Friday, January 26, 2024

شركة Deutsche Telekom تمنح شركة Mavenir عقود المراسلة السحابية الأصلية لتعزيز جاهزية شبكة الجيل الخامس في أربع شبكات في أوروبا

 بون، ألمانيا - الخميس, ٢٥. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير 



(BUSINESS WIRE)-- حصلت شركة Mavenir الرائدة في مجال برمجيات الشبكات التي تعمل على بناء مستقبل الشبكات بالاستعانة بالحلول السحابية الأصلية التي تناسب أي سحابة، على عقد لتحديث وتجديد قدرات المراسلة، وتعزيز جاهزية شبكة الجيل الخامس لشبكات Deutsche Telekom في النمسا وجمهورية التشيك واليونان وسلوفاكيا.


تعمل شركة Mavenir على تفعيل حل وحدة التحكم في الرسائل السحابي الأصلي في أربعة أماكن تابعة لشركة Deutsche Telekom في أوروبا، وقد صممت Mavenir حل الرسائل الآمنة الرائد عالميًا والحاصد للجوائز لمساعدة الشركات في تحقيق نمو في الإيرادات عبر شبكات متعددة الأجيال، الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع والجيل الخامس والأحدث منها، عن طريق المراسلة الآمنة من التطبيقات إلى الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك، سيعتمد عدد متزايد من تطبيقات الاتصالات الآلية وإنترنت الأشياء التي تتيحها شبكة الجيل الخامس على المراسلة مع ميزات مثل، التفعيل الهوائي للأجهزة عن بُعد، وتحسين مستوى كفاءة الطاقة حسب متطلبات الرسائل النصية القصيرة مقارنةً باتصال البيانات الدائم.


ابتكرت Mavenir وحدة التحكم بالرسائل، فدمجت احتياجات المراسلة في كل أجيال الشبكات (الجيل الثاني والثالث والرابع والنظام الفرعي للوسائط المتعددة القائم على IP والجيل الخامس) في حل واحد لتجنب ظهور تعقيدات غير ضرورية. وبالإضافة إلى ميزات مركز خدمة رسائل الوسائط المتعددة ومركز خدمة الرسائل القصيرة وبوابة الرسائل القصيرة القائمة على IP وجدار الحماية للرسائل النصية القصيرة، يتضمن الحل أيضًا وظيفة الرسائل النصية القصيرة التي تتيح المراسلة عبر شبكات الجيل الخامس. كما تضمن مجموعة الوظائف هذه المقدمة في صورة حل واحد تجربة مراسلة سلسة، وتساعد أيضًا الشركات في تحييد البنية التحتية الأساسية القديمة بسلاسة. هذا، ويجري تقديمه كحل سحابي أصلي جاهز بالكامل وقابل للتشغيل على أي سحابة، وهذا من شأنه زيادة مستوى السرعة والمرونة مع تقليل التكاليف واستهلاك الطاقة والبصمة الكربونية.


إن وحدة التحكم في الرسائل من Mavenir جاهزة لمرحلة الأتمتة مستفيدةً في هذا الصدد من أدوات التكامل المستمر/النشر المستمر لتقليل الوقت اللازم للنشر والترقيات والتوسع بشكل كبير. علاوةً على ذلك، يتيح البرنامج الآلي كافة الاستعدادات قبل عملية النشر وإدارة العمليات المستمرة، وعن طريق دمجه مع أفضل وسائل منع البريد العشوائي والاحتيال من Mavenir، فإنه يوفر وسائل الحماية اللازمة للشبكات والمشتركين والإيرادات.


صرح Tino Puch، قسم الخدمات التكنولوجية الدولية في Deutsche Telekom، قائلاً: "لقد أثبتت خبرة شركة Mavenir الطويلة في مجال المراسلة أننا يمكننا التعاون والنجاح معًا في سبيل تقديم أفضل خدمة لعملائنا. وفي غمار رحلة حوسبة خدمات DT، قررنا تعزيز هذه الشراكة هادفين بذلك إلى دعم بصمتنا الأوروبية. ومن جانبي، فأنا أتطلع إلى مستقبل باهر يشهده مجال خدمات القيمة المضافة".


صرح Ilia Abramov، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون الأمن في Mavenir، قائلاً: "ثمة مزايا هائلة تتأتى من خاصية المراسلة من التطبيقات إلى الأشخاص والمراسلة الآلية ومراسلة إنترنت الأشياء الضخم، وعلى الشركات اغتنام هذه الفرصة وامتلاك زمام السوق مستعينين بالقدرات المبتكرة". "تجمعنا علاقة طويلة وناجحة مع Deutsche Telekom، ونحن فخورون بشراكتنا معهم التي عززت نجاح نشر خدماتنا في العديد من البلدان."


لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على قصة خدمة المراسلة عن طريق شبكة الجيل الخامس والشبكات الأحدث منها من Mavenir هنا.


نبذة عن Mavenir:


يتمثل هدف Mavenir في بناء مستقبل الشبكات وتسطير ريادتها في مجال التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على هدف إنشاء شبكة مؤتمتة فردية قائمة على البرمجيات فعالة على أي سحابة. ونظرًا إلى أنها الشركة الوحيدة في الصناعة الموفرة لبرمجيات الشبكات السحابية الأصلية الشاملة، ينصب تركيز Mavenir على تغيير الطريقة التي يتواصل بها العالم وتسريع تحول شبكات البرمجيات لأكثر من 300 من موفري خدمات الاتصالات والمؤسسات في أكثر من 120 بلدًا، والتي تخدم أكثر من 50% من المشتركين على مستوى العالم. www.mavenir.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2501202437295

جهات الاتصال

جهات الاتصال لقسم العلاقات العامة في Mavenir:

Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com


No comments:

Post a Comment