Friday, September 13, 2024

الخبير الإستراتيجي العالمي Jeroen Hendriks ينضم إلى المجلس الاستشاري لشركة Snorble بغية تعزيز المبادرات الدولية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والاستثمار

 (BUSINESS WIRE)-- يسعد شركة Snorble الترحيب بالسيد Jeroen Hendriks في مجلسها الاستشاري العالمي، في خطوة مهمة لتعزيز قدراتها الإستراتيجية العالمية. يشغل Jeroen Hendriks منصب سفير قطاعات الأعمال والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والاستثمار في قطر في المجلس الاستشاري العالمي لشركة Snorble، إذ ينصب تركيزه على دعم الجسر الإستراتيجي الواصل بين عالم الابتكار في قطر ومبادرات التكنولوجيا التعليمية الرائدة التي تقدمها شركة Snorble. وتجدر هنا الإشارة إلى أن Jeroen يتمتع بخبرة قوامها أكثر من 25 عامًا في مجال القيادة على صعيد التغيير والتحول عبر قطاعات متعددة. ثم إن خبرته المتعمقة على صعيد الرؤية الإستراتيجية والتميز التنفيذي وإدارة شؤون أصحاب المصلحة المرموقين ستلعب دورًا محوريًا في هذا المرحلة التي تعزز فيها شركة Snorble بصمتها في الأسواق الدولية.

بفضل انضمام Jeroen Hendriks إلى المجلس الاستشاري، ستسنح الفرصة أمام شركة Snorble لتعزيز جهودها الهادفة إلى تحقيق توسع عالمي وتأثير اجتماعي فاعل، بهدف إحداث نقلة نوعية تطول آلية استفادة الأطفال من التكنولوجيا التعليمية على مستوى العالم.

نبذة عن Jeroen Hendriks:

يشتهر Jeroen Hendriks في الوسط الصناعي بخبرته الإستراتيجية، فقد قاد مبادرات تحولية مهمة، بما في ذلك برنامج إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتقنيات الرقمية في Qatar Energy. ثم إن Jeroen يتمتع بسجل حافل بالنجاحات التي طالت التغيير التنظيمي، إلى جانب خبرته الثرية التي اكتسبها في أثناء عمله في شركات بارزة، مثل Shell وUnilever، وشركات استشارية، بما في ذلك PwC. كما أنه مدرك وملم بآليات التعامل في بيئات الأعمال التي يعتريها التعقيد معولاً في هذا الصدد على التكنولوجيا، إذ يطوعها لتعزيز نمو الأعمال وكفاءتها. جدير بالذكر أن Jeroen قد أسس وشارك في تأسيس العديد من الشركات الناشئة أيضًا، مدللاً بذلك على روحه الريادية وقدرته على الابتكار في عالم الأسواق التنافسية. وفي الوقت الراهن، يشارك في مشروع سري يتوافق مع أهداف شركة Snorble المتمثلة في التوسع العالمي والتكامل التكنولوجي. وهو إذ يتمتع بمهارات قيادية بارزة على صعيد الارتقاء بالشركات الناشئة والانطلاق بها إلى آفاق التوسع الرحبة ورؤيته الإستراتيجية المتعلقة بمبدأ اعتماد التكنولوجيا، فإنه يعد إضافة قيمة إلى المجلس الاستشاري لشركة Snorble.

التركيز على التأثير الاجتماعي:

يؤكد تعيين Jeroen على التزام شركة Snorble بمهمتها الهادفة إلى تعزيز الفرص التعليمية التي لا تعترف بالحواجز الاجتماعية والاقتصادية، هذا إلى جانب أن اعتناقه لمبدأ الاستفادة من التكنولوجيا لتحقيق الصالح الاجتماعي يتوافق أيضًا توافقًا سلسًا مع مبادئ شركة Snorble المتمثلة في تحسين حياة الأطفال والعائلات عن طريق تقديم أدوات تعليمية متقدمة ومحتوى تعليمي متقدم في ظل تيسير سبل الوصول إليه.

تصريح Jeroen Hendriks بشأن تعزيز التعليم المالي العالمي:

"يعتريني بالغ الفخر والشرف إزاء التعاون مع شركة Snorble، إذ إنها تتبع منهجًا مبتكرًا لدمج العديد من التقنيات في منصة واحدة وهو إنجاز عظيم في حد ذاته. ثم إن التعويل على تكنولوجيا شركة Snorble سيلعب دورًا حيويًا في تدعيم مهمتنا. وإنني أتطلع إلى المساهمة في خطة النمو السريع لشركة Snorble ومحتمس بشأن التأثير المحتمل الذي يمكننا إحداثه معًا. وأخيرًا، أحب أن أشير إلى أن هذا الرحلة ليست إستراتيجية فحسب، بل هادفة أيضًا، فهي تتوافق توافقًا مثاليًا مع التزامنا المشترك بتحقيق الصالح المجتمعي العام بالاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة."

تصريح Mike Rizkalla، المدير التنفيذي لشركة Snorble وأحد مؤسسيها بشأن منصب Jeroen:

"إن السيد Jeroen محمل بثروة من المعرفة ناهيك عن رؤيته ذات الصبغة العالمية، والتي تعد عنصرًا حيويًا في رحلة توسيع نطاق عملياتنا على مستوى العالم، هذا إلى جانب أن خبرته في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتزامه وشغفه باستخدام التكنولوجيا للارتقاء بالمجتمع يتوافق توافقًا تامًا مع مهمة شركة Snorble. لذا، فنحن يحدونا بالغ السعادة إزاء انضمامه إلينا ونتطلع إلى رؤية فعالية رؤاه وأفكاره في تسريع وتيرة نمونا وتعزيز عروضنا التعليمية."

نبذة عن شركة Snorble:

تعد Snorble شركة رائدة في مجال ابتكار التكنولوجيا التعليمية التي تستهدف الأطفال، كما تحمل على عاتقها مهمة ابتكار تجارب تعليمية ديناميكية من شأنها تعزيز التطوير الشامل بالاعتماد على التفاعلات القائمة على الذكاء الاصطناعي. كما تحمل شركة Snorble، الشهيرة برفيقها الذكي المسَلِّي الذي يرافق الطفل في كل مرحلة من مراحل نموه، على عاتقها مهمة إعداد المتعلمين الصغار وإرساء الأساس لمستقبل ناجح في مجتمع يشهد ثورة في عالم التقنيات الرقمية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

No comments:

Post a Comment