Friday, September 13, 2024

الاتجاهات المستقبلية في مجال التجميل متاحة في تقرير الابتكار العالمي الجديد في مجال التجميل الصادر عن NielsenIQ ‏(NIQ).

  شيكاغو - الجمعة, ١٣. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير


من المرجح أن تشهد العلامات التجارية للعناية الشخصية التي تتبنى الابتكار في عام 2023 نموًا في المبيعات بمقدار 2.5 مرة.

20% من إطلاقات الابتكارات في أوروبا لعام 2023 كانت في فئات العناية بالبشرة والشعر.

يؤدي التنشيط الفعال إلى زيادة المبيعات المعتمدة على الإعلانات بنسبة 20%.

 



(BUSINESS WIRE)--في قطاع التجميل المتطور باستمرار، أصبح فهم وتلبية الاحتياجات ذات المغزى للمستهلكين أمرًا بالغ الأهمية، خاصة بعد التحولات الكبيرة التي حدثت بعد جائحة كوفيد-19. أصدرت شركة NIQ اليوم تقريرها العالمي للابتكار في مجال التجميل، والذي يعتمد على قياسات NIQ BASES للابتكار، والذي يوفر رؤية شاملة لحالة الابتكار والاتجاهات المستقبلية في صناعة التجميل عبر 14 سوقًا.


من المرجح أن تشهد العلامات التجارية للعناية الشخصية التي تتبنى الابتكار في عام 2023 نموًا في المبيعات الإجمالية بنسبة 2.5 مرة مقارنة بتلك التي تشهد ركودًا أو انخفاضًا في مبيعات الابتكار. إن الابتكارات القوية تجذب مشترين جدد، وتخلق مناسبات استخدام جديدة، وتبرر علاوات الأسعار، وتحافظ على العلامات التجارية في صدارة الأذهان.


يمكن للعلامات التجارية التي تقدم منتجات قوية أن تشهد تحسناً كبيرًا، مع زيادة في الحجم في المتوسط خلال العام الأول بنسبة 30% مقارنة بنظيراتها الأقل نجاحًا. يؤدي التنشيط الفعال إلى زيادة مبيعات الإعلانات بنسبة 20%، وخاصةً عندما يتم تحسين العناصر الإبداعية. وهذا يؤكد أهمية وجود منتج رائع والتأكد من أن الجهود التسويقية والترويجية يتم تنفيذها بشكل جيد وتتوافق مع الجمهور المستهدف.


وعلقت Claire Marty، نائبة الرئيس لتطوير العملاء العالميين، قائلةً: "على الرغم من الحذر المتزايد في إنفاق المستهلكين، فإن المستهلكين أقل استعدادًا لخفض نفقاتهم على مستحضرات التجميل مقارنة بمنتجات السلع الاستهلاكية سريعة الاستهلاك الأخرى، حيث أشار 80% إلى أنهم ينوون الحفاظ على إنفاقهم في هذا المجال أو زيادته. وتستمر شعبية صناعة التجميل العالمية في الارتفاع، مع احتفاظ مبيعات الصناعة بمعدل نمو مزدوج الرقم في جميع المناطق، ومن المتوقع أن تحقق زيادة في الحجم قدرها 300 مليار دولار خلال العقد المقبل.


الاتجاهات الرائدة التي تسرع الابتكار في صناعة التجميل:


نظيفة ومستدامة: يتزايد الاتجاه نحو المنتجات النظيفة والمستدامة في فئة السلع الاستهلاكية المعبأة، مع التركيز على المصادر الأخلاقية، والتغليف الصديق للبيئة، والحد من البصمة الكربونية. في كوريا الجنوبية أصبحت مستحضرات التجميل النظيفة خيارًا لأسلوب حياة مع تركيز الشركات المصنعة على التغليف الصديق للبيئة وممارسات الإنتاج المستدامة.


التركيز على المكونات: يتسوق المستهلكون العالميون بعقلية "المكونات أولاً"، حيث يعطون الأولوية للمنتجات بناءً على قوائم مكوناتها. يهتم المستهلكون بمعرفة المكونات المتضمنة في المنتج وكذلك المكونات غير المتضمنة فيه. يعطي المستهلكون في المملكة المتحدة الأولوية للنتائج والفعالية على الأسماء التجارية.


