Thursday, October 3, 2013

بريتيش أميريكان توباكو تحصل على ترخيص لتقنيَّة مجموعة توينتي سيكند سنتشري


كلارينس، نيويورك - يوم الأَرْبعاء 2 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "توينتي سيكند سنتشري" (المدرجة في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية تحت الرمزOTCQB: XXII) أنّ الشركة التابعة لها "توينتي سيكند سنتشري" المحدودة وشركة "بريتيش أميريكان توباكو" (للاستثمارات)، التابعة لشركة "بريتيش أميريكان توباكو" العموميَّة المحدودة (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:BATS، وبورصة نيويورك إم كي تي تحت الرمز NYSE MKT:BTI)، وقَّعتا اتّفاقية أبحاث عالميَّة ("الاتفاقية") تمنح "بات" وصولاً إلى تقنيَّة "توينتي سيكند سنتشري" الحاصلة على براءة اختراع والتي تُغيِّر مستويات القِلونيَّات النيكوتينيَّة في نبات التبغ.
وتمنح الاتفاقية "بريتيش أميريكان توباكو" المحدودة (للاستثمار) وكافة المؤسسات الفرعيَّة التابعة لـ"بريتيش أميريكان توباكو" العموميَّة المحدودة (المعروفة ب"بات") حقوقاً في ثلاثة من أسر براءات الاختراع المملوكة لـ"توينتي سيكند سنتشري"، وتشمل هذه الأسر مجموعة من 28 براءة اختراع وتطبيق حاصل على براءة اختراع في عدد من البلدان والمناطق، بالإضافة إلى إمكانية الدخول في اتّفاقيّة تجارية دولية مع "توينتي سيكند سنتشري". وتحتفظ مجموعة "توينتي سيكند سنتشري" ومؤسساتها الفرعية بالحقوق العالمية الخاصة بالتقنية وبراءات الاختراع المرخَّصة لصالح "بات" من أجل الاستخدام العالمي في منتجات وماركات "توينتي سيكند سنتشري".
وتستمرّ مدَّة الأبحاث التي تنصّ عليها الاتفاقيّة إلى ما يصل إلى 4 سنوات تتعاون خلالها كلّ من "توينتي سيكند سنتشري" و"بات" في جهود الأبحاث من أجل تطوير أكثر للتقنية موضوع الاتفاقية. ووفق الاتفاقية، يمكن ل"بات" ممارسة خيارها في الحصول على ترخيص امتياز تجاري ("الترخيص") في أيِّ وقت خلال مدَّة صلاحية الأبحاث. وفي حال استخدمت "بات" هذا الخيار، ينتهي مفعول الاتفاقية وتُستبدل بالترخيص، ما يمنحها تمديداً لغاية عام 2028 على الأقلّ إلَّا إذا تمّ الإنهاء قبل هذا التاريخ من قبل أي من الطرفين.
وبالتزامن مع توقيع الاتفاقية، تقدِّم "بات" دفعة مُقدَّمة بقيمة 7 مليون دولار أمريكي إلى "توينتي سيكند سنتشري". وبموجب الاتفاقيّة، توافق "بات" أيضاً على دفع مبلغ 7 مليون دولار أمريكي إضافي ل"توينتي سيكند سنتشري" خلال فترة الأبحاث وعند استكمال بعض الإنجازات التطويريَّة.
وقال جوزيف باندولفينو، مؤسِّس "توينتي سيكند سنتشري" ورئيسها التنفيذي: "تمثِّل هذه الشراكة مع ’بريتيش أميريكان توباكو‘، التي تبيع منتجات في حوالي 180 دولة، الإنجاز الإنمائي الأكبر ل"توينتي سيكند سنتشري" ليومنا هذا بالإضافة إلى كونها خطوة مهمة في تطوير الجيل الجديد من منتجات التبغ الخاصة ب"توينتي سيكند سنتشري". ودائماً ما كانت "بات" خيارنا الأوّل كشريك".
وأضاف غاري نيكولسون، رئيس قسم الأبحاث العالمية حول نبتة التبغ في "بات": "إنّ شركة ’بات‘ متحمِّسة للعمل مع "توينتي سيكند سنتشري" في مجال التقنية التطويرية. ويُعتبر هذا العمل جزءاً من نشاطات ’بات‘ المستمرَّة للبحث والتطوير المرتبطة بمنتجات التبغ".
لمحة عن مجموعة "توينتي سيكند سنتشري"
"تونتي سيكند سنتشري" هي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية للنباتات، وتمتلك تقنيات تسمح بتخفيف أو زيادة نسبة النيكوتين وقلويات النيكوتين الأخرى (على غرار النورنيكوتين، والأناتابين والأناباسين) في نبتة التبغ عبر الهندسة الجينية وتربية النباتات. وتملك الشركة وتتحكم حصرياً بـ112 براءة اختراع صادرة في 78 بلداً بالإضافة إلى 38 طلب براءة اختراع قيد الموافقة. "جودريتش توباكو" المحدودة  و"هركوليز للمستحضرات الصيدلانية" هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل من قبل مجموعة "تونتي سيكند سنتشري". وتركز شركة "جودريتش توباكو" على المنتجات التجارية للتبغ والسجائر معدلة المخاطر. أما "هيركوليز" للمستحضرات الصيدلانية، فتركز على منتج "إكس 22"، وهي وصفة طبية مساعدة في عملية الإقلاع عن التدخين.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xxiicentury.com
ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية: يحتوي هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل حقائق تاريخية فيما يتعلق بالنوايا، أو المعتقدات، أو التوقعات الحالية للشركة أو مديريها أو موظفيها فيما يتصل بمحتويات هذا البيان الصحفي. والمقصود من تعابير مثل "يمكن" و"قد" و"سوف" و"نترقب" و"نقدر" و"نتوقع" و"نعتقد" و"ننوي" والتعابير الأخرى المشابهة والقريبة منها، هو تحديد الصفة التطلعية للبيانات. لا نستطيع أن نضمن النتائج أو مستويات النشاط أو الأداء المستقبلية. ويجب عدم التعويل أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية والتي تنطبق فقط على التاريخ الذي صدرت فيه. وينبغي أخذ هذه البيانات التحذيرية في الحسبان عند التعامل مع أية بيانات تطلعية خطية أو شفوية نقوم بإصدارها في المستقبل. ولا ننوي تحديث أي من البيانات التطلعية لتعكس النتائج الفعلية أو الأحداث أو الظروف اللاحقة، أو لتعكس وقوع حوادث غير متوقعة إلا فيما يتطلبه القانون، ويشمل ذلك قوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة. ويجب إجراء مراجعة دقيقة لمختلف البيانات الصادرة عنا ضمن تقريرنا المالي السنوي (وفقاً للنموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012 والمودع بتاريخ 18 مارس 2013 بما فيها القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطر"، وتقاريرنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي تسعى لتقديم المشورة للأطراف المهتمة حول المخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، ووضعنا المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية. وفي حال تحقق أحد المخاطر أو الشكوك، أو تبين أن افتراضاتنا الضمنية غير صحيحة، فقد تختلف  نتائجنا الفعلية مادياً عن النتائج المتوقعة أو المرجوَّة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مؤسسة ريدينجتون"
توم ريدينجتون
 203-222-7399





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8688/ar

No comments:

Post a Comment