Friday, September 13, 2024

حصلت شركة Neuraptive Therapeutics على تصنيف العلاج الرائد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لـ NTX-001 وتقدم تحديثًا حول التطورات التي حققها NTX-001 لعلاج إصابة الأعصاب الطرفية التي تتطلب الإصلاح

 تشيستربروك، بنسلفانيا - الجمعة, ١٣. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير  




- تم منح NTX-001 تصنيف العلاج الرائد من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية


– يجري الإعداد لبرنامج المرحلة الثالثة الذي سيبدأ في أوائل عام 2025


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Neuraptive Therapeutics أن NTX-001 حصل على تصنيف العلاج الثوري، مما يوفر إمكانية التطوير السريع للمرضى الذين يعانون من إصابة في الأعصاب الطرفية تتطلب الإصلاح. يأتي هذا التصنيف في أعقاب نتائج دراسة NEUROFUSE للمرحلة الثانية والعديد من التفاعلات مع إدارة الغذاء والدواء. NTX-001 لديه القدرة على أن يكون علاجًا رائدًا في مجال إصلاح الأعصاب.


تستعد شركة Neuraptive لإطلاق برنامج محوري للمرحلة الثالثة لـ NTX-001 في أوائل عام 2025. سيتألف البرنامج من دراسة عشوائية مزدوجة التعمية يتم التحكم فيها بالعلاج الوهمي لتقييم فعالية وسلامة NTX-001 في المرضى الذين يعانون من إصابة في الأعصاب الطرفية تتطلب الإصلاح. يتم حاليًا مناقشة البروتوكول النهائي لهذه الدراسة الفردية للمرحلة الثالثة مع إدارة الغذاء والدواء. ويأتي ذلك في أعقاب النتائج الواعدة التي حققتها دراسة NEUROFUSE في المرحلة الثانية بعد 24 أسبوعًا. وتتوقع شركة Neuraptive أن تكون النتائج الكاملة، بما في ذلك جميع البيانات لمدة 48 أسبوعًا، متاحة في الأسابيع المقبلة، وتتطلع إلى مشاركة النتائج في مؤتمر علمي قادم.


قال Evan L. Tzanis، مدير العمليات ونائب الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير في شركة Neuraptive Therapeutics: "إن تصنيف إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لـ NTX-001 كعلاج مبتكر هو خطوة كبيرة إلى الأمام في مهمتنا لتوفير علاج مبتكر للمرضى الذين يعانون من إصابات في الأعصاب الطرفية تتطلب الإصلاح". "نحن حريصون على مواصلة العمل بشكل وثيق مع إدارة الغذاء والدواء لضمان وصول NTX-001 إلى المرضى في أسرع وقت ممكن وتقديم علاج تحويلي في مجال إصلاح الأعصاب. ونحن ممتنون للمرضى والباحثين وشركائنا الذين ظلوا ملتزمين بتطوير NTX-001".


مع التقدم المستمر لعقار NTX-001، تظل شركة .Neuraptive Therapeutics، Inc في طليعة تطوير حلول جديدة لعدد كبير من المرضى الذين يتأثرون بإصابات الأعصاب الطرفية على مستوى العالم.


حول شركة .Neuraptive Therapeutics, Inc


تكرس شركة .Neuraptive Therapeutics, Inc جهودها لابتكار وتطوير المنتجات الطبية والعلاجات لإصلاح وتجديد الأعصاب الطرفية. تركز الشركة على تلبية الاحتياجات الطبية غير الملباة للمرضى والأطباء الذين يتعاملون مع التحديات المعقدة لإصابات الأعصاب.


إشعار بشأن البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تخضع لمختلف المخاطر والشكوك. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية اختلافًا جوهريًا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية بسبب عوامل مختلفة. تتنصل شركة .Neuraptive Therapeutics, Inc من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة في هذه البيانات التطلعية.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54120938/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1309202441390

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات حول دراسة NEUROFUSE أو للاستفسار عن .Neuraptive Therapeutics, Inc:

IR@neuraptive.com

‎14847873203

No comments:

Post a Comment