Thursday, October 3, 2013

مؤتمر الامارات الرابع لأمراض السرطان ينطلق غداً الخميس

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 2 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]

 تحت رعاية سعادة المهندس عيسى الحاج الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي، تنظم  شركة ام سي اي بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي يوم غدٍ الخميس مؤتمر الامارات الرابع لأمراض السرطان بمشاركة 750 طبيبا من مختلف دول العالم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، ويستمر لمدة ثلاثة ايام. وسيقام على هامش المؤتمر معرض طبي مصاحب بمشاركة اكثر من 23  شركة عالمية تعرض احدث ما توصل اليه الطب في مجال تشخيص مختلف الامراض السرطانية .
واكدت الدكتورة شاهينة داوو رئيسة المؤتمر واستشاري امراض السرطان في مستشفى دبي على اهمية هذا الحدث خاصة في ظل ارتفاع نسب الاصابة في مختلف الامراض السرطانية في مختلف دول العالم ، مشيرة الى ان المؤتمر سيجمع عددا من المتخصصين في مجال السرطان ، مع توفير منصة مثالية للمشاركين للتعارف والتواصل وتبادل الخبرات بهدف تعزيز مبدأ الرعاية الطبية في مختلف  التخصصات لمرضى السرطان، وتشجيع الطب القائم على الأدلة بهدف الوصول إلى أفضل الممارسات في مجال الأورام . وسيشتمل الموتمر على  محاضرات تثقيفية بالإضافة إلى برنامج هام عن أورام الرأس والرقبة
وقالت نتيجة مراجعة مشاركي العام الماضي، سيشمل مؤتمر 2013 نخبة من أفضل المتحدثين  المحليّين والعالميّين مثل الدكتور "هوب روغو" من الولايات المتحدة الأميركية، والبروفسور "أديث بيريز" من الولايات المتحدة الأميركية، و"بيارفرانكو كونتي" من إيطاليا و"حمدي عبد العظيم" من مصر.وستركّز جلسات المؤتمر بشكلٍ كبير على دراسات عمليّة للحالات بالإضافة إلى نقاشات تفاعليَّة تؤمن منصة ممتازة للمشاركين ليتمكّنوا من الالتقاء والتواصل ومشاركة خبراتهم مع نظراء لهم من حول العالم.  
واشارت الى ان المؤتمر نجح في تطوير عددا من طوّر الشراكات الاستراتيجية مثل  المستشفى الأميركي في دبي ومؤتمر الهند الأول لأمراض السرطان، الذي يع من اهم  أربع جمعيات متخصصة في علم الأورام في الهند-– جمعية المتخصصين بالعلاج الشعاعي في مجال الأورام في الهند (إيه آر أو آي)، وجمعية الجراحين في مجال الأورام في الهند (آي إيه أس أو)، وتجمّع علم الأورام الطبي ولدى الأطفال في الهند (آي أس أم بي أو) والتجمع الهندي لعلم الأورام (آي أس أو) – من أجل تهزيز النمو من خلال التعاون،  والوصول إلى المحترفين العاملين في المجال في المنطقة والعالم.
وقالت ان  البرنامج  الرئيسي المتعلّق بأورام الرأس والعنق للسنة الثانية  سيتم بمشاركة عددٍ من الجمعيات مثل جمعية الرأس والعنق الكورية والجمعية الكورية لسرطان الرأس والعنق والشبكة الهندية للتعاون في مجال علم الأورام والجمعية الباكستانية للرأس والعنق. كما ستكون هناك جلسات مخصّصة  للتغذية المناسبة عند الإصابة بمرض السرطان وجراحة استئصال أورام الثدي وسرطان الجهاز الهضمي  وسرطان الرئة وسرطان الثدي. ويعود برنامج التمريض في علم الأورام مع دورات تدريبية خاصة  للممرضين والممرضات،  وسيركّز على توفير المعرفة اللازمة لتحسين المهارات للعناية بالمرضى. وستبحث الجلسات أيضاً دور الممرض المتخصص في مجال الأورام في تطبيق أفضل الممارسات والدفاع عن مرضاهم ومهنتهم من أجل تأمين أعلى نوعية من الرعاية التمريضية.
لمحة عن ام سي اي
شركة إم سي اي (MCI) هي شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، ومنذ عام 1987، ساهمت الشركة في إطلاق العديد من الفعاليات المؤسسية والاجتماعية والحوافز، وفي عقد الاتفاقيات الحكومية واتفاقيات الهيئات، إلى جانب عقد المؤتمرات والمعارض وإدارة وتوفير الخدمات الاستشارية للمؤسسات. تتمثل مهمة الشركة في مساعدة الشركات والحكومات والمؤسسات في جمع الأفراد معاً بهدف إيجاد تواصل إيجابي ومثمر فيما بينهم.
وتوفر الشركة حلولاً قائمة بذاتها مصممة خصيصاً للذين يحتاجون إلى خدمات معينة لاستكمال مشاريعهم مثل خدمة إدارة الوجهات وخدمات الاستدامة وخدمات الإنتاج التقني والابتكاري، إلى جانب خدمات استضافة الفعاليات وتوفير الأثاث والديكورات للفعاليات وتقنية التسجيل.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mci-group.com

Contacts


للمزيد من التفاصيل حول المعلومات الواردة في البيان الصحفي، الرجاء الاتصال بـ:
كافيتا برابو
مديرة الاتصالات الخارجية
شركة "إم سي آي MCI" الشرق الأوسط
البريد الإلكتروني: www.mci-group.com/uae
هاتف: 6300 311 (4) 971+






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8693/ar

No comments:

Post a Comment