Wednesday, January 31, 2024

شركة Boston Metal تحصل على تمويل بقيمة 20 مليون دولار أمريكي من السلسلة C2، ليصل إجمالي جولة التمويل إلى 282 مليون دولار أمريكي


 بوسطن - الثلاثاء, ٣٠. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


سيعزز رأس المال إنتاج المعادن المبتكرة، بما في ذلك الفولاذ الأخضر، فضلاً عن اتساع رقعة الانتشار في السوق الآسيوية


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Boston Metal، إحدى الشركات العالمية لحلول تكنولوجيا المعادن، اليوم عن استثمار بقيمة 20 مليون دولار من السلسلة C2 من Marunouchi Innovation Partners الكائن مقرها في طوكيو. دفعة التمويل الجديدة ترفع إجمالي السلسلة إلى 282 مليون دولار.


 توسَّع شركة Boston Metal من خلال رأس المال الجديد، نطاق تواجدها في آسيا، وهو السوق الذي يمثل أكثر من 70% من إنتاج الصلب في العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيسرَّع التمويل مسار الشركة نحو التسويق ودعم نموها المستمر من خلال جذب أفضل المواهب في الصناعة والاحتفاظ بها.


 صرَّخ Tadeu Carneiro، الرئيس التنفيذي لشركة Boston Metal قائلاً: "يظل التزامنا بالابتكار والاستدامة في إنتاج المعادن راسخًا وستسهم دفعة التمويل هذه في تحقيق أهدافنا طويلة المدى". "وبالرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بالسوق، يستمر تقييم Boston Metal في الارتفاع بينما تُظهر قدرتنا المستمرة على الحصول على التمويل من كبار المستثمرين الثقة القوية في رؤيتنا وقدراتنا."


 وحسب تدفق تمويل السلسلة C1، تعمل شركة Boston Metal على تسريع الوتيرة التي تتبعها في تنفيذ مهمتها لتسويق تكنولوجيا الفولاذ الأخضر المتقدمة بحلول عام 2026 لدعم أهداف صناعة الصلب الخالية من الكربون لعام 2050. تتوقَّع الشركة البدء في تحقيق إيرادات من أعمال المعادن عالية القيمة في أوائل عام 2024.


 وعلى صعيد آخر، صرَّح Ichiro Miyoshi، الرئيس التنفيذي لشركة Marunouchi Innovation Partners قائلاً: "نحن ندرك مدى أهمية تعزيز الممارسات المستدامة في إنتاج المعادن". "يدل استثمارنا في شركة Boston Metal على إيماننا بأن التكنولوجيا الخاصة بهم تمثل حلاً مبتكرًا وطويل الأمد لإنتاج الفولاذ الأخضر التجاري في ظل الطلب العالمي المتزايد على الصلب."


إن التوجُّه نحو التخلص من الكربون في قطاعات مثل النقل والبنية التحتية يؤدي إلى زيادة الطلب على حلول الصلب الأخضر. تُعدَّ تقنية التحليل الكهربائي للأكسيد المنصهر (MOE) المُقدَّمة من شركة Boston Metal عملية مباشرة مكوَّنة من خطوة واحدة يمكنها إنتاج فولاذ عالي الجودة من خامات الحديد الوفيرة ذات الدرجة المتوسطة والمنخفضة. هذا النوع من المرونة يُعدَّ فريدًا من نوعه وتتيح لتقنية التحليل الكهربائي للأكسيد المنصهر (MOE) القدرة على تلبية الطلب المتزايد على الفولاذ المستدام بيئيًا في مختلف الصناعات. وباعتبارها منصة متخصَّصة في التكنولوجيا، تتيح تقنية التحليل الكهربائي للأكسيد المنصهر (MOE) أيضًا استخراج المعادن عالية القيمة من مواد منخفضة التركيز غير قابلة للاستخدام سابقًا، مثل نفايات التعدين.


