Friday, September 13, 2024

كشفت شركة Brightcove عن مجموعة Brightcove AI Suite التي تحتوي على حلول لتعزيز إنشاء المحتوى والمشاركة والإيرادات


 بوسطن -

تم دمج مجموعة الذكاء الاصطناعي الجديدة في منصة سحابة الفيديو الحائزة على جوائز من Brightcove لتقديم عائد استثمار للعملاء من خلال إنشاء محتوى موسع، ومشاركة أعمق، وزيادة الإيرادات، وتحسين كفاءة التكلفة إلى الجودة


تستفيد مجموعة Brightcove AI Suite من نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية من Anthropic وAWS وGoogle


‏(BUSINESS WIRE)--أعلنت Brightcove (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: BCOV)، شركة تكنولوجيا البث الأكثر ثقة في العالم، اليوم عن إطلاق مجموعة Brightcove AI Suite، وهو إطلاق منتج متعدد الأوجه مصمم لتشكيل مستقبل تكنولوجيا الفيديو والمشاركة. وستلبي القدرات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تم تطويرها بالتعاون مع العملاء، احتياجاتهم المتعلقة بالنمو وتوفير التكاليف، بما في ذلك إنشاء المحتوى، ونمو الجمهور والمشاركة، وزيادة الإيرادات، وتحسين كفاءة الأعمال.


قال Marc DeBevoise، الرئيس التنفيذي لشركة Brightcove: "يعمل الذكاء الاصطناعي التوليدي على تحويل الطريقة التي تُنشئ بها الشركات المحتوى وكيفية تفاعل المستخدمين، ونحن نعتقد أنه سيؤدي إلى ازدهار محتوى الفيديو واستهلاكه. لتمكين عملائنا من الاستفادة الكاملة من قدرات الإبداع والمشاركة من الجيل التالي، فإننا نعمل على تعزيز منصتنا بمجموعة من الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحقيق هذه الفرص". "من خلال الاستماع إلى عملائنا وتحليل أعمالهم وحالات الاستخدام الخاصة بهم، قمنا ببناء مجموعة Brightcove AI Suite لتلبية احتياجاتهم، وخاصة في مجالات التركيز الرئيسية، بما في ذلك تعظيم استخدام المحتوى، وتعزيز المشاركة، وزيادة الإيرادات، وحل معادلة التكلفة إلى الجودة".


بناءً على 20 عامًا من الريادة في تكنولوجيا الفيديو والمشاركة، سيتم دمج مجموعة Brightcove AI Suite بسلاسة في منصة الفيديو السحابية الحائزة على جائزة Emmy مرتين من Brightcove وتجارب العملاء حتى تتمكن الشركات من تحسين وتسريع إستراتيجية وعمليات محتوى الفيديو الخاصة بها، وكل ذلك داخل المنصة. سيتم إطلاق Brightcove AI Suite بخمسة حلول جديدة مدعمة بالذكاء الاصطناعي: مضاعف المحتوى بالذكاء الاصطناعي، والمترجم العالمي بالذكاء الاصطناعي، ومُحسِّن البيانات الوصفية بالذكاء الاصطناعي، ومُحسِّن المشاركة بالذكاء الاصطناعي، ومُحسِّن التكلفة إلى الجودة بالذكاء الاصطناعي. كل حل متاح للعملاء الحاليين لتجريبه، مع توافر عام مخطط له في وقت لاحق من هذا العام. ستساعد هذه الحلول العملاء على إنشاء المحتوى وتحسينه، وزيادة المشاركة وتحقيق الدخل، وتقليل تكاليف إنشاء المحتوى وإدارته وتقديمه دون التضحية بالجودة.


وكجزء من هذه المبادرة، تعمل Brightcove على تعزيز منصتها باستخدام نماذج من شركات رائدة في الصناعة مثل في Anthropic وAWS وGoogle لتقديم التميز وسرعة الابتكار من خلال إضافة قوة نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى حلول Brightcove. بالإضافة إلى ذلك، تقوم Brightcove بدمج حلول الذكاء الاصطناعي من شركاء آخرين، بما في ذلك CaptionHub  وFrammer.


ستركز مجموعة Brightcove AI Suite في البداية على الحلول في أربعة مجالات رئيسية شاركها عملاء Brightcove باعتبارها أهم أولوياتهم واحتياجاتهم التجارية. تم تصميم الحلول ضمن هذه المجالات لتسريع مشاركة العملاء وقدرات الذكاء الاصطناعي للفيديو عبر الصناعات وحالات الاستخدام. المجالات الأربعة ذات الأولوية هي:


إنشاء المحتوى: ستساعد هذه الحلول التوليدية العملاء على بث حياة جديدة في مكتبات المحتوى الحالية من خلال تمكين إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة لإشراك الجماهير. وتشمل الحلول في هذا المجال مضاعف المحتوى بالذكاء الاصطناعي، الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي من الجيل الحالي لأتمتة المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً داخل المنصة من خلال إجراءات مثل إعادة تنسيق المحتوى الأفقي إلى الرأسي، والقص التلقائي، والتلخيص التلقائي، وإنشاء مقاطع مميزة من المحتوى الأطول، والمترجم العالمي بالذكاء الاصطناعي، والذي سيسمح للشركات بتقديم ترجمات دقيقة عبر 130 لغة مع القدرة على الضبط الدقيق، بالإضافة إلى الدبلجة بأكثر من 80 لغة ومئات الأصوات مع القدرة على تحرير النطق والتوقيت.


