Sunday, October 6, 2013

زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن أول شراكة مؤسسية ودفعة على مستوى التسويق الاستهلاكي بالاشتراك مع هيوستن روكيتس



تضع الشراكة اثنتين من الشركات العالمية في تحالف جديد ومثير


هيوستن - يوم الأحد 6 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن كل من نادي "هيوستن روكيتس" وشركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مزود الهواتف الذكية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة، عن شراكتهما الأولى، ما يجعل "زد تي إي" الهاتف الذكي الرسمي لنادي "هيوستن روكيتس" في موسم 2013-2014 للرابطة الوطنية لكرة السلة "إن بي إيه". وتعتبر هذه الشراكة الأولى من نوعها بالنسبة لشركة "زد تي إي" عالمياً وأول دفعة للتسويق الاستهلاكي في الولايات المتحدة منذ أن دخلت الشركة إلى الولايات المتحدة قبل 15 عاماً.

وكجزء من هذه الشراكة، ستحصل "زد تي إي" على الفرصة للانخراط مباشرة مع مشجعي نادي "روكيتس" في جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك مناسبات "روكيتس" الأساسية، والظهور التلفزيوني والإلكتروني، والتفعيل المخصص داخل المباريات.

وتجدر الإشارة إلى أن العلامتين التجاريتين لكل من نادي "روكيتس" وشركة "زد تي إي" تظهران للمرة الأولى في تحالف جديد وأكثر قوة هذا العام. هذا وتقوم "زد تي إي" بإطلاق اثنين من الهواتف الذكية الجديدة - وهما "زد تي إي جراند إس" و "زد تي إي نوبيا 5"- في حين أن نادي "روكيتس" لديه لائحة جديدة لأعضاء الفريق تضم كلاً من جيمس هاردن، ودوايت هوارد، وجيريمي لين، وتشاندلر بارسونز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العلامتين التجاريتين تشهدان توسعاً على الصعيد العالمي، بحيث تقوم "زد تي إي" بتوفير تقنيتها لأكثر من 500 شركة اتصال ومشغل في أكثر من 160 بلداً؛ أما نادي "روكيتس"، فيصل إلى أكثر من 325 مليون شخصاً حول العالم، من خلال أكثر من 30 شبكة مختلفة في جميع أنحاء العالم.  

وفي هذا الصدد، قال السيد ليكسين تشينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية: "يعتبر نادي ‘هيوست روكيتس’ مثالياً بالنسبة لأول رعاية إعلانية مؤسسية لشركة ‘زد تي إي’ في الولايات المتحدة. وتعتبر كل من ‘زد تي إي’ و‘روكيتس’ علامتين تجاريتين تقدمان تحالفاً قوياً من أجل إثارة محبي الرياضة والتكنولوجيا على حد سواء في جميع أنحاء البلاد. تعتبر هيوستن، والولايات المتحدة بوجه العموم، السوق الرئيسي بالنسبة لشركة ‘زد تي إي’ للمضي قدماً، بناءً على سجلنا الحافل، الذي يمتد على مدى 15 عاماً ويتميز في تقديم التقنية القوية وبأسعار معقولة لشركات الاتصالات والمستهلكين الأمريكيين على حد سواء".

وقد أعلنت كل من "زد تي إي" ونادي "روكيتس" عن هذه الشراكة في مؤتمر صحفي خاص عقد مباشرة قبل أول مباراة تسبق بداية الموسم وذلك يوم السبت، الموافق 5 أكتوبر. كما تعتبر هيوستن سوقاً مهمةً بالنسبة لشركة "زد تي إي" الولايات المتحدة والتي تتخذ من ريتشاردسون في تكساس مقراً رئيسياً لها. وهي واحدة من الأسواق اللاسلكية الأولى في البلاد والكثير من شركات الاتصالات من بين شركاء "زد تي إي"، بما في ذلك "إيه تي آند تي"، و"آيو وايرليس"، و"تي موبايل"، و"ميترو بي سي إس"، و"بوست موبايل"، و"فيرجن موبايل"، و"يو إس سيليولار"، و"كريكت وايرلس"، و"تراكفون"، تتمتع بوجود كبير هناك.