يأتي إعلان التمويل هذا في أعقاب اختيار وزارة الطاقة الأمريكية لشركة Boston Metal مؤخرًا لإنشاء مصنع لتصنيع معادن الكروم في ويرتون، فيرجينيا الغربية، لشعبة الإنتاج البري للكثير من المواد المهمة لصناعات الطيران والمعالجة الكيميائية والصناعات النووية.


 نبذة عن شركة Boston Metal


تُعدَّ شركة Boston Metal شركة متخصَّصة في تسويق تقنية التحليل الكهربائي للأكسيد المنصهر (MOE)، وهي منصة إنتاج معادن ذات حمولة أطنان تستخدم الطاقة الكهربائية للتخلص من الكربون من صناعة الصلب وتحويل طريقة تصنيع المعادن. تعمل تقنية التحليل الكهربائي للأكسيد المنصهر على تزويد قطاع المعادن بحل أكثر كفاءة وأقل تكلفة وأكثر مراعاة للبيئة لإنتاج الفولاذ والمعادن الأخرى من مجموعة متنوعة من المواد الأولية ودرجات خام الحديد. وبدعم من كبار المستثمرين وبقيادة فريق عالمي من العلماء والمخضرمين في قطاع المعادن، تتخذ شركة Boston Metal من مدينة ووبرن بماساتشوستس مقرًا رئيسًا لها ولديها شركة فرعية مملوكة بالكامل في البرازيل.  تعرَّف على المزيد على bostonmetal.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3001202437329

جهات الاتصال

الإعلام

Derek Brekken

مجموعة الهوائيات في Boston Metal

bostonmetal@antennagroup.com


 media@bostonmetal.com

1 comment:

  1. اسمي زهرة النور، ويسعدني أن أشارك تجربتي مع شركة الاتحاد الأوروبي للقروض. في وقت عدم اليقين المالي، وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية كبيرة. ولحسن الحظ، جاءت شركة قروض الاتحاد الأوروبي لإنقاذي، ومنحتني قرضًا بقيمة 1,600,000 درهم إماراتي.

    منذ البداية، كانت العملية سلسة وفعالة. أظهر فريق العمل في شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي أقصى درجات الاحترافية والتفهم لوضعي. لقد أرشدوني خلال كل خطوة من خطوات عملية التقديم، مما يضمن أنني أشعر بالدعم والمعرفة في جميع الأوقات.

    أكثر ما أثار إعجابي هو الشفافية والصدق الذي أظهرته شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي خلال تعاملاتنا. لم تكن هناك رسوم خفية أو مفاجآت غير متوقعة؛ تم وضع كل شيء بوضوح منذ البداية. من النادر العثور على هذا المستوى من النزاهة في الصناعة المالية، وهو ما يميز شركة قروض الاتحاد الأوروبي حقًا.

    علاوة على ذلك، كانت شروط القرض مرنة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتي الخاصة. لم أشعر أبدًا بالضغط أو الإرهاق بسبب جدول السداد، وذلك بفضل التوجيه المدروس الذي قدمه فريق شركة الاتحاد الأوروبي للقروض.

    أوصي بشدة بشركة قروض الاتحاد الأوروبي لأي شخص يواجه صعوبات مالية. إن تفانيهم في تحقيق رضا العملاء والتزامهم بالتميز يجعلهم خيارًا متميزًا في سوق الإقراض. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى مساعدة مالية، فلا تتردد في التواصل معهم.

    بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة، أحثكم على الاتصال بشركة الاتحاد الأوروبي للقروض من خلال WhatsApp على الرقم +393510709856، أو عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، أو من خلال EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. ثق بي، لن يخيب ظنك.

    شكرًا لك، شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي، على تزويدي بالدعم الذي كنت أحتاجه خلال هذه الفترة الصعبة. لقد أحدثت فرقًا حقيقيًا في حياتي، وأنا ممتن إلى الأبد لمساعدتكم.

    ReplyDelete