Saturday, October 5, 2013

شركة أورليكون تتلقى طلبيات متعددة للكلاسترلاين 300 من قبل شركة رائدة في تصنيع أجهزة الطاقة

ME NewsWire / BusinessWire

بالزرس، ليختنشتاين - يوم الخَمِيس 3 أكتوبر

2013

(بزنيس واير): بلغت اليوم شركة "أورليكون أدفانسد تكنولوجيز"، الشركة الرائدة في توريد معدات الترسيب بتقنية "بي في دي"، مستواً جديداً مع "كلاسترلاين 300" كأول نظام 300 ميليمتر في جميع أنحاء العالم يستخدم تقنية معدنة الجهة الخلفية للرقاقات الرفيعة "بي إس إم" لأجهزة الطاقة قيد الإنتاج.

وبعد حصولها على تأهيل ناجح من قبل إحدى الشركات الرائدة المصنعة لأجهزة الطاقة، تلقت "أورليكون" طلبيات "كلاسترلاين 300" متعددة لإنتاج أجهزة الطاقة 300 ميليمتر.

وتوفر العمليات المتطورة الجديدة لأجهزة مثل ترانزستور التأثير المجالي والمصنوع من أشباه الموصلات والأكسيد والمعدن "إم أو إس إف إي تي" (MOSFETs) نفس السلوك لتلك المؤهلة على رقاقات 200 ميليمتر وتمكّن الشركات المصنعة لأجهزة الطاقة من إنتاج أجهزة أكثر كفاءة.

وقد تمكنت شركة "أورليكون" عبر منتج "كلاسترلاين 300" من التغلب بنجاح على التحديات الكبيرة المرتبطة بتحويل أجهزة تصنيع الطاقة من 200 ميليمتر إلى 300 ميليمتر على رقاقات رفيعة.

وتتطلب موائمة إنتاج رقاقات 300 ميليمتر لأجهزة الطاقة حلولاً مبتكرة وإضافة درجات أعلى من الأتمتة وقدرات معالجة الرقاقات.

عمق التجربة

منذ أكثر من 10 سنوات مضت، قامت شركة "أورليكون" بتأهيل الحلول الأولى لتصنيع أجهزة الطاقة بحجم 200  ميليمتر في مواقع العملاء، وتعتبر في يومنا هذا قدرة مناولة ومعالجة رقاقات "كلاسترلاين 200" الرفيعة الحل الراسخ في جميع الشركات الكبرى المصنعة لأجهزة الطاقة فضلا عن المسابك. ولدى شركة "أورليكن" سجل حافل في التغلب على التحديات التقنية لتوفير الحلول الأكثر ابتكاراً التي توفر أعلى إنتاجية وأقل تكلفة ملكية. وقد كانت خبرة شركة "أورليكون" طويلة الأمد مع عمليات إنتاج أجهزة الطاقة عنصراً أساسياً في تحقيق تأهلٍ متسارع وتمكين التحول الناجح من أحجام التصنيع 200 ميليمتر إلى 300 ميليمتر.

وأثبت حل شركة "أورليكون" لتطبيقات "بي إس إم" على سبيل المثال مزيج "إيه آر/إتش 2"، و"إيه آي"، و"تي آي"، و"إن آي في (إن آي)"، و"إيه جي (إيه يو ألوي)" نجاعته في إنتاج الرقائق الرفيعة للغاية والمكشوفة والرقائق الرفيعة على الأجهزة الحاملة.

ويوفر الوجه الأمامي السميك لـ"إيه 1" المعالج لـ"كلاسترلاين 300" قدرات محسنة تتضمن على حقوق ملكية فريدة من نوعها ومتقدمة من شركة "أورليكون". وكمثال على تلك القدرة هي وحدات "تي آي/تي آي إن" عالية تأيين الرش المهبطي "إتش آي إس" للترسيب الفيزيائي بالبخار "بي في دي".

وقال أندريا ديل، الرئيس التنفيذي لقسم التقنيات المتقدمة لدى شركة "أورليكون": "يسرنا أن نقدم لعملائنا حلاً شاملاً لتصنيع أجهزة الطاقة 300 ميليمتر بواسطة ’كلاسترلاين 300‘. وتوفر المنصة كلا من الوجه الأمامي السميك ’إيه 1‘ ومعدنة الجهة الخلفية للرقاقات ’بي إس إم‘ لتصنيع أجهزة الطاقة بحجم 300 ميليمتر. ويعتبر هذا الإعلان بمثابة تأييد مهم لحلولنا على 300 ميليمتر من قبل شركة رائدة في مجال تصنيع أجهزة الطاقة. وإنا نتطلع قدماً إلى البناء على هذا النجاح والاستمرار في التركيز على توفير أعلى مستوى من الإنتاجية وأفضل تكلفة وإنتاج لكل رقاقة".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أو سي أورليكون مانيجمنت إيه جي"

بورخارد بوندل

رئيس قسم الاتصال وعلاقات المستثمرين

+41 58 360 96 02

 +41 58 360 98 02فاكس

البريد الإلكتروني: pr@oerlikon.com



شركة "أورليكون أدفانسد تكنولوجيز إيه جي"

سيفن إي جاربي

رئيس قسم الاتصال والتسويق

 +423 388 4878    

  +423 388 5426 فاكس

البريد الإلكتروني: media.systems@oerlikon.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8699/ar

No comments:

Post a Comment