Tuesday, October 22, 2013

رحلة تحدي شيروكي تحط في دبي


أظهر الرعاة المحليون كرماً كبيراً في دعمهم لرحلة التحدي الخيرية بطائرة خفيفة



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 17 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): هبط الطياران المغامران اللذان يعملان في القطاع الخاص في لندن آندي هاردي وسام كيد، في دبي على طريقهم من لندن إلى سيدني وذلك على متن طائرة "بايبر شيروكي" الخفيفة.

وكان الثنائي قد انطلق في تحدّ الطيران الأسطوري هذا لجمع التبرعات لمؤسسة "أوكسفام" الخيرية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. وتعمل "أوكسفام" في جميع أنحاء العالم لتمكين الأشخاص من مساعدة أنفسهم وشملت أعمال الجمعية في مجال الطوارئ والإنماء خلال العام الماضي نحو 13 مليون شخص موزعين على 90 دولة.

    ستغطي رحلة الطيران مسافة 10,500 ميلاً بحرياً في طائرة مصممة لرحلات تعبر مسافات أقصر بكثير. وستتخطى المسافة الإجمالية التي سيجتازها الطياران 12 ألف ميل بحري.
    سيحلق الطاقم فوق 22 دولة وسيتوقف في 23 مدينة.
    يكمن هدف طاقم التحدي في جمع جنيه استرليني واحد لكل ميل أي ما يزيد عن 16,700 دولار أمريكي.

وحظي الثنائي الذي لديه آلاف المتابعين على مواقع الإعلام الاجتماعي بما في ذلك "فيس بوك" و"تويتر"، باهتمام استثنائي من قبل عشاق الطيران والجمهور العام. هذا وأقلعت الطائرة من شمال أوروبا قبل أسبوعين ومرت في كل من لندن والدنمارك والنمسا واليونان وقبرص ومصر والأردن والمملكة العربية السعودية، وتوقفت لمدة قصيرة في دبي خلال عطلة عيد الأضحى.

وقال هاردي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لقد سررنا لكرم الجهات الراعية في دبي خلال تواجدنا هناك"، وأضاف: "نحن فخورون لمساعدة ’أوكسفام‘ في تأمين مياه نظيفة للاجئين السوريين في الأردن ولمساعدة العائلات المحتاجة في باكستان والهند وبنغلاديش على إنشاء أعمال ريفية بسيطة ليتوصلوا إلى الاكتفاء الذاتي وذلك من خلال التمويل المصغر".

وتؤمن "إكزيكوجيت دبي" حظيرة لإيواء الطائرة وخدمات الصيانة الروتينية المجانية لدعم التحدي بالتعاون مع "دايموند جيت ديتايلينج" و"بودي سمارت دبي".

هذا وقدم موظفون لدى "ديل" في الشرق الأوسط إلى الثنائي تبرعاً بقيمة 10 آلاف دولار وذلك في مقرهم الرئيسي الإقليمي في مدينة دبي للإنترنت. وقال هاردي في هذا السياق: "لقد غمرنا كرم الجهات الرعاية والمتبرعين وأولئك الذين يتابعونا على ’فيس بوك‘" فضلاً عن الأشخاص الذين قاموا بتبرعات على الإنترنت من خلال:

http://fundraising.oxfam.org.uk/event/cherokeechallenge2013".

ويتحضر الثنائي الآن إلى المغادرة إلى أستراليا مع التوقف بمحطات في كل من باكستان والهند وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا، ومن المتوقع أن يصل الفريق إلى سيدني خلال شهر نوفمبر. وقال هاردي: "لم نكن نستطيع اختيار مكاناً في الشرق الأوسط أفضل من دبي بسبب خدمات الطيران المتخصصة الموجودة فيها فضلاً عن حسن الضيافة والكرم".

يمكن تحميل الصور هنا.

ومن الممكن أيضاً زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.g-atys.co.uk، أو متابعتنا على "فيس بوك" على www.facebook.com/CherokeeChallengeFlight، أو على "تويتر" من خلال:#CherokeeChallengeFlight ، فضلاً عن مدونة الصور "روبرت هاردينج وورلد إيماجيري" على الرابط:

http://rhworldimagery.wordpress.com/category/aviation-adventure/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

رحلة "شيروكي" لتحدي الطيران

آندي هاردي

+44-7785-226261

البريد الإلكتروني: andy@hardy.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8853/ar

No comments:

Post a Comment