Wednesday, January 31, 2024

تحسين مقاومة التيار المستمر ومعدل التيار في سلسلة DFE2MCPH_JL الجديدة من محاثات الطاقة لفئة السيارات


(BUSINESS WIRE)-- عززت شركة Murata Manufacturing Co., Ltd.‎ (طوكيو: 6981) (رقم التعريف الدولي للأوراق المالية: JP3914400001)، الرائدة في مجال تصنيع المكونات السلبية، تشكيلة منتجاتها فأطلقت سلسلة DFE2MCPH_JL من محاثات الطاقة لفئة السيارات بقيمة 0.33 ميكرو هنري و0.47 ميكرو هنري، المصممة خصوصًا لمعدات نقل الحركة/السلامة في السيارات. وبالمقارنة بالمنتجات الحالية في سلسلة Murata DFE2MCAH_J0، فإن جزء 0.33 ميكرو هنري، على سبيل المثال، يلبي أعلى المعايير في الصناعة مع انخفاض بنسبة 38% في مقاومة التيار المستمر إلى 18 مللي أوم إلى جانب زيادة بنسبة 31% في التيار المقنن إلى 5.1 أمبير لنفس معدل الارتفاع في درجة الحرارة. كما أن التيار المقنن لمعدل انخفاض الحث المحدد هو أيضًا أعلى بنسبة 64% عند 6.9 أمبير. إضافةً إلى ذلك، حقق هذا المنتج جهد تحمل بقيمة 40 فولت، وكل هذا بحجم 0806 بوصات ونطاق درجة حرارة تشغيل قيمتها -40 درجة مئوية إلى +155 درجة مئوية مع خفض التيار.

 حققت شركة Murata إنجازات على صعيد تكنولوجيا المواد والتصنيع، وعمدت إلى تصنيع محاثات السبائك المعدنية بالاعتماد على هذه الإنجازات بغية تحقيق مزيج من الجودة والأداء العالي، وهذا يجعل الأجزاء مثالية لتطبيقات السيارات العالية المعايير، مثل أنظمة ADAS وIVI، وهي سوق تتوسع باستمرار.

 إن المعدل العالي للتيار المستمر وتبديد الطاقة المنخفض لسلسلة DFE2MCPH_JL، بالإضافة إلى معدل الجهد النبضي العالي، يجعلها مناسبة بصفة خاصة للتصفية المنخفضة الفقد وتخزين الطاقة في تطبيقات محولات الطاقة. وفي الوقت نفسه، توفر العبوة المصغرة المساحة واستهلاك المواد.

 ستواصل Murata تعزيز قيمة الحث من 0.1 ميكرو هنري إلى 4.7 ميكرو هنري في المستقبل لتلبية احتياجات السوق ولتوسيع نطاق تطبيقات السيارات.

 توجد تطبيقات أخرى لهذه المحاثات ذات التيار العالي العالية الجودة في أنظمة المعلومات الترفيهية/الراحة في السيارات والمعدات الطبية من فئات GHTF وهي A وB وفئة C (بدون زرع).

 يمكنك العثور على المزيد من المعلومات عن سلسلة DFE2MCPH_JL من Murata عن طريق النقر على: LINK

 الرجاء الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل: نموذج الاتصال

 المواصفات الرئيسية

 رقم الجزء

 الحث

 مقاومة

 التيار المستمر

 (أوم)

 التيار المقنن (مللي أمبير)

 بناءً على

 تغير الحث

 بناءً على

 ارتفاع درجة الحرارة

 القيمة

 الرمزية

 (ميكرو هنري)

 التحمل

 الحد الأقصى.

 الحد النموذجي

 الحد الأقصى.

 الحد النموذجي

 الحد الأقصى.

 الحد النموذجي

 DFE2MCPHR33MJLLQ

 0.33

 ±20%

 0.018

 0.014

 6900

 8100

 5100

 6400

 DFE2MCPHR47MJLLQ

 0.47

 ±20%

 0.022

 0.019

 5400

 6300

 4400

 5500

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53888577/en

  • نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالجهات التالية:
Murata Manufacturing Co., Ltd.
Takeru Arayama، prsec_mmc@murata.com
قسم الاتصالات المؤسسية

1 comment:

  1. اسمي فاطمة عبد الله الحوسني، ويسعدني أن أشارك تجربتي الرائعة مع قرض الاتحاد الأوروبي. لا تصادف كل يوم مؤسسة مالية تجمع بين الكفاءة والموثوقية والالتزام الحقيقي بمساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم المالية. لقد حظيت بشرف اكتشاف قرض الاتحاد الأوروبي، ويجب أن أقول إنه كان بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لي. في عالم اليوم سريع الخطى، يعد الاستقرار المالي والمرونة أمرين ضروريين. وبما أنني وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية لتحقيق هدف مهم في حياتي، فقد استكشفت العديد من الخيارات. وذلك عندما عثرت على قرض الاتحاد الأوروبي. لقد لفت انتباهي على الفور عملية التقديم السلسة والالتزام بتقديم الحلول المالية التي تلبي الاحتياجات الفردية. بدأت الرحلة باستفسار بسيط عبر WhatsApp على الرقم +393510709856. كان فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي سريعًا في الاستجابة، كما أن خدمة العملاء الودية جعلتني أشعر بالراحة منذ البداية. لقد قدموا إرشادات واضحة بشأن عملية التقديم، مما يضمن فهمي لكل خطوة متضمنة. ما يميز قرض الاتحاد الأوروبي حقًا هو شفافيته. لقد تلقيت تفصيلاً تفصيليًا لشروط وأحكام القرض وأسعار الفائدة وخيارات السداد. كان هذا المستوى من الشفافية منعشًا ومنحني الثقة في خدماتهم. كانت عملية التقديم نفسها واضحة بشكل ملحوظ. لقد قدمت المستندات اللازمة، وفي غضون فترة قصيرة، تمت الموافقة على طلب القرض الخاص بي. لقد كانت السرعة والكفاءة التي تعاملوا بها مع طلبي مثيرة للإعجاب حقًا. طوال فترة القرض، ظل فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي متاحًا ومستجيبًا لاستفساراتي، مما يضمن شعوري بالدعم في كل خطوة على الطريق. هذا المستوى من خدمة العملاء هو شهادة على التزامهم برضا العملاء. أنا الآن في طريقي لتحقيق أهدافي المالية، وذلك بفضل قرض الاتحاد الأوروبي. لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لمساعدتهم في تحويل أحلامي إلى حقيقة. أوصي بشدة بخدماتهم لأي شخص يحتاج إلى دعم مالي. إذا كنت تفكر في الحصول على قرض، فأنا أشجعك على التواصل مع قرض الاتحاد الأوروبي من خلال جهة الاتصال الخاصة بهم WhatsApp على: +393510709856 أو البريد الإلكتروني على: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. لا تفوت فرصة العمل مع مؤسسة مالية جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها مثل قرض الاتحاد الأوروبي. لقد أحدثوا بالتأكيد تأثيرًا إيجابيًا على حياتي، وليس لدي أدنى شك في أنهم سيفعلون نفس الشيء من أجلك.

    ReplyDelete