأشعة السينية استثنائية، والتي تمكّن مشغلي الجهاز من تحديد التهديدات المحتملة بسرعة ودقة، مما يقلل وبنسبة كبيرة من خطر التفسير الخاطئ.

توفر شاشة التصوير الذكية للجهاز، المزودة بميزات، مثل أنماط التجريد والتحسين العضوي، ميزة التمييز الفائق بين المواد العضوية وغير العضوية، وهو أمر حيوي للكشف الدقيق عن المتفجرات والمخدرات وغيرها من المواد المهربة. كما تعمل وظيفة التباين الخلفي المحسنة على تقليل إجهاد العين، مما يتيح للمشغلين الحفاظ على أعلى مستويات اليقظة في أثناء الاستخدام لفترات طويلة.

يضمن نظام الكشف المعاد تصميمه رؤية شاملة لكل عنصر مع إزالة أي نقاط عمياء. إضافةً إلى ذلك، يتوافق الحل مع تقنية الذكاء الاصطناعي لدينا iCMORE، وهذا يسهم في الكشف التلقائي عن التهديدات ضمن مجموعة كبيرة من العناصر المحظورة.

ضمان الأمن العام في عالم محفوف بالمخاطر

يعد SDX 6040 حلاً فائق الأداء يتميز بصغر الحجم، ما يجعله مثاليًا للبيئات الحضرية المزدحمة والتي غالبًا ما تكون هدفًا للتهديدات الأمنية، مثل مصانع الطاقة، وشبكات النقل، والمباني الحكومية والشركات، ومناطق الجذب السياحي، والسجون، وسفن الرحلات البحرية، والملاعب/الأماكن الرياضية، ومواقع التراث العالمي. وسيلعب هذا النوع من التكنولوجيا دورًا حيويًا في الكشف عن التهديدات ومنعها، على غرار الإرهاب وجرائم العنف وتهريب المخدرات.

صرح الدكتور Philo Daniel، مدير قسم الطيران العالمي والأمن الحضري في شركة Smiths Detection، قائلاً عن الإطلاق:

"تتمثل مهمتنا في Smiths Detection في إرساء عناصر الأمان في العالم. ونحن نعلم أن البيئات الحضرية تواجه تهديدات متزايدة من المجموعات والأفراد. لذا، فإن ضمان أمنها وسلامتها له آثار أكبر تلقي بظلالها على الجمهور، والأمن الوطني، والاستقرار الاقتصادي.

ومن هذا المنطلق، جرى تصميم SDX 6040 الصغير الحجم لتقديم جودة تصوير فائقة، وتوفير قدرات اكتشاف لا مثيل لها مع فعالية فائقة في المناطق كثيفة الازدحام. فهذه التكنولوجيا تضمن ميزة الفحص السريع والدقيق، مما يمكّن أفراد الأمن من الاستجابة إلى التهديدات المحتملة من أجل تعزيز حماية البنية التحتية الحيوية والأماكن العامة."

لمزيد من المعلومات عن SDX 6040 ولتحديد موعد للاطلاع على عرض توضيحي، الرجاء زيارة smithsdetection.com أو التواصل مع info@smithsdetection.com

نبذة عن Smiths Detection:

تعد Smiths Detection شركة رائدة عالميًا في مجال تقنيات الكشف عن التهديدات وفحصها على صعيد قطاع الطيران والموانئ والحدود والأمن الحضري والدفاع. وبفضل خبرتها الميدانية التي تمتد إلى أكثر من 70 عامًا، تقدم شركة Smiths Detection الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات والمرور غير القانوني للمتفجرات والأسلحة المحظورة والمواد المهربة والمواد الكيميائية السامة والمواد البيولوجية والمخدرات، انطلاقًا من رسالتها المتمثلة في إرساء عناصر الأمان في العالم.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54120899/en

 

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:
 FTI Consulting
Tom Hufton/Matthew Young/Liam Gerrard
sc.smithsdetection@fticonsulting.com
‎+44 (0)20 3727 1000

No comments:

Post a Comment