ومن جهته، قال السيد تاد براون، الرئيس التنفيذي لنادي "روكيتس": "إننا نرحب بانضمام ‘زد تي إي’ إلى عائلة ‘هيوستن روكيتس’. ونطمح معاً لإنشاء شراكة من شأنها أن تذهب إلى أبعد مما تقدمه الرعاية البسيطة، إلى جهد مشترك من شأنه أن يجذب المشجعين على الصعيدين المحلي والعالمي".

وبموجب شروط الاتفاق، ستحصل شركة "زد تي إي" على صفة الراعي المؤسسي التي تتيح لها استخدام حقوق التسويق الخاصة بـ"روكيتس"، واللافتات التلفزيونية التجارية المرئية، والضيافة وتقديم الرعاية هذه الليلة في المباراة الافتتاحية قبل بداية الموسم، حيث تم الكشف عن الشراكة وأجهزة "زد تي إي" الجديدة. واستشرافاً للمستقبل، ستتعامل "زد تي إي" مع المشجعين من خلال جوائز وترقيات في كافة الأكشاك التجارية في "مركز تويوتا" لاستضافة المباريات وعبر التفعيلات داخل المباراة. كما ستكون "زد تي إي" الراعي المانح لنادي "روكيتس" في دورة "بلاكتوب باتل" القادمة وستشارك في البرنامج المجتمعي المسمَّى "موسم العطاء".

لمحة عن "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية (http://www.zteusa.com/)، وهي شركة تابعة لشركة "زد تي إي"، المزود الرائد عالمياً للأجهزة الجوالة، ومعدات الاتصال وحلول الشبكات. وإن الشركة، التي بدأت في العمل منذ عام 1998، مكرسة لصنع تقنيات إتصالات فعالة من حيث التكلفة والنوعية لتكون في متناول الجميع. وتوفر الشركة مجموعة من الأجهزة لكل ناقل رئيسي يتأخذ من الولايات المتحدة مقراً له، إذ تقوم بتوليد الأعمال التي تزيد قيمتها عن 16 مليار دولار أميركي للشركات المتمركزة في الولايات المتحدة وتكرس أكثر من 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير وتتخذ شركة  "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية من ريتشاردسون في تكساس مقراً رئيسياً لها وتعمل عبر 11 مكتب مبيعات، و5 مراكز للبحث والتطوير ومركزاً واحداً للتوزيع. وتم تصنيف "زد تي إي" من قبل محللين مستقلين بوصفها رابع أكبر مزود في البلاد للأجهزة الجوالة عموماً، وثالث أكبر مورد للأجهزة المدفوعة مسبقاً.

للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي: http://www.twitter.com/ZTE_USA، و http://www.facebook.com/ZTEUSA.

لمحة عن نادي "روكيتس"

بدأ نادي "روكيتس"، الذي تم تأسيسه قبل موسم 1967-1968 للرابطة الوطنية لكرة السلة، بتسمية هيوستن موطنه الأصلي قبل موسم 1971-1972. وتصادف حملة 2013-2014 الموسم رقم 47 لنادي كرة السلة "روكيتس". وجلب نادي "روكيتس"، الذي يملكه ليزلي ألكسندر، إلى هيوستن اثنين من الألقاب الرياضية الأولى والمحترفة من خلال الفوز على التوالي في نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين في 1993-1994 و 1994-1995. كما وضع امتياز نادي "روكيتس" المعيار لإشراك المجتمع المحلي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rockets.com.

~ عصر جديد ~

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية

أندرو إليوت

+1 972-671-8885

البريد الإلكتروني: andrew.elliott@zteusa.com



"أتوميك بي آر" لصالح شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية

ماجي حبيب

+1 310-916-6934

البريد الإلكتروني: maggie@atomicpr.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8732/ar

No comments:

Post a Comment