Saturday, October 5, 2013

سنابلوجيك تسرِّع زخم وابتكار عملية الدمج مع السحابة مع نتائج قياسيَّة في الربع الثالث



الشركة توقِّع ثاني اتّفاق اشتراك تسجيل من سبعة أرقام وتتوسَّع إلى أنظمة شراكة جديدة


سان ماتيو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 3 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

مؤتمر مستخدمي "سبلانك" حول العالم

(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "سناب لوجيك" ، المتخصصة في مجال مساعدة المؤسسات على دمج تطبيقاتها مع السحابة عن تحقيقها إيرادات قياسيَّة خلال الربع الثالث مع عقدها صفقة اشتراك ثانية من سبعة أرقام، وتوسُّعها إلى أنظمة شراكة جديدة من بينها "آمازون ريد شيفت" و"سورفيس ناو" و"سبلانك" و"زوارا". وساهم الاعتماد المتزايد لتطبيقات السحابة في المؤسسات الى تعزيز زخم الشركة، بالإضافة إلى حاجة المؤسسات الى معالجة إثنتين من حالات الاستخدام الأساسي:  دمج التطبيقات بالوقت الحقيقي من السحابة إلى السحابة ومن السحابة إلى موقع العمل، مقر، وتقنيات أفضل في مجال ذكاء الأعمال مع ابتعاد المؤسسات من كافة الأحجام عن المناهج التقليدية إلى تخزين البيانات وتبنيها تحليلات أكثر عصرية واستراتيجيات البيانات الكبرى.

وقال غواراف ديلون، الرئيس التنفيذي ومؤسس "سنابلوجيك": "يتطلع المدراء التنفيذيون للمعلومات بشكلٍ متزايد الى التقنيات العصرية لمواجهة التحديات المتنامية لعصر السحابة ومواقع التواصل الاجتماعي والجوال. إنّنا مسرورون من الزخم المستمرّ الذي نشهده في السوق ومن اللائحة المتنامية لعملائنا الذين يرفضون  القبول بمقاربات الجيل السابق لمعالجة تحديات إدارة البيانات الحالية."

تتضمّن معاملات العملاء في الربع القياسي الذي شهدته شركة "سنابلوجيك"، كلاً من "بلومين براندز" و"دانون" و"فوكس سبورتس إنتراكتيف" و"بيرسون بابليشينغ" و"آي بي سي ميديا" و"تابلو". كما وقّعت الشركة اتفاقية اشتراك من سبعة أرقام مع سلسلة متاجر تسوق من أجل تلبية اثنتين من حالات  الاستخدام: استبدال تقنية الدمج التقليدية بموصلات ذكية مسبقة الصنع، والمسماة "سنابس" لتطبيقات أنظمة "مايكروسوفت دايناميكس دي إيه أكس" و"راد بريري" و"آكتيف دايراكتوري"، بالإضافة إلى مشروع إدارة خدمات مالية مع "سنابس" لصالح بروتوكولات نقل البيانات "سواب" و"ريست" وغيرهل من التقنيات والتطبيقات.  ومن أبرز الأحداث  الأخرى التي شهدها هذا الربع:

    إطلاق  مركِّب البيانات المجاني لعملاء "تابلو" خلال المؤتمر السنوي للمستخدمين
    الإعلان عن برنامج ترخيص موسّع لعمليات الدمج المرنة
    التوقيع على شراكة دمج سحابة مضمَّن جديد مع شركة "سام توتال سيستمز"، وهي أكبر مزوّد مستقل لحلول الموارد البشرية المدمجة
    الدخول في شراكات موسَّعة للدمج في السحابة وإطلاق موصلات "سنابس" الجديدة في: "فرو.ديف.كون" (مؤتمر ‘فرويشين بارتنرز’ للمطورين، الشريك الرائد لتطبيق خدمة "سيرفيس ناو")، "زوورا سابسكرايبد" و"مؤتمر عملاء تابلو" ومؤتمر مستخدمي "سبلانك" حول العالم.
    توقيع صفقة مع أول عميل من أميركا الجنوبية عبر الموزع البرازيلي "دي آر زد"
    توقيع عقود استخدام أساسية لقسم التسويق: نائب رئيس قسم التسويق، دارين كونينغهام، الذي أدار سابقاً قسم التسويق الخاص بالسحابة  لدى "إنفورماتيكا"

وقال أديث إرتاكين، نائب رئيس العمليات الميدانية لدى "سنابلوجيك": "يكمن هدفنا في مساعدة المؤسسات على الانتقال إلى السحابة عن طريق منصة دمج مرنة التي تتخطى التطبيق السهل من نقطة إلى أخرى وحالات استخدام دمج المعلومات. إننا متحمسون للزخم المستمر الذي نشهده في السوق، لكننا متحمسون أكثر بشأن القيمة العملية التي نؤمنها لعملائنا فيما يقومون بتطوير البنى التحتية لمعلوماتهم".

للتواص مع "سنابلوجيك"

    يمكنكم قراءة المدونة: snaplogic.com/blog
    متابعتنا عبر تويتر: twitter.com/snaplogic
    زيارة صفحتنا على فايسبوك: www.facebook.com/SnapLogic
    العثور علينا على موقع لينكدين: www.linkedin.com/companies/210766/SnapLogic

لمحة حول "سنابلوجيك"

تُعتبر "سنابلوجيك" الشركة الرائدة المتخصصة في مجال مساعدة المؤسسات على دمج تطبيقاتها بشكل مرن مع  السحابة من أجل تحسين عمليات التكيف العملي واتخاذ القرارات السريع.  وأصبح بإمكان الشركات، بفضل  منصة الدمج المرنة الحائزة على جوائز من "سنابلوجيك"، تحقيق دمج البيانات بطريقة أسرع وبكلفة مقبولة،  بالإضافة إلى تحسين توقيت  تدفق المعلومات الخاصة بهم.  وتقدم "سنابلوجيك" منصة دمج مرنة قابل للتوسّع ، ومصمِّم بصري قائم على المتصفح، ومجموعة واسعة وغنية من الموصلات الذكية التي تُسمى "سنابس". تتلقى "سنابلوجيك" التمويل من قبل مستثمرين رائدين في مجال المشاريع المشتركة، من بينهم "أندريسون هورويتز" و"إغنيشين بارتنرز"، وتُستخدم من قبل شركات مرموقة ضمن قائمة "فوربس جلوبال" لأفضل 2000 شركة في العالم.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال على 1570 494 888 1 + أو زيارة www.SnapLogic.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيدلمان" لصالح "سنابلوجيك"

كلير ساياس

 650-762-2965

البريد الإلكتروني: clare.sayas@edelman.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8701/ar

No comments:

Post a Comment