مستشار موثوق به: يقوم المشاهير وأطباء الأمراض الجلدية والمؤثرون بتشكيل قرارات الجمال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. في الصين، يتجاوز عدد قادة الرأي الرئيسيين 20 مليونًا ويتزايد هذا العدد، في حين أن 80% من المبيعات الفعلية تأتي من 7% فقط من قادة الرأي الرئيسيين.


التخصيص والشمولية: يفضل المستهلكون بشكل متزايد العلامات التجارية التي تلبي الاحتياجات الفردية، مما يؤدي إلى تجارب أكثر تخصيصًا مثل اختبارات الشعر والبشرة. يعد الاستهلاك الأفريقي الموضوع الأكثر سخونة في مجال التخصيص والشمول في البرازيل، حيث تختار النساء عدم استخدام منتجات فرد الشعر.


التركيز على العافية: يعطي المستهلكون الأولوية لرفاهيتهم، مما يؤدي إلى الطلب على المنتجات التي تدعم الصحة البدنية والعقلية والعاطفية. تستفيد صناعة مستحضرات التجميل في فرنسا من علم الأعصاب الذي يستهدف الجسم والعقل. تعمل العلامات التجارية الفاخرة على ابتكار منتجات تحسن مظهر البشرة والرفاهية العاطفية.


الراحة وسهولة الوصول: شهدت منتجات البيع المباشر للمستهلك (DTC) وعلاجات التجميل المنزلية زيادة كبيرة في شعبيتها خلال فترة انتشار فيروس كوفيد-19. ويستمر هذا الاتجاه في النمو مع تزايد شعبية مستحضرات التجميل الإلكترونية وأجهزة تحفيز العضلات.


الرفاهية للجميع: يعكس هذا الاتجاه في الجمال التوافر المتزايد للمنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. إن تسهيل الوصول إلى منتجات الرفاهية يكون مدفوعًا بالعلامات التجارية المبتكرة التي تقدم منتجات استثنائية تنافس نظيراتها الراقية. يقدر المستهلكون في المملكة العربية السعودية المكونات عالية الجودة ويرغبون في دفع علاوة خاصة على العناية الشخصية والجمال. يعتمد التنشيط الناجح في صناعة التجميل على التآزر بين فكرة مقنعة ومنتج قوي مع تعثر ثلث عمليات الإطلاق الجديدة بسبب الافتقار إلى الدعم الكافي خلال عامها الأول.


لمزيد من المعلومات حول اتجاهات الجمال، قم بتنزيل نسخة من تقرير NIQ Global Beauty Innovation Report وانضم إلى  الدائرة الداخلية للجمال للحصول على معلومات متميزة. كما تقدم NIQ بانتظام رؤى فريدة ومملوكة حول اتجاهات المستهلكين العالمية، بما في ذلك أحدث تقرير SpendZ، وهو نظرة شاملة على اتجاهات الإنفاق لجيل Z، وتقارير Consumer Outlook التي تحلل الاتجاهات والسلوك والمشاعر.


حول NIQ

NielsenIQ ‏(NIQ) هي شركة استخبارات استهلاكية رائدة في العالم، تقدم الفهم الأكثر اكتمالاً لسلوك شراء المستهلك وتكشف عن مسارات جديدة للنمو. في عام 2023، اندمجت NIQ مع GfK، مما جمع بين شركتين رائدتين في الصناعة مع وصول عالمي لا مثيل له. اليوم لدى NIQ عمليات في أكثر من 95 دولة تغطي 97% من الناتج المحلي الإجمالي. مع قراءة شاملة للبيع بالتجزئة ورؤى المستهلك الأكثر شمولاً، يتم تقديمها مع التحليلات المتقدمة من خلال أحدث المنصات، توفر NIQ ميزة Full View™.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.niq.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1309202441398

جهات الاتصال

الوسائط:

Sweta Patra

sweta.patra@nielseniq.com

No comments:

Post a Comment