إدارة المحتوى وتحسينه: ستساعد هذه الحلول العملاء على تسريع سير العمل وتبسيط إدارة مكتبات المحتوى بشكل كبير. يتضمن ذلك تحويل مكتبات المحتوى إلى طبقة بيانات أساسية وتحسين تلك المكتبات لنماذج اللغة الكبيرة (LLMs) لتحسين إمكانية الاكتشاف والمشاركة. كجزء من هذا الجهد، تقوم Brightcove بإطلاق محسن البيانات الوصفية بالذكاء الاصطناعي، والذي سيولد الأوصاف ويحول المحتوى تلقائيًا إلى مجموعات بيانات قابلة للبحث والتحسين بالذكاء الاصطناعي للمساعدة في جعله أكثر قابلية للاكتشاف وتحقيق الدخل. سيعمل هذا الحل على تقليل مهمة فرز مئات الساعات من المحتوى يدويًا وإضافة الواصافات والعلامات الضرورية.


مشاركة المحتوى وتحقيق الدخل منه: تم تصميم هذه الحلول لمساعدة العملاء الذين يسعون إلى تجاوز أهداف النمو والإيرادات من خلال إيجاد أفضل الطرق لزيادة مشاركة المحتوى الخاص بهم وإيراداته. وكجزء من هذا، سيوفر مُحسِّن المشاركة بالذكاء الاصطناعي من Brightcove قدرات جديدة مثل التفاعل الآلي بالفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي، والتخصيص، والتوصيات لإشراك الجماهير بشكل عميق وبناء الولاء. تعمل Brightcove أيضًا على حل تعظيم الإيرادات بالذكاء الاصطناعي الذي يحول الصناعة والذي سيعمل على تحسين أماكن الإعلانات ومدتها لتعظيم الإيرادات تلقائيًا دون التأثير على رضا المشاهد.


الجودة والكفاءة: ستساعد هذه الحلول العملاء على إدارة التكاليف دون المساس بالجودة. مع محسن التكلفة إلى الجودة بالذكاء الاصطناعي من Brightcove، يمكن للشركات خفض تكلفة الترميز والتخزين وتقديم المحتوى دون التضحية بتجربة المشاهد. سيعمل الحل على تحسين استيعاب المحتوى وتسليمه بشكل مستمر باستخدام مزيج من تقنية Context Aware Encoding‏ (CAE) الحائزة على جائزة Emmy من Brightcove، ومحرك التسليم الرائد في السوق، ومعايير جودة التجربة (QoE). ستعمل هذه جنبًا إلى جنب لإدارة التكاليف تلقائيًا للشركة بناءً على اختيارها لمستويات الجودة.


مجموعة Brightcove AI Suite هي مبادرة تعاونية تركز على العملاء ويتم اختبارها مع أكثر من اثني عشر عميلاً، بما في ذلك Management Leadership for Tomorrow ‏ (MLT)، وMajor League Fishing، وItaliaonline، وOneValley. لفترة محدودة، تقوم الشركة بتوسيع برنامجها التجريبي للذكاء الاصطناعي ليشمل جميع العملاء دون أي تكلفة إضافية.


قال Scott Levine، كبير مسؤولي المنتجات في Brightcove: "باعتبارنا شريكًا موثوقًا به لأكثر من 2,000 عميل عالمي، فإننا نطلق أيضًا تعهد Brightcove AI: وهو التزام بالتعامل بشكل آمن مع بيانات العملاء بشفافية ومسؤولية". "سيكون جزء من تمايزنا هو قدرتنا على تطوير الذكاء الاصطناعي التوليدي بشكل آمن، وحماية الأصول الأكثر قيمة لعملائنا، بما في ذلك المبادئ التوجيهية الشفافة لحماية بيانات العملاء وسلامة المحتوى. سنستخدم البيانات والمحتوى فقط لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا بإذن صريح من عملائنا حتى يتمكنوا من تحديد مستوى الشمول والأمان".


تلتزم Brightcove ببناء منصة التفاعل الآلي الأذكى والأسرع والأكثر موثوقية في العالم، والتي تعتمد على الفيديو، لإحداث ثورة في كيفية تفاعل العملاء وتنمية جمهورهم وزيادة الإيرادات وتحسين كفاءة الأعمال. ستواصل مجموعة Brightcove AI إطلاق قدرات جديدة على المدى القريب والبعيد بناءً على تعليقات العملاء واستخدامهم.


لمزيد من المعلومات حول كيفية أن تصبح عميلاً تجريبيًا، تفضل بزيارة Brightcove.com.


حول Brightcove Inc.


تصمم Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأعلى أمانًا في العالم لتعزيز التواصل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة المستخدمة للاطلاع على المحتوى. في أكثر من 60 بلدًا، تمكّن منصة الفيديو الذكية من "برايت كوف" الشركات من بيع منتجاتها للعملاء بشكل أكثر فاعلية، وتتيح لتلك المؤسسات الرائدة في عالم الوسائط إمكانية بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تتيح لكل مؤسسة التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أكثر فعالية. بفضل حصولنا على جائزتي ®Emmy للتكنولوجيا والهندسة عن الابتكار، ووقت التشغيل الذي يتصدر الصناعة باستمرار، وقابلية التوسع التي لا مثيل لها، فإننا نواصل دفع حدود ما يمكن أن يفعله الفيديو. تابع Brightcove على LinkedIn وX وFacebook وInstagram وThreads وYouTube. تفضل بزيارة Brightcove.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54121132/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1309202441394

جهات الاتصال

الاتصال الإعلامي

Joseph J. Nuñez

مدير الاتصالات والعلاقات العامة

jnunez@brightcove.com

No comments:

Post a Comment